Friday, August 30, 2024

شركة Wilshire وشركة XTP المتخصصة والمدعومة بالتكنولوجيا والمعتمدة على البيانات يتجهان نحو تحسين شفافية التكلفة لأصحاب الأصول العالمية

 سانتا مونيكا، كاليفورنيا - الجمعة, ٣٠. أغسطس ٢٠٢٤ أيتوس واير  



ستكمل خدمات التكلفة والتقليل من المخاطر الرائدة في السوق حلول الاستثمار في Wilshire للعملاء المؤسسيين على مستوى العالم


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Wilshire Advisors LLC (يشار إليها هنا باسم "Wilshire")، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية العالمية ، قد تعاونت مع XTP Implementation Services (يشار إليها هنا باسم "XTP")، وهي شركة متخصصة تعتمد على التكنولوجيا والبيانات وتركز على تحسين الشفافية وتقليل المخاطر وتعزيز حوكمة الاستثمار وزيادة العائدات الصافية للمستثمرين المؤسسيين على مستوى العالم. من خلال هذه الشراكة، التي تم تنفيذها من خلال عملية الاستحواذ على XTP بواسطة Wilshire، مع إعادة استثمار متزامنة في Wilshire من قِبل مساهمي XTP السابقين، ستواصل XTP العمل بشكل مستقل في إطار فريق القيادة الحالي وعلامته التجارية. لم يتم الكشف عن الشروط المالية للمعاملة.


XTP هي رائدة في السوق في تحليلات الشفافية في التكاليف ، مع تاريخ مدته 20 عامًا من خدمة المستثمرين العموميين والخاصين ، بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين وصناديق الثروة السيادية ومستشاري الاستثمار، ومسؤولي الاستثمار الخارجيين، والهيئات والمؤسسات، والمكاتب العائلية. مع وجود أكثر من 3 تريليون دولار من الأصول التي تم تحليلها عبر 10,000 محفظة في أمريكا الشمالية وأوروبا، تساعد XTP عملائها على تقليل التكاليف والمخاطر المتعلقة بالاستثمار مع تعزيز الحوكمة. يتيح الجمع بين الخبرة الصناعية العميقة والبرمجيات المسجلة الملكية وقواعد البيانات المعيارية والقدرات المختبرية لـ XTP تحديد إمكانات التحسين عبر سلسلة القيمة الاستثمارية لمحافظ السوق العامة والخاصة. يستفيد عملاء XTP من زيادة خالية من المخاطر في صافي العوائد.


قال Andy Stewart، الرئيس التنفيذي لشركة Wilshire: "نحن متحمسون للشراكة مع XTP وتقديم خدمات التكلفة والحد من المخاطر لعملائنا من المؤسسات، والتي ستستفيد من قوة رؤاها وحلولها المتطورة. طوال مناقشاتنا، كان من الواضح أن Wilshire وXTP يشتركان في نهج شامل يركز على العميل ويسعى إلى مواءمة نجاحنا مع نجاح عملائنا. نيابة عن Wilshire، أرحب ترحيبًا حارًا بفريق XTP الموهوب وأتطلع إلى التعاون لصالح قاعدة عملائنا المشتركة".


وقال Philipp Henrich، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة XTP: "نرحب بشراكتنا مع Wilshire، التي تعد حلولها وعملاؤها وبصمتنا الجغرافية مكملة لحلولنا. من خلال توحيد الجهود، لدينا الفرصة للاستفادة من موارد مزود خدمة عالمي يتمتع بحضور قوي جدًا في أمريكا الشمالية. سيمكننا ذلك من تقديم قدراتنا لقاعدة عملاء موسعة مع الاستمرار في تقديم الدعم الشخصي والمهم لعملائنا الكرام منذ فترة طويلة. لا يمكننا أن نكون أكثر تفاؤلاً بشأن هذا الفصل الجديد والمشرق لـ XTP مع Wilshire إلى جانبنا".


وقال Jason Schwarz، الرئيس ونائب الرئيس التنفيذي لشركة Wilshire: "يركز المستثمرون المؤسسيون في جميع أنحاء العالم أكثر من أي وقت مضى على الكفاءة والشفافية، ويسعون إلى فهم التكاليف الحقيقية لاستثماراتهم والكشف عنها وإدارتها بشكل أفضل. تتمتع XTP بسجل حافل على مدار 20 عامًا وقدرة لا مثيل لها على تحديد فرص التكلفة والحد من المخاطر وترجمة تلك الأفكار إلى عوائد معززة. من خلال الجمع بين قدرات XTP الخاصة ومنصة Wilshire متعددة الأوجه، سنكون في وضع أفضل لتمكين العملاء من خلال الحلول التي تعالج أهم مخاوفهم وتقدم قيمة أكبر".


عملت شركتا Solomon Partners وKirkland & Ellis LLP كمستشار مالي ومستشار قانوني لشركة Wilshire، على التوالي. تم تقديم المشورة لمساهمي XTP من قِبل DLA Piper.


حول Wilshire


Wilshire هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية وشريك موثوق به لما يقرب من 500 من كبار المستثمرين المؤسسيين والوسطاء الماليين. يعتمد عملاؤنا علينا لتحسين نتائج الاستثمار من أجل مستقبل أفضل. تقدم Wilshire المشورة بشأن أكثر من 1.4 تريليون دولار من الأصول وتدير أكثر من 121 مليار دولار من الأصول اعتبارًا من 31 مارس 2024. يقع المقر الرئيسي لشركة Wilshire في الولايات المتحدة ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Wilshire على www.wilshire.com.


حول XTP


XTP هو مستشار متخصص يركز على الشفافية والتكلفة والمخاطر. تدعم XTP بنشاط مالكي الأصول المؤسسية الكبيرة على مستوى العالم في تحويل البيانات إلى نتائج قابلة للقياس. من خلال خلق شفافية التكلفة الكاملة في محافظ السوق العامة والخاصة، تضمن XTP الامتثال للعقود، وتزيل أوجه القصور في العملية ومخاطر التشغيل، وتحسن التكاليف دون تغيير إعداد الاستثمار الحالي. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول XTP على www.xtp-group.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54114833/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54114833ara-1

جهات الاتصال

وسائط الإعلام:

Wilshire

Kiki O’Keeffe / Julia Sidi

Pro-Wilshire@prosek.com

No comments:

Post a Comment