Friday, August 23, 2024

AWS تطلق منطقة البنية التحتية في ماليزيا

 تمنح منطقة AWS في آسيا والمحيط الهادئ (ماليزيا) العملاء المزيد من الخيارات لتشغيل أحمال العمل وتخزين البيانات بشكل آمن في ماليزيا مع خدمة المستخدمين النهائيين بزمن انتقال أقل

تعكس المنطقة الجديدة التزام AWS طويل الأمد بتلبية الطلب المرتفع على الخدمات السحابية في ماليزيا وفي جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ

تخطط AWS لاستثمار أكثر من 6.2 مليار دولار (حوالي 29.2 مليار رينغيت ماليزي) ودعم ما متوسطه أكثر من 3,500 وظيفة مكافئة بدوام كامل سنويًا في ماليزيا حتى عام 2038

من بين العملاء النشطين في ماليزيا: Bursa Malaysia، وCelcomDigi، وGX Bank Berhad، وPayNet، وPetroliam Nasional Berhad، وDepartment of Broadcasting Malaysia، وTenaga Nasional Berhad، والعديد من الآخرين الذين يبتكرون في AWS

(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Amazon Web Services ‏(AWS)، وهي شركة تابعة لشركة .Amazon.com, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: AMZN)، اليوم عن إطلاق منطقة AWS آسيا والمحيط الهادئ (ماليزيا). بدءًا من اليوم، سيكون لدى المطورين والشركات الناشئة ورجال الأعمال والمؤسسات، بالإضافة إلى المؤسسات الحكومية والتعليمية وغير الربحية، خيارات أكبر لتشغيل تطبيقاتهم وخدمة المستخدمين النهائيين من مراكز بيانات AWS الموجودة في ماليزيا. كجزء من التزامها طويل الأجل، تخطط AWS لاستثمار ما يقدر بنحو 6.2 مليار دولار (حوالي 29.2 مليار رينغيت ماليزي) في ماليزيا حتى عام 2038. لمزيد من المعلومات حول البنية التحتية العالمية لـ AWS، قم بزيارة aws.amazon.com/about-aws/global-infrastructure.

يُقدر أن إنشاء وتشغيل منطقة AWS الجديدة سيضيف ما يقرب من 12.1 مليار دولار (57.3 مليار رينغيت ماليزي) إلى الناتج المحلي الإجمالي لماليزيا وسيدعم ما متوسطه أكثر من 3,500 وظيفة مكافئة بدوام كامل في الشركات الخارجية سنويًا حتى عام 2038. ستكون هذه الوظائف، بما في ذلك البناء وصيانة المرافق والهندسة والاتصالات السلكية واللاسلكية وغيرها ضمن الاقتصاد الأوسع للبلاد، جزءًا من سلسلة توريد AWS في ماليزيا.

قال Tengku Zafrul، وزير تجارة وصناعة الاستثمار (MITI): "يوفر إطلاق منطقة البنية التحتية لـ AWS في ماليزيا الوصول إلى التكنولوجيا الجديدة والناشئة للكيانات والشركات الماليزية من جميع الأحجام، مما يعزز قدرات بلدنا على الابتكار الرقمي". "يعد هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الخطة الرئيسية الصناعية الجديدة لماليزيا 2030 لبناء اقتصاد عالي المهارة ومبتكر ومزدهر وشامل ومستدام. نحن ندرك القوة التحويلية للرقمنة والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي كمحركات رئيسية في جهود ماليزيا لتصبح مركزًا للتصنيع والخدمات في آسيا. وباعتبارها أكبر استثمار تقوم به شركة تكنولوجيا دولية في ماليزيا، فإن منطقة البنية التحتية لـ AWS ستساعد في ضمان بقاء ماليزيا قادرة على المنافسة على الساحة العالمية".

