Wednesday, August 28, 2024

Lifezone Metals تبدأ عملية تأمين المخاطر بالتعاون مع International Development Finance Corporation من أجل مشروع كابانغا للنيكل في تنزانيا

  نيويورك - الأربعاء, ٢٨. أغسطس ٢٠٢٤



مشروع كابانغا: مدعوم بخطة الشراكة من أجل الاستثمار العالمي في البنية التحتية ويُعد مشروعًا ضمن خطة شراكة تأمين المعادن


(BUSINESS WIRE)-- يسر السيد Chris Showalter؛ الرئيس التنفيذي لشركة Lifezone Metals Limited (NYSE: LZM)، الإعلان عن مشاركة Lifezone في نقاشات رفيعة المستوى مع مسؤولي الحكومتين الأمريكية والتنزانية لزيادة مبادرات الاستثمار في مشاريع التعدين المهمة في أفريقيا.


يجري تعزيز مشروع كابانغا للنيكل، الذي يقع في شمال غرب تنزانيا، من خلال تكوين شراكة استراتيجية بين شركة Lifezone، والحكومة التنزانية وشركة BHP Group Limited. يُعد مشروع كابانغا أحد أكبر وأفضل رواسب كبريتيد النيكل غير المستغلة في العالم. من المتوقع أن يكون هذا المشروع هو الأول من نوعه في معالجة النيكل والنحاس والكوبالت داخل تنزانيا، كما يقدم قيمة إضافية ويعزز التنمية المستدامة من أجل مصلحة مواطني تنزانيا.


خلال زيارة لدار السلام بتاريخ 26 أغسطس 2024، التقى السيد Showalter، مسؤولي الحكومة التنزانية، ومعه ممثلون أساسيون للحكومة الأمريكية؛ ومن ضمنهم القائمة بأعمال المنسق الخاص في خطة الشراكة من أجل الاستثمار العالمي في البنية التحتية (PGI) Helaina Matza، والسفير الأمريكي في تنزانيا؛ السيد Michael Battle. ركزت هذه الاجتماعات، التي تمت مع سيادة وزير التعدين Anthony Mavunde، على التقدم الحالي والإمكانيات المحتملة لمشروع كابانغا للنيكل.


فيما سلِّطت الولايات المتحدة الضوء على أهمية مشروع كابانغا للنيكل من أجل تعزيز نقل الطاقة، وليُعد نموذج للتعاون الاقتصادي الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وتنزانيا. سبق استعراض هذا التعاون سابقًا في قمة الأعمال الأمريكية - الأفريقية عام 2022، وعززته نائبة الرئيس Harris خلال زيارتها لتنزانيا عام 2023.


وقَّعت الشركة التابعة لشركة Lifezone؛ Kabanga Nickel Limited، عقد أتعاب مع شركةInternational Development Finance Corporation الأمريكية، لبدء عملية تقييم تغطية تأمين المخاطر السياسية للاستثمارات المستقبلية داخل موقع تعديل كابانغا لاستخراج النيكل والنحاس والكوبالت، وموقع مصفاة تكرير Kahama Hydromet.


تقترح Lifezone خطة استثمار شاملة تهدف إلى تأمين مستقبل مشروع كابانغا للنيكل. تهدف شركة Lifezone، من خلال تلك الجهود والمناقشات التعاونية، إلى تعزيز الشراكات وتأمين الاستثمارات التي ستساهم في استدامة تنمية موارد التعدين المهمة في أفريقيا.


من جهته صرح السيد Showalter قائلًا: "إن الشراكة بين كل من مع الولايات المتحدة وتنزانيا، تأتي في إطار مواصلة تعميق العلاقات بينهما، فيما نسعى لتحقيق أهدافنا المشتركة لبناء سلاسل إنتاج مرنة للمعادن المهمة، وذلك خلال تقوية التنمية الاقتصادية المستدامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقدير الحكومة الأمريكية من خلال خطة الشراكة من أجل الاستثمار العالمي في البنية التحتية، وتعريف كابانغا بصفته مشروعًا ضمن خطة شراكة تأمين المعادن، يوضحان أهمية المشروع للشركاء ذوي الرؤى المتعددة، فضلًا عن الولايات المتحدة. نتطلع إلى العمل عن كثب مع DFC على هذا المشروع. وما كان هذا ليتم لولا شركاؤنا في تنزانيا، ودعمهم المستمر الواضح للمشروع".


بدورها أوضحت السيدة Matza أن خطة PGI، بصفتها المنظور الشامل للحكومة الأمريكية لدعم تنمية البنية التحتية المستدامة، تدعم مشروع كابانغا للنيكل، الذي سيؤثر إيجابيًّا في تأمين سلسلة توفير البطاريات للولايات المتحدة وشركائها. مضيفةً أن "مشروع كابانغا يمثل أهداف التنمية المستدامة — *من أجل الشعب التنزاني، وبواسطة الشعب التنزاني* — التي وضحتها نائبة الرئيس Harris خلال زيارتها عام 2023".


