Wednesday, December 22, 2010

"هيلتون العالمية" توقع اتفاقية لعدة سنوات مع "تاتا للخدمات الاستشارية"


"تاتا" للخدمات الاستشارية" تتعاون مع "هيلتون العالمية" لتعزيز ودفع عجلة إستراتيجيتها الخاصة بتقنيات المعلومات



ماكلاين، فيرجينيا ومومباي الهند، 21 ديسمبر 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)– أعلنت شركة "هيلتون العالمية" الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، وشركة "تاتا للخدمات الاستشارية" المدرجة في بورصة بومباي بالرمز (532540) و"البورصة الوطنية الهندية" بالرمز (TCS)، والرائدة في مجال خدمات تقنيات المعلومات والاستشارات وحلول الأعمال، اليوم توقيع اتفاقية لعدة سنوات للمساعدة في تعزيز ودفع عجلة الإستراتيجية التقنية لشركة "هيلتون" وذلك في إطار مشروع "هيلتون العالمية للابتكار التعاوني".



وسيسهم المشروع في تطوير البنية التحتية التقنية لشركة "هيلتون العالمية" ودفع عجلة الابتكار في محفظة العلامات التجارية العشر التي تمتلكها. وستقوم "تاتا للخدمات الاستشارية" بتسخير خبراتها الطويلة والواسعة في مجال تنفيذ مبادرات التطوير الضخمة، وتحديث الأنظمة القديمة للمساعدة على تطوير منصة تتيح لشركة "هيلتون" ترسيخ مكانتها العالمية في صدارة قطاع الأعمال والتقنيات.



وفي هذا السياق، قال روبرت ويب، مدير تقنيات المعلومات في "هيلتون العالمية":"يتجلى هدفنا في مواصلة تاريخنا العريق والحافل بالابتكار عبر العمل مع أبرز شركات التقنيات الرائدة، مثل شركة ’تاتا للخدمات الاستشارية‘ التي أكدت كشريك في مشروع الابتكار التعاوني، التزامها المتواصل تجاه مساعدتنا على تحقيق أهدافنا التجارية ومواصلة توفير الخدمات عالمية المستوى".



من جهته، قال إن. شاندراسيكاران المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "تاتا للخدمات الاستشارية": "يسعدنا أن نكون جزءاً فاعلاً في رؤية ’هيلتون العالمية‘ للنمو. وتأتي هذه العلاقة لتؤكد على موقعنا الرائد كشريك تقني طويل الأجل، ومجهز بأفضل تقنيات المعلومات لمساعدة الشركات العالمية على تطوير أعمالها عبر استخدام كامل الخدمات التي توفرها إمكاناتنا وخبرتنا الواسعة في القطاع. ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد التزامنا بدفع عجلة المبادرات الاستراتيجية والتطويرية لدى ’هيلتون العالمية‘من خلال أكثر الحلول التقنية تطوراً".



وتجدر الإشارة الى أن "تاتا للخدمات الاستشارية" تعكف على تطوير وإدارة مجموعة أساسية من منصات التطبيقات التي من شأنها توفير خدمات محسنة للمنتجات. وبهدف ضمان تماشي الحلول التقنية مع متطلبات الأعمال وتمكين "هيلتون العالمية" من ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة في مجال الابتكار في قطاع الضيافة، تتولى "تاتا للخدمات الاستشارية" إدارة مجموعة تطبيقات الشركة في مجالات إدارة معلومات الممتلكات وإدارة التدريب، وضمان الجودة، والمعلومات التجارية والأنظمة المالية، إضافة إلى تطبيقات الشبكة الداخلية.

-انتهى-



نبذة عن "هيلتون العالمية"

تعد "هيلتون العالمية" شركة رائدة عالمياً في عالم الضيافة، وتغطي نشاطاتها كامل قطاع السكن الفندقي من خلال الفنادق والمنتجعات الفاخرة والفنادق التي تقدم أجنحة مخصصة للإقامة الطويلة، وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. وعلى مدار 91 عاماً، قدمت الشركة لنزلاء الاستجمام والأعمال التجربة الأرقى في الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن. وتدأب الشركة على مواصلة إرثها العريق في تقديم أرقى تجربة فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم، والتي تضم أكثر من 3600 فندق و 600.000 غرفة في 82 دولة، وتشمل فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وهيلتون، ودوبل تري، وفنادق أجنحة إيمباسي سويتس، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون أوتيلز" و"هامبتون سويتس"، وهوم وود سويتس باي هيلتون" و"هوم 2 سويتس باي هيلتون" و"هيلتون جراند فيكيشنز". وتقوم الشركة أيضاً بإدارة برنامج مكافأة ولاء العملاء "هيلتون أونورز" (Hilton HHonors®).

ولمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hiltonworldwide.com.



نبذة عن "تاتا للخدمات الاستشارية"

تعمل شركة "تاتا للخدمات الاستشارية" في مجال خدمات تقنيات المعلومات، وحلول الأعمال، والتعهيد، وتقدم للشركات العالمية نتائج حقيقية تضمن لها مستويات موثوقية لا تضاهيها شركات أخرى. وتقدم الشركة محفظة متكاملة من الخدمات التقنية القائمة على الاستشارات، والخدمات المستندة إلى تقنية المعلومات، عبر نموذجها العالمي لشبكات تقديم الخدمات (Global Network Delivery Model)، الذي يشتهر كمرجع متميز في مجال تطوير البرامج. ويعمل لدى "تاتا للخدمات الاستشارية" التي تعتبر جزءاً من "مجموعة تاتا"، أكبر تجمع صناعي في الهند، أكثر من 174 ألف استشاري متخصص في تقنيات المعلومات، يتوزعون على 42 دولة. وحققت الشركة ايرادات موحدة وصلت قيمتها الى أكثر من 6.3 مليارات دولار أميركي للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2010 وهي مدرجة في "البورصة الوطنية الهندية" و"بورصة بومباي" في الهند. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tcs.com.



ملاحظة: يتوفر هذا البيان الصحفي وغيره من الأخبار الجديدة كجزء من أخبار آر اس اس على الموقع

: http://www.tcs.com



أخبار آر اس اس:

موقع "تاتا للخدمات الاستشارية": http://www.tcs.com/rss_feeds/Pages/feed.aspx?f=p

موقع فيدبيرنر: http://feeds2.feedburner.com/tcspress



للمعلومات الإضافية:

عالمياً: pradipta.bagchi@tcs.com

هاتف: 9999 6778 22 0091

الهند: ashish.babu@tcs.com

هاتف: 9077 6778 22 0091

الولايات المتحدة وكندا m.mccabe@tcs.com

هاتف: 4594 313 646 001

أوروبا والمملكة المتحدة keith.sharp@tcs.com

هاتف: 02072354613 0044



يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6552071&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

هيلتون العالمية

داشا روس

703-883-5805
dasha.ross@hilton.com


تاتا للخدمات الاستشارية

مايك مكيب

4594 313 646

m.mccabe@tcs.com

No comments:

Post a Comment