Saturday, November 20, 2010

شركة "تينانت" تضع الامور في نصابها في ما يخص تقنية الماء المحولة كهربائيا "إي سي-إتش 2 أو" في معدات التنظيف

مينيابوليس، 19 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – قامت شركة "تينانت" (رمزها في بورصة نيويورك: TNC)، وهي الشركة الرائدة عالميا في تصميم وتصنيع وتسويق الحلول التي تساعد على خلق عالم أكثر نظافة وصحة، بإبلاغ منافسيها أنها تحمي تقنية "إي سي-إتش 2 أو" الخاصة بها وستدافع عن هذه التقنية الصناعية الرائدة من الإدعاءات المضللة ضد فعاليتها في التنظيف. ينطلق هذا الإعلان من بيان صحفى صدر مؤخرا عن "نيلفيسك-أدفانس"، وهي قسم من "إن كيه تي هولدينج إيه إس"، والبيانات ذات الصلة التي تحاول تشويه سمعة فعالية تقنية المياه المحولة كهربائيا من "تينانت".

وقد زعمت "نيلفيسك-أدفانس" انها قامت بدراسة أظهرت أن تقنية "إي سي- إتس 2 أو" التي تقدمها شركة "تينانت" ليست أكثر فعالية من ماء الصنبور في معدات التنظيف، وأنها ليست بفعالية المنظفات عندما، في الواقع، إختبرت الدراسة هذه التقنية على الأتربة القائمة على البترول. لا تدعي "تينانت" أن تقنية التنظيف الخالية من المواد الكيميائية فعالة على هذه الأتربة المعتمدة على النفط، ولطالما أوصت بالتنظيف الكيميائي، مثل "تينانت فاست965"، في مثل هذه التطبيقات. وطالبت "تينانت" أن تقوم "نيلفيسك-أدفانس" بإتخاذ إجراءات فورية لوقف نشر هذه التصريحات المضللة.

وقال كريس كيلينجستاد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "تينانت": "سنواصل تطوير وتسويق التقنيات والحلول المبتكرة ونتوقع مواجهة التحديات التنافسية وبينما نحقق نجاحا أكبر في السوق. ونحن سنقوم بحماية تقنياتنا ومنتجاتنا وعلامتنا التجارية من ان تصبح موضوعات للبيانات الكاذبة و/أو المضللة".

تشكل تقنية "إي سي-إتش 2 أو" من شركة "تينانت" تقنية ثورية التي تحول الماء كهربائيا إلى محلول تنظيف متفوق بنفس فعالية أو أفضل من المنظفات الكيماوية التقليدية للأغراض العامة ويوفر انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية ومنافع السلامة. يشمل التنظيف للأغراض العامة معظم تطبيقات التنظيف. كما يقلص إستخدام هذه التقنية أيضا من الآثار البيئية لعمليات التنظيف بنسبة تصل إلى 98 في المئة وفقا لدراسة قامت بها "إيكوفورم"، إحدى الشركات الرائدة في تقنية التحليل البيئي التي يقع مقرها في ولاية تينيسي. وقد تواجدت تقنية "تينانت" في السوق لمدة 29 شهرا. في هذا الوقت، حصل هذه التقنية على العديد من الجوائز المرموقة والشهادات بما في ذلك تسميتها في مجلة البحث والتطوير من بين 100 منتج الاكثر أهمية تقنيا في عام 2008 وتلقي جائزة الأعمال الأوروبية للإبتكار في الأعمال التجارية لسنة 2009.

وتحققت دراسات من طرف ثالث، بتكليف من "تينانت"، من أداء تقنية الماء المحولة كهربائيا. في المستند التقني الذي أعدته مؤسسة البحوث "أسبن"، سانت بول بولاية مينيسوتا، يلخص علماء البحوث في "أسبن" نتائج الاختبار على النحو التالي: "أظهرت الاختبارات التي أجرتها "أسبن" للبحوث منذ عام 2006 باستمرار أن عملية التحليل الكهربائي للماء [إي سي-إتش 2 أو] تنظف بنفس فعالية أو أفضل من معدات التنظيف للأغراض العامة والمقبولة صناعيا". وأشارت الدراسة أيضا إلى فوائد أخرى ذكرها العملاء الذين إختبروا تقنية المياه المحولة كهربائيا، بما في ذلك تقارير "... إزالة كمية أكبر من القذارة عن الارض، والحد من الرائحة الكريهة في حوض إسترجاع المياه؛ لم تترك بقايا على أرضية مصقولة وجففت الأرضيات بسرعة أكبر".

