Monday, November 22, 2010

بومباي سافير تحصد المرتبة الأولى كأفضل مشروب جن للسنة الثانية على التوالي

هاميلتون، برمودا ، 22 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
 (بزنس واير) - حصدت بومباي سافير جن، أسرع العلامات تجاريّة العالميّة نموّاً، المرتبة الأولى كأفضل مشروب جن للسنة الثانية على التوالي. زادت نسبة مبيعات بومباي سافير من 31,7% لتبلغ 32,7% من مجمل مبيعات مشروبات الباب الأوّل من الجن في الـ12 شهراً حتى ديسمبر 2009 وذلك بحسب التقرير الدولي الخاص بالنبيذ والمشروبات الروحيّة (International Wine and Spirits Record – IWSR).

حقّقت هذه العلامة التجارية  نمّواً قويّاً مستمرّاً خلال السنوات الخمس الأخيرة استكملته في العام 2009 التي حقّقت فيها نموّاً بنسبة 12% بحسب تقرير IWSR. أثبتت بومباي سافير أنّها مازلت تجذب المستهلكين وترضيهم؛ فهم ما زالوا يدفعون الثمن نفسه للحصول على هذا المشروب ذو القنينة الزرقاء الملفتة الذي بات رمزاً للجن، على الرغم من الأوضاع الاقتصاديّة السائدة وميل عدد من علامات المشروبات الروحيّة التجاريّة نحو التسويق باستخدام أسعار مخفّضة.

علّق جون بيرك، مير قسم الجن في شركة باكاردي (Bacardi) قائلاً: "نحن سعداء جدّاً بهذا الإنجاز الذي حقّقته بومباي سافير بنمّوها المستمرّ والمتزايد كإحدى مشروبات الجن الراقية. عمدنا، في خلال الـ12 شهراً الماضية إلى لفت نظر المستهلكين إلى بومباي سافير من خلال حملة إعلانيّة شملت العالم وأفكار تسويقيّة مبدعة. وواظبنا على الاهتمام بهذه الماركة لكي تصبح إحدى أنجح علامات المشروبات الروحيّة التجاريّة في العالم."
تضاعَف حجم بومباي سافير 11 مرّة منذ انضمامها إلى محفظة شركة باكاردي التي قادتها نحو تحقيق هذا الإنجاز مثبتة بذلك فعاليّة سياستها التسويقيّة التي تضع المستهلك نصب أعينها أينما كان في العالم.

اعتمدت بومباي سافير دائماً على أساليب ثوريّة في صناعة الجن  وهي إحدى أسرار نجاحها. تعتمد الشركة في صناعة الجن على وصفة أحد أوائل المقطّرين في العالم، الإنكليزي توماس داكن، التي تعود إلى العام 1761. أضيفت تقنيّات التقطير المتقدّمة إلى وصفة (داكن) الأصليّة فكانت بداية عصر جديد غيّر مفهوم جودة الجن. في الواقع مازالت الشركة تستخدم لصناعة بومباي سافير مقطر اشترته عائلة داكن في العام 1831.

بومباي سافير هي أوّل علامة تجاريّة راقية مصنّعة للجن من الباب تؤكد على أهميّة الأعشاب في المزيج لذا يتمّ اختيارها يدويّاً من أماكن بريّة حول العالم. جاء طعم بومباي سافير الغني والسلس و اللذيذ نتيجة جمع هذه الأعشاب وعمليّة التقطير بالبخار التي تميّز هذه العلامة.

أضاف جون بيرك: "أعادت بومباي سافير بلورة ما يتوقّعه المتذوّقون من الجن. وتحاول أن تجعل لنفسها موقعاً مميّزاً في السوق فتخلق بذلك زبائن أوفياء وتتفوّق على منافسيها من الباب الأوّل  علماً أنّ الطلب على الجن في تزايد مقارنة بالمشروبات الروحيّة البيضاء الأخرى. إنّ أساليب التقطير الحديثة والأصلية في الآن عينه بالإضافة إلى الأعشاب المنتقاة بعناية  تجعل المستهلكين يختارون بومباي سافير المرّة تلو الأخرى."
مصدر البيانات: تقرير IWSR  2010
 
ما الذي يميّز جن بومباي سافير؟
يتميّز جن بومباي سافير بالموازنة بين الوصفة المميّزة التي حضّرها المقطّر الإنكليزي توماس داكن في العام 1761 والأعشاب المنتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم. على عكس عدد من مصنّعي الجن الآخرين الذي يغلون الأعشاب مباشرة في المحلول الكحولي لاستخلاص خواصها تقوم بومباي سافير بوضع أصناف الأعشاب العشر المنتقاة يدويّاً في سلّة نحاسيّة مخرّمة توضع بعيداً عن حرارة المقطر المباشرة. يتمّ تسخين بذور كحوليّة طبيعية 100% في المقطرة حتّى تتحوّل إلى بخار . يرتفع البخار في داخل عامود المقطرة ليصل إلى السلّة المخرّمة فتتشرّبه أصناف الأعشاب العشر في خلال العمليّة المسمّاة التقطير بالبخار. يأتي طعم بومباي سافير الغني والسلس و اللذيذ نتيجة جمع هذه الأعشاب وعمليّة التقطير بالبخار التي تميّز هذه العلامة. www.bombaysapphire.com

نبذة عن شركة باكاردي (Bacardi) المحدودة:
"باكاردي" المحدودة هي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص وهي تنتج وتسوق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والخمور المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية لـ"باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك بعض من منتجات العالم المفضلة والمعروفة: "باكاردي" روم، وهو أفخر مشروب مفضل حاصل على أكثر الجوائز في العالم و فودكا "جراي جوس" المتميزة والرائدة عالمياً، وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط والأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، ونبيذ "بومباي سافير" وهو من النوع الفاخر ذا الجودة العالية والأسرع نمواُ في العالم، ونبيذ "مارتيني" الرائد عالمياً، وتكيلا "كازادوريس" الشهيرة والأكثر مبيعاً في العالم، وغيرها من العلامات التجارية الرائدة. www.bacardilimited.com

معرض الصور والوسائط المتعدّدة متوفّر على الموقع الإلكتروني: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6518620&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
قسم العلاقات العامة في تري هاوس
لورا بوتش
هاتف: 1994 7224 20 (0) 44+
بريد إلكتروني: laura@treehousepr.co.uk
شركة باكاردي
آيمي فيديرمان أو باتريسياأم. نيل
هاتف 1110 – 294 – 441
بريد إلكتروني:  amy.federman@bm.com

No comments:

Post a Comment