وقال Prasad Kalyanaraman، نائب رئيس خدمات البنية التحتية في AWS: "تتيح منطقة AWS الجديدة في ماليزيا للمؤسسات في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للسحابة الأكثر شمولاً وموثوقية في العالم، مما يساعد العملاء على نشر التطبيقات المتقدمة مع مجموعة واسعة من تقنيات AWS مثل الذكاء الاصطناعي وML". "يتطلب الاقتصاد الرقمي المتنامي بسرعة في ماليزيا الوصول إلى بنية تحتية سحابية آمنة ومرنة ومستدامة. مع إطلاق اليوم، تفخر AWS بدعم التحول الرقمي في ماليزيا والمساعدة في تسريع دورها كمركز إقليمي للذكاء الاصطناعي".

مع إطلاق منطقة AWS آسيا والمحيط الهادئ (ماليزيا)، فإن AWS تمتلك 108 منطقة توفر عبر 34 منطقة جغرافية، مع الإعلان عن خطط لإطلاق 18 منطقة توفر إضافية وست مناطق أخرى لـ AWS في المكسيك ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية وتايوان وتايلاند والسحابة السيادية الأوروبية AWS. تتكون مناطق AWS من مناطق التوفر التي تضع البنية التحتية في مواقع جغرافية منفصلة ومتميزة. تتكون منطقة AWS آسيا والمحيط الهادئ (ماليزيا) من ثلاث مناطق توفر تقع بعيدًا بما يكفي عن بعضها البعض لدعم استمرارية أعمال العملاء، ولكنها قريبة بما يكفي لتوفير وقت استجابة منخفض للتطبيقات عالية التوافر التي تستخدم مناطق توفر متعددة. تتمتع كل منطقة توفر بالطاقة والتبريد والأمان المادي بشكل مستقل، وهي متصلة عبر شبكات احتياطية ذات زمن وصول منخفض للغاية. يمكن لعملاء AWS الذين يركزون على التوافر العالي تصميم تطبيقاتهم للعمل في مناطق توفر متعددة لتحقيق قدر أكبر من التسامح مع الأخطاء.

تقدم AWS أوسع وأعمق مجموعة من الخدمات، بما في ذلك التحليلات والحوسبة وقاعدة البيانات وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي التوليدي وتعلم الآلة وخدمات الهاتف المحمول والتخزين والتقنيات السحابية الأخرى. سيتمكن العملاء من الشركات الناشئة والمؤسسات الكبرى إلى منظمات القطاع العام والمنظمات غير الربحية من استخدام التقنيات المتقدمة من مزود الخدمات السحابية الرائد في العالم لدفع عجلة الابتكار وتلبية تفضيلات إقامة البيانات وتحقيق زمن انتقال أقل وتلبية الطلب على الخدمات السحابية في ماليزيا وفي جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يرحب العملاء وشركاء AWS بمنطقة AWS في ماليزيا

تعد المؤسسات في ماليزيا من بين ملايين العملاء النشطين الذين يستخدمون AWS في أكثر من 190 دولة حول العالم. تختار الشركات في ماليزيا AWS للابتكار، ودفع كفاءة التكلفة، وتسريع وقت الوصول إلى السوق. من بين العملاء الماليزيين الذين يستخدمون AWS:‏ Astro Malaysia Holdings Berhad، وAxiata Group، وBank Islam Malaysia، وBursa Malaysia، وCelcomDigi، وDepartment of Broadcasting Malaysia (RTM)، وGX Bank Berhad (GXBank)، وJohor Corporation، وPayNet، وPetroliam Nasional Berhad (PETRONAS). يستخدم عملاء القطاع العام الماليزي AWS للمساعدة في تحقيق وفورات في التكاليف وخدمة المواطنين المحليين بشكل أفضل. ومن بين هؤلاء العملاء جامعة آسيا والمحيط الهادئ (APU) للتكنولوجيا والابتكار، و. Beeducation Adventures Sdn Bhd. (BeED)، إدارة الإحصاءات الماليزية (DOSM)، وزارة التعليم العالي الماليزية (MOHE)، Pos Malaysia، وTenaga Nasional Berhad (TNB). تعمل الشركات الناشئة والشركات الصغيرة الماليزية، بما في ذلك Aerodyne وCarsome وQRRA وTapway، على بناء أعمالها على AWS لتوسيع نطاقها بسرعة على المستوى الوطني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وحول العالم.

