Saturday, November 20, 2010

الويبينار المباشر: "فايزر" تحقق الكفاءة مع مراقب الجودة الآلي "مايكرو"

والكرزفيل، ماريلاند، 18 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – ستقدم "لونزا ويبينار مباشر حول فوائد وقيمة تنفيذ "لاب فانتاج مايكرو/إي إم"، بدعم من "مودا"- حل غير ورقي لمراقبة الجودة من "لونزا" -- الثلاثاء 14 ديسمبر، 2010 فى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الدولي) أو 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الولايات المتحدة).

وسيضم هذا العرض كارين جروهالسكي، مدير العمليات المخبرية ونظم الجودة في شركة "فايزر جلوبال مانيوفاكتشرينج"، الشركة الرائدة عالميا في مجال الصيدلانية البيولوجية مع محفظة متنوعة في الرعاية الصحية العالمية. كما يشمل العرض روبرت فولكنر، من "لاب فانتاج سولوشنز"، التي شاركت في رعاية هذا الحدث.
تشمل مواضيع الويبينار ما يلي:

• رؤية "لاب فانتاج" و"لونزا" بدمج حل "مودا" مع "ليمز"
• منطق "فايزر" لتعزيز "ليمز" مع حل "مايكرو" لمراقبة الجودة الذي أنشأ لهذا الغرض
• عمليات "فايزر" السابقة، وضرورة الأتمتة والتكامل مع "ليمز"
• برنامج "مايكرو" الآلي جديد لمراقبة الجودة من "فايزر"
• لماذا وقع اختيار "فايزر" على "لاب فانتاج مايكرو/إي إم" الذي تدعمه "مودا"
• مخططات "فايزر" المستقبلية


سيناقش هذا الويبينار  أفضل الممارسات لأتمتة مراقبة الجودة التي تنفذها "فايزر" في بعض منشآتها الصناعية العالمية، والفجوة الوظيفية بين "ليمز" المستقل ومتطلبات اليوم في "مايكرو" لمراقبة الجودة من اجل المراقبة الييئية والمرافق واختبار المنتج. وستكون مواضيع النقاش ذات صلة بجماهير تقنيات الإنترنت والأعمال التجارية.


للتسجيل، يجى زيارة الموقع التالي:
http://www.tmecom.com/lonza/webinars/121410/registration.html


لا تزال معظم العمليات الورقية تشكل عبء على معظم برامج "مايكرو" لمراقبة الجودة: الجدولة الورقية وتصنيف عينة من وسائل الاعلام بواسطة قلم الحبر والتسوية اليدوية ودخول السجلات الورقية والإخطار اليدوي للانحرافات. تتطلب هذه الخطوات عدد من العاملين وتستغرق وقتا طويلا وتؤدي إلى إزدواجية المهام وإرتفاع معدلات الخطأ. وقد نفذت "فايزر" عبر "لونزا" برنامج "لاب فانتاج مايكرو/إي إم" الدعوم من قبل "مودا" وبنجاح. ونتيجة لذلك، تحقق "فايزر" هدفها بأتمتة عملياتها لمراقبة الجودة والالتزام بالأنظمة عبر بعض مرافق التصنيع العالمية الخاصة بها.


في مايو 2010، أصبحت "مودا" إحدى شركات "لونزا". البرنامج الذي بدأ كمبادرة على مستوى الشركة للقضاء على النفايات والحد من الرصاص ووقت العمل وتحسين الامتثال العام أوحى بمنصة معلوماتية ضخمة لصناعة العلوم الحياتية.


حول حل "مودا"
مزيد من العلم. ورق أقل. يقوم منتج "مودا" بتعزيز منصة "لونزا" لحلول الإختبار السريع بإضافة عرض لمنتج مكمل لمنظمات ضمان ومراقبة الجودة في صناعة علوم الحياة. بقدم حل "مودا" جمع البيانات الآلي والتحليلات عند الطلب والعرض المرئي لسير العمل في عمليات التصنيع المنظمة، بما في ذلك المراقبة البيئية واختبار المنشآت والمنتجات. وتقوم منصة "مودا" للحصول على البيانات المتنقلة بإلغاء عدم الكفاءة وتحد من معدلات الخطأ المتأصلة في النظم الورقية في عمليات التصنيع المنظمة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع التالي: http://www.lonza.com/moda


حول "لونزا"



"لونزا" هي أحد الموردين الرائدين في العالم لصناعات الرعاية الصحية والأدوية وعلوم الحياة. تغطي المنتجات والخدمات احتياجات عملائها من البحوث إلى تصنيع المنتج النهائي. إنها الشركة الرائدة عالميا في إنتاج ودعم المكونات الصيدلانية الفعالة كيميائيا وعبر التكنولوجيا الحيوية على حد سواء. وتمثل المستحضرات الصيدلانية البيولوجية إحدى أهم حوافز النمو في الصناعات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية. تتمتع "لونزا" بقدرات قوية في الجزيئات الكبيرة والصغيرة والببتيدات والأحماض الأمينية والمنتجات الحيوية المتخصصة التي تلعب دورا هاما في تطوير أدوية جديدة ومنتجات الرعاية الصحية. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر "لونزا" شركة رائدة في مجال الأبحاث المستندة على الخلايا والكشف عن السموم الداخلية المنشأ وتصنيع علاج الخلايا. وعلاوة على ذلك، تمثل الشركة المورد الرائد للمكونات الكيميائية والتكنولوجيا الحيوية ذات القيمة إلى أسواق التغذية والنظافة والحماية والرعاية الزراعية والشخصية.


ويقع المقر الرئيسي لشركة "لونزا" في بازل، سويسرا ، وهي مدرجة في البورصة السويسرية "سيكس". وفي عام 2009، حققت الشركة مبيعات بقيمة 2.690 مليار فرنك سويسري. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع التالي:
http://www.lonza.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"تي إم إي" للإتصالات لحلول الفحص السريع من "لونزا"
جيم تاجليافير
، 610-420-7401
jimt@tmecom.com
 
 

No comments:

Post a Comment