Tuesday, November 30, 2010

كِدفِل تحتفل بأول عيد هالوين لها في الإمارات العربية المتحدة


دبي، 29 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:

كان موقع كِدفِل (Kidville) في جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي في ذروة نشاطه يوم ٣١ تشرين الأول، وذلك بمناسبة الاحتفال الأول بعيد هالوين لدى كِدفِل.


نزولاً عند رغبة كِدفِل بالتركيز على تأمين بيئة نظيفة وصحية لزائريها، انضم أهالي وأولادهم الى فريق كِدفِل للتمتع بهذا الحدث الرائع.



كانت ممرات كِدفِل مملوءة بالأطفال الذين تنكروا بمجموعة متنوعة من الأزياء المبتكرة: فكان القراصنة، الأميرات، الملائكة، المومياوات، الخنافس، دراكولا، "ويني ذا بو" و غيرهم على الموعد. وظهر العديد من الآباء والأمهات أيضاً كشخصيات مبتكرة، فاستفادوا من هذه الفرصة لتقوية الروابط بين الوالدين والأطفال.


وخلال هذا الحدث الكبير، اكتشف أعضاء كِدفِل والأسر غير الأعضاء عالماً فاتناً من الفن والموسيقى والحرف اليدوية والأنشطة الرياضية تحت سقف واحد.


وفي هذا الحدث تم تقديم الأطفال الى غموض ارتداء الأزياء التنكرية وتعزيز الإبداع لديهم من خلال الصناعة اليدوية والفنون المبتكرة. وتنقل الأطفال بين الغرف المكتظة بالأنشطة الترفيهية مثل "تزيين الكعكات"، حيث أحدثوا فوضى عارمة من أجل تزيين كعكاتهم بتشكيلة متنوعة من النكهات والألوان. وفي مشروع أخر، قد صمم الفنانين الصغار أكياسهم لتقليد خاص بعيد هالوين، حيث يزورون بيوت الناس طالبين الحلويات و السكاكر. ومع مرور الوقت، راح الأطفال يثبون صعوداً وهبوطاً، في جميع أنحاء صالتي التمرين في كِدفِل ، وبعدها، استمتعت مجموعة من أبطال الاثارة والساحرات والجنيات بأنغام رقة ال"ليتل مايستروز" (Little Maestros).


وقد علق سها وشادي, والدي الطفلة ليليا على هذا الحدث بسعادة: "نحن لسنا من أعضاء كِدفِل حتى الآن ولكننا أمضينا يوماً حافلاً هنا ونتطلع إلى العودة الى كِدفِل".


و قال شهزاد، أحد أعضاء كِدفِل الذي كان مع ابنته البالغة من العمر سنة واحدة والمرتدية زي خروف صغير، ، مبتسماً: "برامج كِدفِل جيدة جداً فابنتي يمكنها الآن أن تعاشر أطفالآ آخرين وأن تتعرف علىجنسيات متعددة. إنها تبدو سعيدة جداً اليوم!".


وعند انتهاء هذه الحفلة الممتعة، حصل الأطفال على الهداية من فريق كِدفِل المفعم بالحيوية، وبدأت التوقعات لحفلة العام المقبل.

أطلقت كِدفِل في الإمارات العربية المتحدة في تموز 2010، في جميرا بيتش ريزيدنس JBR، مبنى رمال 5 - مستوى بلازا.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
كِدفِل
1220 440 04
الموقع الإلكتروني: www.mykidville.ae


تانيا كسّاب

قسم العلاقات العامة

0097143664193

tanya.kassab@eurorscgme.com

No comments:

Post a Comment