أطلقت بورصة ماليزيا، البورصة الوطنية في ماليزيا، مؤخرًا منصة استخبارات الاستدامة المركزية المبتكرة على AWS لدعم انتقال ماليزيا إلى اقتصاد منخفض الكربون. وقال Datuk Muhamad Umar Swift، الرئيس التنفيذي لبورصة ماليزيا: "ترحب بورصة ماليزيا بإطلاق البنية التحتية السحابية لشركة AWS في ماليزيا باعتبارها خطوة إيجابية إلى الأمام للاقتصاد الرقمي في البلاد، مما يجلب الابتكار المستمر لدفع نمو أسواق رأس المال". "إن تعاوننا مع AWS لإطلاق منصة CSI يعطي الشركات الماليزية ومورديها دفعة لتوحيد تقارير ESG وإزالة الكربون من سلسلة التوريد الخاصة بهم. ستواصل الحوسبة السحابية المساهمة في تحسين ممارسات الاستدامة بين الشركات الماليزية وسيكون لها تأثير إيجابي على النظام البيئي الأوسع".

CelcomDigi هي شركة رائدة في توفير خدمات الاتصالات في ماليزيا تستخدم Amazon Bedrock للوصول إلى مجموعة متنوعة من النماذج اللغوية الأساسية عالية الأداء والمصممة خصوصًا، مما يتيح بيئة اختبار الذكاء الاصطناعي على مستوى المؤسسة من أجل الابتكار الآمن والسريع عبر أعمال المستهلكين والشركات. قال Datuk Idham Nawawi,، الرئيس التنفيذي لشركة CelcomDigi: "تقدم منطقة AWS الجديدة في ماليزيا فرصًا مثيرة لشركة CelcomDigi بينما نسارع في تحولنا لنكون شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات". "بفضل دعم البنية الأساسية لـ AWS وخدمات الذكاء الاصطناعي لتشغيل أنظمة دعم الأعمال وتطبيقات المستهلكين، فإننا نسعى جاهدين لتحسين الكفاءة التشغيلية وتقديم تجارب أفضل لعملائنا. ونحن نتطلع إلى تعزيز تعاوننا مع AWS، على أساس التزامنا المشترك بدفع الابتكار وبناء النظام البيئي الرقمي في ماليزيا.

تستخدم شركة ELSA Corp.‏ (ELSA) تكنولوجيا الكلام والذكاء الاصطناعي لمساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية غير الأصليين على التحدث بثقة أكبر وطلاقة من خلال تطبيقها ELSA Speak، والذي يُستخدم في أكثر من 100 دولة. وقال Will Polese، نائب الرئيس للإيرادات في ELSA: "كان تعاوننا مع AWS مفيدًا في عملنا لمساعدة أكثر من 50 مليون متعلم للغة الإنجليزية على تحسين مهاراتهم في التحدث وساعد في دفع توسعنا في السوق العالمية". "مع تكوينات AWS المرنة للحوسبة وقاعدة البيانات وتخزين كميات كبيرة من البيانات في الوقت الفعلي، يمكن لـ ELSA إدارة طفرة في نمو المستخدم بشكل فعال والحفاظ على مستويات عالية من رضا المستخدم. ستعزز منطقة AWS الجديدة في ماليزيا من قدراتنا، مما يمكننا من تقديم حلول منخفضة الكمون وموثوقة وعالية الأداء لعملائنا والمتعلمين النهائيين. ويؤكد استثمار AWS التزامها بدعم الاقتصاد الرقمي وجهودنا لتحسين الشمولية من خلال التكنولوجيا ".