كذلك، في 2010، أجرت "إليوت أفيلياتس" في بالتيمور، ماريلاند ، دراسة للرقابة في بيئات متعددة داخل مصنع تعبئة في الولايات المتحدة، وقامت باختبار فعالية جهاز تنظيف يستخدم تقنية المياه المحولة كهربائيا بالمقارنة مع جهاز يستخدم المواد الكيميائية. وخلصت الدراسة إلى: "قدم جهاز تنظيف الأرضية ’إي سي-إتش 2 أو‘ من ’تينانت‘ كمية أكبر من
أدينوسين ثلاثي الفوسفات والحد من البكتيريا وإرتفاع المظهر والاستدامة من جهاز تنظيف الأرض باستخدام منظف كيميائي معين".

هذه الدراسات متاحة على موقع "تينانت":
www.tennantco.com .

ولكن، في نهاية المطاف، يأتي أفضل تحقق من الفاعلية من زبائن "تينانت" الذي يستخدمون هذه التقنية بنجاح وفعالية من حيث التكلفة للتنظيف في مجال تجارة التجزئة والرعاية الصحية والتعليم وغيرها من البيئات التجارية والصناعية. وقد ساهمت ثقة العملاء في هذه التكنولوجيا المثبتة في أداء "تينانت" المالي الصلب. وذكرت تينانت في بيان إيراداتها الصادر في 26 أكتوبر 2010، قيمة مبيعات العام حتى تاريخه التي بلغت قيمة 63 مليون دولار من أجهزة التنظيف المزودة بتكنولوجيا المياه المحولة كهربائيا.

حول شركة "تينانت"

شركة "تينانت" ومقرها في مينيابوليس (رمزها في بورصة نيويورك:
TNC) هي شركة رائدة عالميا في تصميم وتصنيع وتسويق الحلول التي تساعد على خلق عالم أكثر نظافة وصحة. وتشمل منتجاتها معدات للحفاظ على الأسطح في البيئات الصناعية والتجارية والخارجية؛ تقنيات تنظيف خالية من المواد الكيميائية ؛ ومواد طلاء متخصصة لحماية واصلاح وتطوير الأرضيات. كما أن شبكة "تينانت" للخدمة العالمية هي الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تملك "تينانت" مصانع في مينيابوليس، مينيسوتا (الولايات المتحدة)؛ وهولندا، ميشيجان (الولايات المتحدة)؛ ولويزفيل بولاية كنتاكي (الولايات المتحدة)؛ وأودن، هولندا؛ وفالكيرك، المملكة المتحدة؛ وساو باولو، البرازيل؛ وشنجهاي، الصين؛ وتبيع منتجاتها مباشرة في 15 بلدا، ومن خلال موزعين في أكثر من 80 بلدا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.tennantco.com .

حول "إيكوفورم"

"إيكوفورم" هي الشركة الرائدة في مجال التحليل الفني في الولايات المتحدة التي تركز على الأداء البيئي للشركات ومنتجاتها وعملياتها. تأسست في عام 2006، ولكنها تستند إلى تاريخ 50 سنة مجتمعة من ممارسي هذا العمل التابعين لها من خلال مجموعة متنوعة من الشركات والمنظمات والجامعات مثل مركز جامعة تينيسي للمنتجات النظيفة، ويجمع الفريق مزيجا فريدا من المهارات اللازمة لمساعدة الشركات على تحقيق المسؤولية المؤسسية البيئية والاجتماعية. www.ecoform.com

حول شركة "أسبن" للأبحاث

أسبن هي شركة خدمات البحث والتطويرالتي تتمتع بقدرات فريدة من نوعها ومعرفة واسعة في العلوم والمواد. وقد تم تأسيسها في عام 1986 لتقديم استشارات علمية متعددة التخصصات. تقع الشركة في مدينة سانت بول بولاية مينيسوتا، وتوظف أكثر من 70 شريك.
www.aspenresearch.com

حول "إليوت أفيلياتس"

تتمتع "إليوت أفيلياتس" المحدودة، في بالتيمور، ماريلاند، بأكثر من 40 عاما من الخبرة في بناء خدمات استشارات الأعمال وتوفر خدمات البحوث للشركات، وتحديدا في مجالات التنظيف غير المضرة بيئيا والمستدامة. 
www.ealtd.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "تينانت"
إتصالات المستثمرين:
توم بولسون، 1204 540 763
نائب الرئيس والمدير المالي
إتصالات وسائل الاعلام:
كاثرين لوفيك، 1212 540 763
مدير الاتصالات
المصدر: شركة "تينانت"

No comments:

Post a Comment