Monday, August 26, 2024

شركة TOM FORD تكشف النقاب عن حملة إعلانية للترويج لمجموعة أحمر الشفاه Runway الجديدة نجمتها Angelina Jolie

نيويورك - الجمعة, ٢٣. أغسطس ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- تعد مجموعة أحمر الشفاه Runway فائقة التميز التي تنتجها شركة TOM FORD أفضل المنتجات في عالم الموضة.


تجسد هذه الحملة الإعلانية لمجموعة أحمر الشفاه Runway الجديدة لحظة التقاء قطبان لامعان معًا، ألا وهما Angelina Jolie وTOM FORD، إذ نقدم لكم واحدة من الشخصيات الرائدة في العالم وهي النجمة Jolie المتألقة، والتي نجحت في نسج حياة قوامها القوة والثقة والالتزام الراسخ بالتعبير عن ذاتها. فقد فازت Jolie بجائزة الأوسكار والجولدن جلوب وجائزة توني، مما ساعدها في تقلد مكانة متميزة على المستوى الدولي في عالم السينما والمسرح والأزياء. ثم إنها فنانة متميزة تنطلق بالدور الذي تلعبه إلى آفاق جديدة، ناهيك عن استغلال تأثيرها في إحداث فارق، هذا إلى جانب الأعمال الإنسانية التي بذلت فيها جهودًا متفانية لمدة تزيد عن 20 عامًا، موليةً اهتمامًا خاصًا باللاجئين وحقوق الإنسان. إضافةً إلى ذلك، وبوصفها رائدة أعمال في مجال الأزياء، أسست النجمة مؤخرًا Atelier Jolie، وهو مركز للفنانين يمكّن الناس من المشاركة في تصميم أزيائهم الخاصة، مع التركيز على عنصر الاستدامة.


تم تصوير هذه الحملة بعدسات Mert Alas وMarcus Piggott، فأخرجا لنا عملاً يجسد الجمال الأنثوي وقوته الفاعلة. إضافةً إلى ذلك، تصور وتسجل الحملة، التي ستنطلق في 3 من سبتمبر، تحركات النجمة Jolie، التي تحب الكاميرا وتبادلها الكاميرا نفس الشعور، وهي تدرس دورًا سينمائيًا، إذ تتجلى أمامنا صورة لامرأة تجعل كل شيء تقع عليه عينيها ملكًا لها، مستمدةً ثقتها بنفسها من قوة اللون المميِز لشخصيتها الاستثنائية، ألا وهو: القرمزي الأحمر 16.


إيمانًا بقوتها القادرة على تغيير مجرى الأمور، فنحن ندرك أن لا شيء باعث على القوة أكثر من شفاه جميلة بارزة. أدلت شركة TOM FORD BEAUTY بدلوها في عالم أحمر الشفاه مع إطلاق مجموعة Private Blend Lip Color Collection لأول مرة في عام 2010. وتجدر هنا الإشارة إلى أن مجموعة أحمر الشفاه Runway الجديدة من TOM FORD، تعد عنصرًا أساسيًا على منصات العرض، فهي قطعة فاخرة بحق تعلن عن بداية عصر جديد قوامه التألق. هذا، وقد جرت صناعة هذا المنتج باستخدام مركب مرطب يعمل على ترطيب الشفاه ومنحها نعومة فائقة ولونًا حيويًا ثابتًا. ستُطرح المجموعة في سبتمبر، وستتضمن 18 لونًا، 10 منها متوفرة و8 جديدة.


TOMFORD.COM


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54112672/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2308202441005

جهات الاتصال

kaholmes@tomfordbeauty.com

No comments:

Post a Comment