GXBank هو أول بنك رقمي في ماليزيا مهمته تمكين كل ماليزي من أن يكون مرنًا ماليًا. قال، الرئيس التنفيذي لشركة GXBank: "بالاعتماد على AWS، كنا جاهزين من الناحية التشغيلية لإطلاق GXBank في غضون 16 شهرًا، وخدمة أكثر من 750 ألف عميل من خلال 13 مليون معاملة في ثمانية أشهر فقط". "يسعدنا أن نرحب بمنطقة AWS في ماليزيا، والتي ستوفر للشركات الماليزية ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم إمكانية الوصول إلى البنية التحتية الرقمية القابلة للتطوير والآمنة لمساعدتهم على تقديم تجارب سلسة للعملاء. نحن فخورون برحلتنا مع AWS للمساعدة في تسهيل الوصول إلى الخدمات المالية وتعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء رابطة دول جنوب شرق آسيا، بدعم من التكنولوجيا المتقدمة.

تعتبر شركة PETRONAS شركة عالمية رائدة في توفير الطاقة والحلول، ولها تواجد في أكثر من 50 دولة. ويستخدم AWS للحلول الجديدة والقائمة مثل المحفظة الإلكترونية الأولى في ماليزيا (SETEL) لشراء الوقود ومنصة الحلول والخدمات اللوجستية القائمة على السحابة (STEAR) للصناعة البحرية. "تلعب التقنيات الرقمية دورًا مهمًا في جميع أعمالنا. وأضاف Ir: "تمكننا الخدمات السحابية من العمل في مجالات الذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة، والروبوتات، وحوكمة البيانات". محمد يسري محمد يوسف، نائب الرئيس الأول لتسليم المشاريع والتكنولوجيا، في PETRONAS. "إن استثمار AWS في ماليزيا سيسهل احتياجات إقامة البيانات لدينا، ويحسن الأداء، ويرفع القدرات الرقمية للبلاد. "إنني متحمس للإمكانيات التي يمكن أن يخلقها هذا الاستثمار لتصبح ماليزيا رائدة إقليمية في الاقتصاد الرقمي".

تستخدم RTM، هيئة البث العامة الوطنية في ماليزيا، AWS لبناء وتوسيع نطاق التطبيقات المبتكرة لملايين عملائها من خلال منصة توصيل الوسائط الرقمية، RTMKlik. وقال Datuk Suhaimi Sulaiman، المدير العام لشركة RTM: "إن إطلاق منطقة AWS في ماليزيا يعني القدرة على الاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي من AWS مثل Bedrock لجلب الابتكار التحويلي إلى RTMKlik وتخصيص المحتوى الخاص بنا بما يتماشى مع تفضيلات المشاهدة لكل مستخدم من مستخدمي RTMKlik". "لقد ساعدتنا AWS في تعزيز شمولية RTMKlik، حيث قدمت خدمات ذات قيمة مضافة مثل التسميات التوضيحية المباشرة لضمان قدرة جمهورنا من ضعاف السمع على فهم البث المباشر ومتابعته بشكل أفضل. تعمل مثل هذه التطورات على الارتقاء بتجربة المستخدم وتساعدنا على التفاعل مع جمهور واسع. "لقد لعبت AWS دورًا محوريًا في جعل RTMKlik منصة أكثر ديناميكية وسهولة في الوصول وتركيزًا على المستخدم."

تعد شركة TNB شركة رائدة في مجال المرافق في آسيا، حيث تخدم أكثر من 9.5 مليون عميل في القطاعات التجارية والصناعية والسكنية في ماليزيا. بالتعاون مع AWS، يعمل TNB على تسريع تحوله الرقمي لتعزيز تجربة العملاء وتطوير حلول طاقة ذكية مبتكرة. قال أزلان أحمد، كبير مسؤولي المعلومات في TNB: "كجزء من خطة إعادة تصور TNB الممتدة لعشر سنوات، فإننا نتعاون مع AWS لبناء القدرات والبنية الأساسية الرقمية التي تدعم جهود إزالة الكربون عبر كياناتنا التجارية". "الحلول الرقمية هي المفتاح لتحديث الشبكة وتوسيع قدرة الطاقة المتجددة، مع تمكين عملائنا أيضًا من خلال المنصات الرقمية المتقدمة. ومن خلال تعاونات مثل هذه، تقود TNB مستقبل الطاقة المستدامة والفعالة، وتضمن تلبية الطلب المتزايد على الطاقة وقيادة الطريق في التحول في مجال الطاقة.

