Friday, November 26, 2010

"كونفاتك" للرعاية الصحية تعلن إعادة التمويل

سكيلمان، نيوجيرسي، 26 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - أعلنت "كونفاتك" للرعاية الصحية ConvaTec Healthcare اليوم، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصنيع وتسويق التكنولوجيات الطبية المبتكرة للرعاية الصحية في المجتمع والمستشفيات، أنها تخطط لإعادة تمويل ضخمة لكل ديون الشركة في إطار منشآتها الكبيرة القائمة من خلال مجموعة من التسهيلات الائتمانية الجديدة والمضمونة والإكتتاب بإصدار مجموعة واحدة من السندات الجديدة أو أكثر. لن يسجل الاكتتاب الجديد بموجب قانون الأوراق المالية أو قوانين الأوراق المالية لأي دولة ولا يمكن عرض السندات الجديدة أو بيعها في التسجيل الغيابي في الولايات المتحدة أو تطبيق أي إعفاء من شروط التسجيل من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة بموجب القوانين المطبقة للأوراق المالية.

نبذة عن "كونفاتك"

"كونفاتك" هي شركة رائدة في تطوير وتسويق التكنولوجيات الطبية المبتكرة. تركز الشركة في أربعة مجالات رئيسية - رعاية الستوما وعلاج الجروح والرعاية النفسية والعناية المركزة وأجهزة الضخ – حيث تدعم منتجات "كونفاتك" المتخصصين في الرعاية الصحية من المستشفى إلى مواقع الرعاية الصحية في المجتمع. تقوم الشركة من مقر عملياتها في سكيلمان، نيو جيرسي، بإجراء الأعمال في أكثر من 100 دولة وخدمة العملاء والمتخصصين في الرعاية الصحية في القارات الست. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.convatec.com .

يشمل هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الإصلاح بالتقاضي بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. تمثل البيانات التطلعية جميع البيانات التي لا تنص على حقائق تاريخية. ويتم تحديد بعض من هذه البيانات عبر مصطلحات مثل "نهدف" و"نتوقع" و"نعتقد" و"نستمر" و"يمكن" و"تقدير" و"نتوقع" و"التوجيه" و"نعتزم" و"ربما" و"نخطط" و"محتمل" و"ينبغي " أو " سوف" أو التعبير السلبي لمثل هذه العبارات أو غيرها من المصطلحات المماثلة. يمكن التعرف على البيانات الأخرى من السياق. تنطوي هذه التصريحات على عدد من المخاطر والشكوك. لا تشكل أية بيانات تطلعية نتخذها الآن وفي التقارير المستقبلية، ضمانا للأداء المستقبلي، وقد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك التي في مثل هذه البيانات نتيجة لعوامل مختلفة تتعلق باستراتيجيتنا وتوقعات النمو، بما في ذلك أهدافنا التشغيلية والمالية والنمو المتوقع لأسواقنا والبيئة التنافسية التي نعمل فيها والتوقعات الاقتصادية على المستوى الخاص والعام والظروف الاقتصادية في الأسواق الأوروبية والولايات المتحدة ونمو الطلب على منتجاتنا، وتوسع انتشار منتجاتنا في الأسواق ومعدلات السداد لمنتجاتنا أو اتخاذ تدابير مماثلة وخططنا التوسعية بما في ذلك التوسع المزمع والنمو في الأسواق الناشئة؛ قدرتنا على الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة ومعدلات السداد المرغوب فيها لمنتجاتنا والتكنولوجيات المطورة حديثا، وقدرتنا على التسويق وإطلاق تصاميم للمنتجات والتكنولوجيات الجديدة الجذابة. إن جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي اعتبارا من تاريخه، والخطر بغختلاف النتائج الفعلية جوهريا عن التوقعات التي أعرب عنها هنا سيتزايد مع مرور الوقت. ولا تتعهد الشركة بتحديث أي بيانات، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

ويجري توزيع هذا الإعلان وتوجيهه فقط للأشخاص (1) الذين هم خارج المملكة المتحدة أو (2) الأشخاص الذين لديهم الخبرة المهنية في المسائل المتصلة بالاستثمارات التي تدخل في نطاق المادة 19 (5) من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 (التعزيز المالي) لنظام 2005 ("النظام") و (ثالثا) الكيانات ذات قيمة صافية مرتفعة، وغيرهم من الأشخاص الذين يمكن التواصل معهم بصورة قانونية، والمندرجين في نطاق المادة 49 (2) (إيه) إلى (دي) من النظام ( يشار لكل هؤلاء الأشخاص بوصفهم "الأشخاص المعنيين"). أي نشاط استثماري الذي يعنى به هذا التواصل سيكون متاحا فقط لهؤلاء الأشخاص المعنيين. لا ينبغي لأي شخص لا يمثل "شخص معني" التصرف أو الاعتماد على هذه الوثيقة أو أي من محتوياتها.

هذه الوثيقة هي إعلان لأغراض التدابير القابلة للتطبيق لتنفيذ التوجيه 2003/71/
EC.

هذا الإعلان ليس عرضا لبيع أو استدراجا لعرض لشراء سندات جديدة في أي ولاية قضائية حيث يكون مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"كونفاتك" للرعاية الصحية
سافاني نيميشا
هاتف: 2522-904-908

No comments:

Post a Comment