Monday, August 5, 2024

Technology Holdings تفوز بجائزة أفضل شركة للخدمات المصرفية الاستثمارية لهذا العام في حفل توزيع جوائز الدمج والاستحواذ الدولي السنوي الخامس عشر للعام الثاني على التوالي!

  لندن - السبت, ٠٣. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)--فازت شركة Technology Holdings‏ (TH)، وهي بنك استثماري عالمي متخصص لديه مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويتمتع بسجل حافل من إتمام الصفقات في 24 دولة حول العالم، بثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز الدمج والاستحواذ الدولي السنوي الخامس عشر، بما في ذلك جائزة "شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية المتخصصة للعام 2024" للعام الثاني على التوالي.


تشمل جوائز شركة Technology Holdings ما يلي:


شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية المتميزة لعام 2024 للعام الثاني على التوالي.


صفقة الخدمات المهنية لهذا العام (أكثر من 100 مليون دولار): لتقديم المشورة لشركة Plat4mation، الشريك المتميز لشركة ServiceNow في بيع أغلبية أسهمها لشركة Keensight Capital، وهي شركة رائدة في مجال شراء النمو في أوروبا وشركة ServiceNow Ecosystem Ventures.


صفقة العام في مجال تكنولوجيا المعلومات (أقل من 100 مليون دولار): لتقديم المشورة لشركة DEK Technologies، المتخصصة في هندسة البرمجيات والأنظمة المضمنة، بشأن بيعها الاستراتيجي لشركة Endava، وهي شركة رائدة في تطوير البرمجيات.


يتم الحكم على هذه الجوائز من قِبل مستشار الدمج والاستحواذ، وهي المنظمة الرائدة في العالم في مجال عمليات الدمج والاستحواذ وإعادة الهيكلة والمتخصصين في تمويل الشركات. تعتبر هذه الجوائز بمثابة اعتراف بخبرة Technology Holdings العميقة في القطاع، وحضورها العالمي في 11 دولة عبر 4 قارات، والمعرفة عبر الثقافات، وسجل حافل في إتمام المعاملات في 24 دولة.


"إن التميز في إبرام الصفقات يتجلى في وجود لاعبين استثنائيين في الصناعة. برزت شركة Technology Holdings باعتبارها الحائزة على جائزة أفضل شركة للخدمات المصرفية الاستثمارية لهذا العام، وأثنت على تفانيها الثابت في تحقيق التميز في مشهد الدمج والاستحواذ العالمي. وقال Roger Aguinaldo، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The M&A Advisor: "نحن نشيد بفخر بشركة Technology Holdings لإنجازاتها المتميزة، وتفوقها على نظيراتها وتأسيس معيار جديد للنجاح في هذا المجال".


وقال Vivek Subramanyam المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Technology Holdings: "نحن سعداء للغاية باختيارنا كفائزين بجائزة الصفقات في حفل توزيع جوائز الدمج والاستحواذ الدولية المرموقة، من بين مجموعة شاملة من البنوك الاستثمارية على مستوى العالم. إن حصولنا على لقب "شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية المتميزة للعام" للمرة الثانية على التوالي هو شرف وشهادة على عملنا الجاد وتفانينا وتركيزنا الشديد وخبرتنا العميقة في المعاملات التي قدمناها لعملائنا على مدى السنوات الـ 24 الماضية.


وسيتم تقديم الجوائز في حفل Black-Tie Gala المرموق خلال قمة القيادة في عقد الصفقات لعام 2024، يوم الثلاثاء 24 سبتمبر في مدينة نيويورك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0308202440712

جهات الاتصال

Kate Geary

مديرة تسويق أولى

البريد الإلكتروني: kate@technologyholdings.com

No comments:

Post a Comment