تتضمن شبكة شركاء AWS‏ (APN) عشرات الآلاف من بائعي البرامج المستقلين (ISVs) ومُدمجي الأنظمة (SIs) في جميع أنحاء العالم. يعمل شركاء AWS على بناء حلول وخدمات مبتكرة على AWS، وتساعد APN في توفير الدعم التجاري والتقني والتسويقي ودعم طرح المنتجات في السوق للعملاء. يساعد موردو البرامج المستقلون لدى AWS وشركاء التكنولوجيا وتكامل الأنظمة وشركاء الاستشارات العملاء من المؤسسات والقطاع العام على الانتقال إلى AWS ونشر التطبيقات المهمة وتوفير مجموعة كاملة من خدمات المراقبة والأتمتة والإدارة لبيئات السحابة الخاصة بالعملاء. تشمل قائمة شركاء AWS في ماليزيا كل من Accenture وAerodyne وAxrail وCelcomDigi وDeloitte وeCloudvalley وExabytes وG-AsiaPacific وGHL وKyndryl وMaxis وRadmik Solutions وSilverlake Axis وSoftwareOne وTapway وUberfusion وVSTECS. للحصول على القائمة الكاملة لشركاء AWS، تفضل بزيارة aws.amazon.com/partners.

G-AsiaPacific هي شركة استشارية سحابية متكاملة، مقرها ماليزيا وتعمل في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وهي شريك استشاري في شبكة شركاء AWS. قال Mark Goh، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في G-AsiaPacific: "إن منطقة AWS الجديدة في ماليزيا تقدم لنا فرصة رائعة لبناء عروض خدمة أفضل لعملائنا في القطاع العام، والخدمات المالية، والتعليم، وما بعد ذلك". "بفضل AWS، يمكننا مساعدة عملائنا على إنشاء سياسات حوكمة وامتثال للبيانات الهامة، مع تلبية متطلبات إقامة البيانات والأمان المحلية. تساعد تقنيات AWS المتقدمة عملاءنا على التجربة والتكرار بشكل أسرع وبتكلفة أقل، مما يؤدي إلى تسريع الابتكار عبر الصناعات المتنوعة بشكل متزايد. ونخطط لرعاية المزيد من المواهب ذات المهارات العالية في مجال الحوسبة السحابية للاستفادة بشكل أفضل من أحدث قدرات AWS ودفع النمو في الاقتصاد الرقمي النابض بالحياة في ماليزيا."

تستخدم Tapway، وهي شركة ناشئة ماليزية محلية وموفر حلول الذكاء الاصطناعي الرائد في جنوب شرق آسيا، تحليلات البيانات من AWS وتقنيات التعلم الآلي، بما في ذلك Amazon SageMaker، لتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى رؤى قابلة للتنفيذ لمختلف الصناعات. يتوفر حل الرؤية الحاسوبية SamurAI الخاص بالشركة الناشئة على AWS في AWS Marketplace. قال ليم تشي هاو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tapway: "إن إطلاق منطقة AWS في ماليزيا يوفر لنا زمن انتقال أقل للوصول إلى الخدمات السحابية الرئيسية التي تعمل على تشغيل وتوسيع نطاق منصة رؤية الذكاء الاصطناعي سريعة النمو لدينا بطريقة متوافقة مع البيانات". "نحن متحمسون لرؤية كيف سيمهد استثمار AWS في البنية التحتية في ماليزيا الطريق لـ Tapway للسماح لمزيد من الأشخاص ببناء وتدريب ونشر حلول تقنية رؤية الذكاء الاصطناعي بسرعة وبتكلفة معقولة مع بياناتهم الكبيرة المخزنة محليًا".

