Friday, August 23, 2024

MultiBank Group تحقق إيرادات قياسية ونموًا استثنائيًا في الأرباح في عام 2023

 

 

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة - الجمعة, ٢٣. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير


    أكثر من 306 ملايين دولار من الإيرادات في عام 2023، بزيادة قدرها 10% مقارنة بالعام السابق

(BUSINESS WIRE)--أعلنت MultiBank Group، إحدى أكبر مؤسسات المشتقات المالية في العالم والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي، عن سنتها المالية الأكثر نجاحًا حتى الآن، مع تحقيق إيرادات مثيرة للإعجاب بلغت 306,636,717 دولارًا أمريكيًا في عام 2023.

استنادًا إلى أحدث البيانات المالية المدققة، حققت MultiBank Group زيادة قوية في الإيرادات بنسبة 10%، حيث ارتفعت من 279,523,140 دولارًا أمريكيًا في عام 2022. يعكس هذا الإنجاز إستراتيجية الأعمال الفعالة للمجموعة ونموها المستمر والتزامها بتوفير قيمة استثنائية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت MultiBank Group عن ارتفاع ملحوظ بنسبة 26% في صافي الدخل من 180,013,709 دولارات أمريكية في عام 2022 إلى 226,837,355 دولارًا أمريكيًا في عام 2023، مما يؤكد الكفاءة التشغيلية للمجموعة ويعزز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في صناعة المشتقات المالية.

علق ناصر طاهر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MultiBank Group: "إن النجاح المالي غير المسبوق الذي حققناه هذا العام هو شهادة على تخطيطنا الإستراتيجي القوي ومرونتنا، فضلاً عن قدرتنا على توقع تعقيدات المشهد المالي العالمي والتنقل فيها. يؤكد نمو الإيرادات المستمر والزيادة الملحوظة في صافي الدخل سعينا الدؤوب للابتكار والتميز التشغيلي والحلول التي تركز على العميل. ومع استمرارنا في توسيع حضورنا العالمي، فإننا نواصل التزامنا بوضع معايير جديدة في صناعة المشتقات المالية، وضمان تقديم قيمة لا مثيل لها لمساهمينا والحفاظ على مكانتنا القيادية في هذه السوق الديناميكية".

تدير MultiBank Group حجم تداول يومي مذهل يتجاوز 12.1 مليار دولار، وتخدم قاعدة عملاء واسعة ومتنوعة تضم أكثر من مليون متداول في 90 دولة، كما أنها مرخصة من قِبل 15 هيئة تنظيمية مالية حول العالم. تعمل المجموعة على وضع معايير جديدة للصناعة من خلال منصات التداول عبر الإنترنت سهلة الاستخدام، والاستفادة من أحدث التقنيات، مع إظهار التزامها بتوفير حلول تداول فعالة من حيث التكلفة ومنتجات مالية رائدة.

حول MULTIBANK GROUP

تأسست MULTIBANK GROUP في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2005، ونمت لتسيطر على حجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار، وتخدم أكثر من مليون عميل. لقد تطورت MultiBank Group لتصبح واحدة من أكبر مزودي المشتقات المالية عبر الإنترنت على مستوى العالم، حيث تقدم مجموعة من خدمات الوساطة المالية وحلول إدارة الأصول. توفر منصات التداول الحائزة على جوائز لدى المجموعة ما يصل إلى 500:1 من الرافعة المالية على مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة https://multibankfx.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54112432/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2308202440999

جهات الاتصال

Mykyta Buzhor
mykyta.buzhor@multibankfx.com
 

No comments:

Post a Comment