Saturday, November 20, 2010

"هاوس بارتي" تفوز بجائزة قطاع راقية لاتّكالها على محبّي العلامة لاستضافة الحفلات العالمية لإطلاق "مايكروسوفت ويندوز 7"

إيرفينجتون، نيويورك، 19 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – فازت شركة "هاوس بارتي" House Party، وهي شركة تفعيل المستهلك والتسويق الاختباري، في فئة "إينيرجايزينج" Energizing في خلال حفل جوائز "فوريسيتر جراوندسوال" 2010 عن "قسم العمل-إلى-العميل الدولي"، وذلك حدث الحفل العالمي لإطلاق "مايكروسوف ويندوز 7". وتم الإعلان عن الجوائز في منتدى "فوريسيتير" للتسويق والاستراتيجية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط وذلك اليوم في ساحة مدينة لندن. وفي أواخر عام 2009، ساعدت "هاوس بارتي" "مايكروسوفت" على إطلاق نظام تشغيل "ويندوز 7" المنتظر طويلاً حول العالم عبر برامج التفعيل الداخلية للشركة.

والجدير بالذكر أنّ فئة "إينيرجايزينج" تكرّم التقنيات الاجتماعية التي تحمّس أفضل عملاء الشركة على التيشبر بمنتجاتها. فمن خلال حفل إطلاق "مايكروسوفت ويندوز 7"، أقيم أكثر من 40 ألف حفل إطلاق استضافه مشجعو علامة "مايكروسوفت" وموظّفوها في 12 بلد وسبع لغات. وحضر الحفلات أصدقاء المستضيفين وعائلاتهم وشاركهم الملايين من الناس تجاربهم عبر بريد الحفل الإلكتروني المرخّص، بالإضافة إلى "فايسبوك" و"تويتر" وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

وولّد الحدث أكثر من 78 مليون انطباع عن العلامة وما يزيد عن مليوني ساعة من عمل المستهلكين. وإضافة إلى ذلك، خلص بحث مستقل إلى أنّ المستهلكين ال1ين رأوا الحفلات، وحتى بعدها بستة أشهر، كانوا على معرفة أكثر بمرتين ب"ويندوز 7"، ومرجّحين أكثر بمرتين بأن يبتاعوه وأكثر بست مرات بأن ينصحوا به، من أولئك الذين لم يعرفوا بالحفلات.

وفي هذا الصدد، قالت "كيدي كولدينج"، الرئيس التنفيذي ل"هاوس بارتي": "يشرّف ’هاوس بارتي‘ أن تكرّمها ’فوريستير ريسيرتش‘ لحفل إطلاق ’مايكروسوفت ويندوز 7‘ – فهو أضخم حفل لنا حتى اليوم وأول حدث عالمي. ونحن دائمًا مسرورون بأنّ ’مايكروسوفت‘ استخدمت قدراتنا لمساعدتها على كشف النقاب عن منتج محوري كهذا. فالنتائج التي رأيناها، في خلال الستة الأشهر التي تلت إنهاء البرنامج، قوية جدًّا وتظهر أهمية استخدام منصة ’هاوس بارتي‘ للعلامات المستهلكة".

وتعترف جوائز "فوريسيتر جراوندسوال" بالامتيازفي تحقيق الأهداف العملية والتنظيمية مع تطبيقات تقنية اجتماعية. وتم تطوير برنامج الجوائز لدعم وتكريم المبادئ المبيّنة في كتب "فوريستير ريسيرتش" Groundswell: Winning In A World Transformed By Social Technologies (هارفرد بزنيس بريس، 2008) و Empowered: Unleash Your Employees, Energize Your Customers, and Transform Your Business (هارفرد بزنيس بريس). (وتم الإعلان عن الدورة السنوية الرابعة  لجوائز "فوريسيتر جراوندسوال" في منتدى "فوريستير" للاستهلاك في شيكاجو). وهذه السنة، تقدم أكثر من 130 مشارك إلى جوائز "فوريسيتر جراوندسوال" في أربعة أقسام تشمل "العمل-إلى-العمل" و"العمل-إلى-المستهلك- والإدارة والدولية.