تمكين القوى العاملة في ماليزيا

منذ عام 2017، قامت AWS Malaysia بتدريب أكثر من 100,000 فرد في ماليزيا على مهارات الحوسبة السحابية. تستمر AWS في الاستثمار في تأهيل المطورين والطلاب والجيل القادم من قادة تكنولوجيا المعلومات في ماليزيا بالمهارات السحابية المطلوبة من خلال برنامج AWS Skills to Jobs Tech Alliance وبرامج AWS Training & Certification مثل AWS Academy. توفر أكاديمية AWS لمؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم منهجًا مجانيًا في الحوسبة السحابية جاهزًا للتدريس والذي يعمل على إعداد الطلاب للحصول على شهادات AWS المعترف بها في الصناعة والوظائف السحابية المطلوبة. تدير أكاديمية AWS حاليًا دورات تدريبية في 49 جامعة في شرق وغرب ماليزيا، بما في ذلك جامعة آسيا والمحيط الهادئ للتكنولوجيا والابتكار (APU)، وجامعة تونكو عبد الرحمن للإدارة والتكنولوجيا (TAR UMT)، وجامعة التكنولوجيا الماليزية، والتي تغطي أساسيات السحابة، وهندسة السحابة، والعمليات السحابية، وتطوير السحابة، وهندسة البيانات، بالإضافة إلى الشهادات التخصصية المتعلقة بالتعلم الآلي والأمن السيبراني وغيرها من المجالات. منذ عام 2018، تم تدريب أكثر من 25,000 طالب من قِبل برنامج AWS Academy.

في يوليو 2024، أعلنت AWS وPayNet عن برنامج AKAR، المدعوم من AWS re/Start، وهي مبادرة جديدة لمهارات السحابة في ماليزيا تهدف إلى سد فجوة المهارات المتزايدة في الاقتصاد الرقمي في ماليزيا. برنامج AKAR هو أول برنامج تدريبي سحابي يركز على الخدمات المالية والذي تم تصميمه خصيصًا للمواهب المبتدئة في ماليزيا، ومن خلال دورة تدريبية مدتها 47 يومًا تتوج بشهادة AWS Cloud Practitioner، ويزود طلاب الجامعات بمهارات قابلة للتحويل يمكن الاستفادة منها في حياتهم المهنية في الخدمات المالية. رحبت PayNet وAWS بالمجموعة الأولى من المتعلمين من جامعة آسيا والمحيط الهادئ في يوليو 2024. سيتم منح هؤلاء الطلاب فرصًا للتدريب مع المنظمات عبر شبكة المدفوعات PayNet عند الانتهاء من البرنامج.

تساعد AWS المؤسسات مثل PETRONAS على تسريع التحول الرقمي من خلال AWS Skills Guild، وهو برنامج استشاري يساعد الشركات على بناء مبادرة تمكين السحابة على مستوى المؤسسة والتي تعتمد على تطبيق المهارات وتنمية المجتمع. تقوم شركة PETRONAS بتدريب موظفيها على أساسيات السحابة من خلال دورات تدريبية ذاتية عبر الإنترنت.

الالتزام بالاستدامة

تلتزم Amazon بأن تصبح شركة أكثر استدامة والوصول إلى مستوى الصفر من انبعاثات الكربون في جميع عملياتها بحلول عام 2040، أي قبل 10 سنوات من اتفاقية باريس، كجزء من التعهد بالمحافظة على المناخ. شاركت Amazon في تأسيس التعهد بالمحافظة على المناخ وأصبحت أول من يوقع عليه في عام 2019. في ديسمبر 2023، أصبحت PKT Logistics Group أول شركة ماليزية توقع على التعهد بالمحافظة على المناخ.

