Friday, August 30, 2024

شركة Veracode تُعيّن المؤسس المشارك Chris Wysopal في منصب كبير مسؤولي الأمن وترقّي Jens Wessling إلى منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

 


 سيساعد كل من Wysopal وWessling في قيادة الشركة خلال مرحلتها التالية من تطور السوق ودعم العملاء بشكل أكبر أثناء قيامهم بشراء وبناء وتنفيذ برامج آمنة

(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Veracode، الشركة العالمية الرائدة في إدارة مخاطر التطبيقات، عن تعيين المؤسس المشارك Chris Wysopal في منصب كبير مسؤولي الأمن وJens Wessling في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.

قال Brian Roche، الرئيس التنفيذي لشركة Veracode: "يتجه المطورون وفرق الأمن إلى Veracode لمساعدتهم في بناء وصيانة برامج آمنة حيث يؤدي التبني الواسع النطاق للذكاء الاصطناعي إلى زيادة الديون الأمنية وتفاقم تراكم الأمان غير القابل للإدارة. بصفتنا الشركة الرائدة في إدارة مخاطر التطبيقات، لدينا الحل الأكثر فعالية في السوق اليوم لتأمين سلسلة توريد البرمجيات. يواجه المطورون تحديًا كبيرًا في العثور على منصة الأمان المناسبة من بين مجموعة كبيرة من الخيارات، والتي لا يكون الكثير منها متساويًا. سيساعدنا Chris Wysopal، الرائد في هذه الصناعة، على التخلص من الضوضاء وتضخيم صوت Veracode وقيمته. وبفضل قيادة كريس وجينز، سنواصل تطوير حلولنا وتقديم الابتكارات وتثقيف السوق ومواصلة دعم عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم".

بصفته المؤسس المشارك لشركة Veracode، ساعد Wysopal في تشكيل مساحة اختبار أمن التطبيقات وسيواصل تثقيف وتدريب مجتمع التكنولوجيا الأوسع على أفضل ممارسات الأمن السيبراني. وفي منصبه الجديد كرئيس لقسم الأمن، سيستفيد من خبرته الممتدة لـ 25 عامًا للتأثير على منتجات وخدمات Veracode والترويج لها، والتأثير على العملاء والعملاء المحتملين والمؤثرين والمحللين وصناع السياسات. وباعتباره خبيرًا متمرسًا في مجال الأمن السيبراني وصوتًا موثوقًا به في السوق، فإنه سيقضي أيضًا وقتًا في توجيه الجيل القادم من متخصصي الأمن السيبراني.

قال Wysopal، "يعد منصب كبير مسؤولي الأمن تطورًا طبيعيًا لدوري ويحقق شغفي بضمان أن يكون الأمن في قلب تطوير البرامج ونشرها وصيانتها. هذا يناسبني تمامًا لأنني شغوف بمساعدة متخصصي الأمن على كل المستويات في حل تحديات الأمن السيبراني الأكثر إلحاحًا. إنني فخور بنفس القدر بتسليم زمام القيادة كرئيس تنفيذي للتكنولوجيا إلى Jens، الذي يتمتع بسجل حافل في قيادة التميز التقني، حتى تتمكن Veracode من تقديم المزيد من الابتكار وتأمين سلسلة توريد البرامج".

تمت ترقية Wessling إلى منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بعد أن شغل منصب نائب الرئيس وكبير المهندسين منذ انضمامه إلى الشركة في مارس 2024. انضم Wessling إلى Veracode بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الحوسبة السحابية وهندسة البيانات وتطوير البرامج لتصميم حلول Veracode المترابطة بشكل متزايد. في دوره الجديد كرئيس تنفيذي للتكنولوجيا، سيقوم بتحديد وتشكيل إستراتيجية Veracode العالمية للتكنولوجيا، بالإضافة إلى قيادة فرق البحث وأمن المنتجات في الشركة.

قال Wessling: "يشرفني توسيع دوري القيادي في Veracode، وهي شركة كانت دائمًا في طليعة أمن البرمجيات. يعد أمن سلسلة توريد البرمجيات أحد أكبر التحديات في مجال الأمن السيبراني، وأتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في مساعدة المؤسسات على بناء وشراء وتنفيذ برامج آمنة".

لمعرفة المزيد، شاهد المقابلة مع Chris وJens على الهواء مباشرة يوم الخميس 29 أغسطس 2024، الساعة 11:30صباحًا بالتوقيت الشرقي ومتاحة بعد ذلك عند الطلب.

حول Veracode

Veracode هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة مخاطر التطبيقات لعصر الذكاء الاصطناعي. مدعومة بتريليونات من أسطر عمليات مسح التعليمات البرمجية ومحرك معالجة مدعوم بالذكاء الاصطناعي، تحظى منصة Veracode بالثقة من قبل المؤسسات في جميع أنحاء العالم لبناء وصيانة برامج آمنة بدءًا من إنشاء التعليمات البرمجية وحتى النشر السحابي. يستخدم الآلاف من فرق التطوير والأمن الرائدة في العالم Veracode كل ثانية من كل يوم للحصول على رؤية دقيقة وقابلة للتنفيذ للمخاطر القابلة للاستغلال، وتحقيق معالجة الثغرات الأمنية في الوقت الفعلي، وتقليل ديونهم الأمنية على نطاق واسع. Veracode هي شركة حائزة على العديد من الجوائز تقدم قدرات لتأمين دورة حياة تطوير البرامج بأكملها، بما في ذلك Veracode Fix، والتحليل الثابت، والتحليل الديناميكي، وتحليل تكوين البرامج، وأمن الحاويات، وإدارة وضع أمن التطبيقات، واختبار الاختراق.

تعرف على المزيد على www.veracode.com، وعلى مدونة Veracode، وعلى LinkedIn وX.

حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 لصالح شركة .Veracode, Inc. جميع الحقوق محفوظة. Veracode هي علامة تجارية مسجلة لشركة .Veracode, Inc في الولايات المتحدة ويمكن تسجيلها في بعض الولايات القضائية الأخرى. تنتمي جميع أسماء المنتجات أو العلامات التجارية أو الشعارات الأخرى إلى أصحابها. جميع العلامات التجارية الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54113361/en



جهات الاتصال

 لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

 Katy Gwilliam
kgwilliam@veracode.com


No comments:

Post a Comment