Friday, August 23, 2024

تقدم شركة Interactive Brokers تحسينات على عروض السندات العالمية

 


 غرينيتش، كونيتيكت - الجمعة, ٢٣. أغسطس ٢٠٢٤


تضيف IBKR سيولة كبيرة وساعات تداول كبيرة لسندات الشركات العالمية والسندات السيادية

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Interactive Brokers (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: IBKR)، وهي شركة وساطة إلكترونية عالمية آلية، اليوم عن تحسينات كبيرة في طرح سنداتها العالمية المتاحة من خلال سوق السندات IBKR. يستطيع عملاء Interactive Brokers الآن الوصول إلى سيولة أكبر لسندات الشركات العالمية وسندات الحكومة الأوروبية (EGBs) وسندات الحكومة البريطانية لمدة تصل إلى 22 ساعة يوميًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء الآن من تداول السندات المقومة بالفرنك السويسري (CHF) على منصة IBKR.

مع إضافة سندات الحكومة السويسرية ومجموعة واسعة من سندات الشركات العالمية المقومة بالفرنك السويسري، أضافت IBKR كذلك إلى مجموعتها من السندات المقومة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي ودولار هونغ كونغ.

صرح Thomas Frank، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Interactive Brokers، قائلاً: "يسعدنا في IBKR أن ننجح مرة أخرى في تنفيذ برنامجنا الطويل الأجل بهدف إضافة قدر كبير من إمكانية الوصول إلى سوق السندات لعملائنا من حيث المنتجات واكتشاف الأسعار والسيولة وساعات التوفر".

يمكن لعملاء Interactive Brokers في جميع أنحاء العالم تداول السندات جنبًا إلى جنب مع الأسهم العالمية والخيارات والعقود الآجلة والعملات وصناديق الاستثمار المشتركة والمزيد من خلال منصة موحدة واحدة. لديهم الآن خيار أوسع للمنتجات والقدرة على الاستجابة بسرعة للسوق العالمية والأخبار الاقتصادية بغض النظر عن الوقت أو الموقع. تسمح إضافة السندات المقومة بالفرنك السويسري للعملاء باستغلال الفرص عبر المشهد الأوروبي للدخل الثابت. توفر التحسينات على طرح سندات الشركات والسندات السيادية من IBKR مزيدًا من الشفافية والوصول إلى المزيد من فرص التداول. وتوفر هذه الأدوات مجتمعة لعملاء IBKR من الأفراد والمتداولين النشطين والمستثمرين المؤسسيين وسائل إضافية لتنويع آرائهم والتعبير عنها عبر أسواق الدخل الثابت.

يوفر سوق سندات IBKR للعملاء طريقة مباشرة وفعالة من حيث التكلفة لتداول السندات. يتوفر أكثر من مليون سند عالميًا، بما في ذلك السندات المؤسسية والبلدية وسندات الخزانة والسندات السيادية غير الأمريكية، مقابل عمولات منخفضة وشفافة بدون هوامش ربح أو فروقات أسعار مدمجة. يمكن للعملاء أيضًا استخدام أداة البحث عن السندات المجانية IBKR للبحث عن السندات ومقارنتها وفقًا لمجموعة متنوعة من المعايير، بما في ذلك النوع والاستحقاق والعائد، لتعديل حيازاتهم من السندات بسهولة.

لمزيد من المعلومات حول سوق سندات IBKR، ترجى زيارة:

الولايات المتحدة - سوق سندات IBKR (والبلدان التي تخدمها IB LLC)
كندا - سوق سندات IBKR
المملكة المتحدة - سوق سندات IBKR
أوروبا - سوق سندات IBKR
الهند - سوق سندات IBKR
هونغ كونغ - سوق سندات IBKR
سنغافورة - سوق سندات IBKR
أستراليا - سوق سندات IBKR

أفضل المستثمرين المطلعين يختارون Interactive Brokers

حول .Interactive Brokers Group, Inc:

توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذًا آليًا للتداول وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقًا في العديد من البلدان والعملات، من منصة واحدة موحدة للعملاء في جميع أنحاء العالم. نحن نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرفين. لقد مكنتنا أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والأتمتة من تزويد عملائنا بمنصة متطورة وفريدة من نوعها لإدارة محافظهم الاستثمارية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو دون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. لقد حازت Interactive Brokers باستمرار على التقدير باعتبارها وسيطًا بارزًا، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة من مصادر الصناعة المحترمة مثل Barron's وInvestopedia وStockbrokers.com وغيرها الكثير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2308202441000
جهات الاتصال
جهات الاتصال الإعلامية لمجموعة .Interactive Brokers Group, Inc: Katherine Ewert،‏ media@ibkr.com


No comments:

Post a Comment