في يوليو 2024، أعلنت Amazon أنها حققت هدفها المتمثل في مطابقة جميع الكهرباء المستهلكة عبر عمليات Amazon العالمية -بما في ذلك مراكز البيانات والمباني المؤسسية ومتاجر البقالة ومراكز التوزيع - مع الطاقة المتجددة بنسبة 100% في عام 2023، أي قبل سبع سنوات من التزامها الأصلي في عام 2030. ولتحقيق هذا الهدف، أصبحت Amazon أكبر مشترٍ مؤسسي للطاقة المتجددة في العالم منذ عام 2020، كما حفزت مزارع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح التي أنشأتها Amazon مليارات الدولارات من الاستثمار الاقتصادي المقدر على مستوى العالم من عام 2014 إلى عام 2022. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم AWS بأن تكون المياه إيجابية بحلول عام 2030، مما يعيد المزيد من المياه إلى المجتمعات أكثر مما تستخدمه في عملياتها المباشرة.

تعمل AWS باستمرار على إيجاد طرق لزيادة كفاءة استخدام الطاقة في مراكز البيانات الخاصة بها، من خلال تحسين تصميم مركز البيانات، والاستثمار في الرقائق المصممة خصوصًا، والابتكار في تقنيات التبريد الجديدة. يقدر تقرير جديد صادر عن Accenture، بتكليف من AWS، أن البنية التحتية لـ AWS أكثر كفاءة بما يصل إلى 4.1 مرة من المباني المحلية، وعندما يتم تحسين أحمال العمل على AWS، يمكن تقليل البصمة الكربونية المرتبطة بها بنسبة تصل إلى 99%. مع منطقة AWS آسيا والمحيط الهادئ (ماليزيا) الجديدة، سيستفيد العملاء أيضًا من جهود الاستدامة التي تبذلها AWS عبر بنيتها التحتية. لمزيد من المعلومات حول جهود استدامة AWS، قم بزيارة aws.amazon.com/about-aws/sustainability.

حول Amazon Web Services

منذ عام 2006، كانت Amazon Web Services السحابة الأكثر شمولاً واعتمادًا على نطاق واسع في العالم. تستمر AWS في توسيع خدماتها بشكل مستمر لدعم أي عبء عمل تقريبًا، ولديها الآن أكثر من 240 خدمة مميزة بالكامل للحوسبة والتخزين وقواعد البيانات والشبكات والتحليلات والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي (AI) وإنترنت الأشياء (IoT) والأجهزة المحمولة والأمن والهجينة والوسائط وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 108 منطقة توفر ضمن 34 منطقة جغرافية، مع خطط معلنة لـ 18 منطقة توفر أخرى وست مناطق AWS أخرى في المكسيك ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية وتايوان وتايلاند والسحابة السيادية الأوروبية AWS. يثق ملايين العملاء - بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نموًا، وأكبر الشركات، والوكالات الحكومية الرائدة - في AWS لتشغيل البنية التحتية الخاصة بهم، وزيادة المرونة، وخفض التكاليف. لمعرفة المزيد عن AWS، تفضل بزيارة aws.amazon.com.

حول Amazon

تسترشد Amazon بأربعة مبادئ: الاهتمام بالعملاء بدلاً من التركيز على المنافسين، والشغف بالاختراع، والالتزام بالتميز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. تسعى Amazon جاهدة لتكون أكثر شركة تركز على العملاء في الأرض، وأفضل صاحب عمل في الأرض، وأكثر مكان آمن للعمل في الأرض. تعد تقييمات العملاء، والتسوق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وPrime، وFulfillment by Amazon، وAWS، وKindle Direct Publishing، وKindle، وCareer Choice، وأجهزة Fire اللوحية، وFire TV، وAmazon Echo، وAlexa، وتكنولوجيا Just Walk Out، وAmazon Studios، وThe Climate Pledge بعضًا من الأشياء الرائدة التي قدمتها Amazon. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة amazon.com/about وتابع @AmazonNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



جهات الاتصال

.Amazon.com, Inc
الخط الساخن لوسائل الإعلام
Amazon-pr@amazon.com
www.amazon.com/pr

No comments:

Post a Comment