وأظهرت الأبحاث المستقلة أيضًا أنّ حفل إطلاق "مايكروسوفت ويندوز 7" أدت إلى تحسن أداء وسائل الإعلام الأخرى ضمن حملة إطلاق "ويندوز 7"، منتجًا أثر "إعلامي مضاعف" يمكن قياسه وقوي ويدوم طويلاً: فبعد ستة أشهر على مرور الحفلات، كان المتشاركون لا يزالون مرشّحين أكثر من 40% بملاحظة إعلانات "ويندوز 7" المرئية وأكثر من 40 % بالتعرف على رسائل الإعلانات و83% أكثر استحسانًا تجاه الإعلانات، مقارنة مع فريق تحكم. 

والجدير بالذكر أنّ هذه الجائزة الثانية التي تحصل عليها  "هاوس بارتي" من جوائز "فوريسيتر جراوندسوال". فحصلت الشركة على جائزة "فوريسيتر جراوندسوال" لعام 2008 عن فئة "إينيرجايزينج" لعملها مع شركة "هيرشي". فأجرت "هاوس بارتي" حدثًا مؤلفا من 10 آلاف حفلة في أنحاء الولايات المتحدة لإطلاق شوكولا "بليس" من "هيرشي".

وتختص "هاوس بارتي" في توظيف مجموعة مختارة من المستهلكين المشجّعين لاستضافة حفلات داخل تكون فيها علامة أو منتج محط الأنظار. وأقيمت حفلات إطلاق "ويندوز 7" في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا والهند وألمانيا وفرنسا وإسبانيا والمكسيك وإيطاليا و"هونج كونج" واليابان. وحصل المضيفون على نسخة حصرية من "ويندوز 7 آلتيمايت" قبل توافره في محلات التزئة واختبر الحاضرون عروض "ويندوز 7" الجديدة وتعرفوا عليها وذلك في جو احتفالي مرح. واستخدم المضيفون أدوات وموارد "هاوس بارتي" الخاصة على الإنترنت لتنظيم الحفلات وتوثيق نشاطاتهم وتحسين تجربتهم على الإنترنت وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية، فزادوا بشكل كبير امتداد حفلاتهم الداخلية.

وقال "نايت إليوت"، المحلل الرئيسي في "فوريستير": "تسرنا رؤية التنوع والجودة في المتسابقين في جوائز  ’فوريسيتر جراوندسوال‘ هذه السنة. فصارت ’جراوندسوال‘ اليوم عالمية بفضل احتضان المستهلكين حول العالم للتقنيات الاجتماعية. فالمرشحون النهائيون والفائزون الذين كرّمناهم – ومنهم الجهود المحلية على أربع قارات وعدد من البرامج العالمية بحق – هم من بين الرواد في استخدام الأدوات الاجتماعية للوصول إلى عملائهم وخدمتهم".

لمزيد من المعلومات حول جوائز "فوريسيتر جراوندسوال"، الرجاء زيارة http://www.forrester.com/empowered

نبذة عن "هاوس بارتي" House Party

تأسست شركة "هاوس بارتي" (www.houseparty.com)  في عام 2005، وهي شركة رائدة في مجال تفعيل الاستهلاك والتسويق الاختباري توظف الآلاف من مشجّعي المستهلكسن المخوّلين الذذي يستضيفون حفلات  داخلية تشمل علامة أو منتج أو عنصر من برامج التسلية. ويتم توظيف المستهلكين في المنزل أو على الإنترنت لاكتشاف العلامات التي يحبونها وترويجها، وهم تحت إدارة مجتمع مشخّص على الإنترنت لكل حدث لإطلاق علامة. وتتخذ الشركة من "إيرفينجتون" في نيويورك مقرًّا لها وتعمل مع صناعات مثل السلع المعلّبة الاستهلاكية والطعام والشراب والتلفاز الإصدارات المسرحية وإلكترونيات المستهلك والأدوية والألعاب والسيارات. ومن العملاء الحاليين "أن بي سي" و"ديزني" و"فورد" و"مايكروسوفت" و"بي أند جي".  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"هاوس بارتي"
تيريز كيللي
هاتف: 2056-250-914
هاتف محمول: 2482-722-973
بريد إلكتروني: terese.kelly@houseparty.com

No comments:

Post a Comment