من المتوقع أن يحتوي مشروع كابانغا للنيكل على عملية تعدين شاملة توفر سلسلة إنتاج قابلة للتدقيق بالكامل تُنتج معادل النيكل والنحاس والكوبالت المُكررة من فئة LME. ستطبق Lifezone تقنية Hydromet التي تشكل بديلًا للصهر التعديني الحراري، ويمكنها تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكبريت (التي تنبعث من الإذابة)، كما تخفض تكاليف التشغيل ورأس المال المتوقعة. دراسة جدوى كابانغا النهائية تشير إلى إتمام المشروع في شهر سبتمبر.


نبذة عن PGI


يقود مكتب المنسق الأمريكي لخطة الشراكة من أجل الاستثمار العالمي في البنية التحتية (PGI)، مبادرة الرئيس G7+ وينسقها من أجل تعزيز البنية التحتية والاستثمار الاستراتيجيين والقائمين على القيم وذوي المعايير العالية في الدول منخفضة ومتوسطة الدخل. من خلال خطة PGI، تهدف الولايات المتحدة بالإضافة إلى شركائنا في مجموعة G7 لجمع 600 مليار دولار أمريكي خلال الخمس سنوات المقبلة من استثمارات البنية التحتية العالمية التي ستغير حياة الشعوب حول العالم، وتعزز سلاسل الإنتاج وتزيد من تنوعها، وتدعم تقدم المصالح الأمنية الوطنية المشتركة.


الشراكة من أجل الاستثمار العالمي في البنية التحتية - وزارة خارجية الولايات المتحدة


نبذة عن MSP


تهدف خطة شراكة تأمين المعادن (MSP) إلى تسريع تطوير سلاسل إنتاج معادن الطاقة الهامة المتنوعة والمستدامة، وذلك من خلال التعاون مع الحكومات والصناعات المضيفة لتيسير توفير الدعم المالي والاستراتيجي ذي الأهداف المحددة للمشاريع الاستراتيجية عبر السلسلة القيمية. شركاء MSP هم: أستراليا، وكندا، وإستونيا، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وإيطاليا، واليابان، والنرويج، وجمهورية كوريا، والسويد، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي (يمثله المفوضية الأوروبية). تتعامل خطة MSP مع المشاريع من خلال السلسلة القيمية الكاملة للطاقة النظيفة، بدايةً من التعدين والاستخراج والاستخلاص الثانوي، ووصولًا إلى المعالجة والتكرير وإعادة التدوير. يسعى شركاء MSP إلى تعزيز المبادئ البيئية والاجتماعية والإدارية في قطاع التعدين، وبذلك يدعمون المشاريع التي تعزيز الإضافة للقيمة المحلية وترفع مستوى المجتمعات.


شراكة تأمين المعادن - وزارة خارجية الولايات المتحدة


إذا كنت تود تلقي إشعارات عن أخبار شركة Lifezone Metals، يُرجى التسجيل هنا.


وسائل التواصل الاجتماعي


LinkedIn | X | Instagram


نبذة عن Lifezone Metals


تتمثل مهمتنا في Lifezone Metals (NYSE: LZM) في إنتاج معادن أكثر نقاءً وأكثر اعتمادية وإعادة تدويرها، فنحن نقدم عملية إنتاج للمعادن تتسم بإمكانية تقليل استهلاك الطاقة، وتقليل إصدار الانبعاثات، وذات تكلفة منخفضة مقارنةً بالصهر التقليدي، وذلك باستخدام منصة قابلة للتطوير مدعومة بتكنولوجيا Hydromet الخاصة بنا.


يُعد مشروع كابانغا للنيكل في تنزانيا أحد أكبر وأفضل رواسب كبريتيد النيكل غير المستغلة في العالم. وباستخدام تقنية Hydromet الخاصة بنا، فإننا نعمل على توفير مصدر جديد للنيكل والنحاس والكوبالت من فئة LME لأسواق معادن البطاريات العالمية، ولتمكين تنزانيا من تحقيق القيمة الكاملة داخل البلاد، لتصبح المصدر الرئيسي الجديد للنيكل من الفئة 1. ومن المقرر الانتهاء من دراسة الجدوى النهائية لمشروع تحويل المنجم إلى معادن في الربع الثالث من عام 2024.


ومن خلال مشروعنا المشترك في الولايات المتحدة لإعادة تدوير البلاتينيوم والبلاديوم والروديوم، فإننا نعمل على إثبات أن تقنية Hydromet الخاصة بنا يمكنها معالجة واستعادة معادن مجموعة البلاتينيوم من المحولات المحفزة للسيارات المستهلكة من مصادر موثوق بها، بأسلوب أكثر نقاءً وكفاءةً من طرق الصهر والتكرير التقليديين.


https://lifezonemetals.com


البيانات التطلعية


إن بعض البيانات الواردة هنا ليست حقائق تاريخية، ولكن يمكن عدُّها "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة، وأحكام "الملاذ الآمن" بموجِب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 فيما يتعلق -من بين أمور أخرى- بالخطط والإستراتيجيات، والأهداف، والتوقعات التجارية والمالية لشركة Lifezone Metals المحدودة، وشركاتها الفرعية.


وبشكل عام، فإن البيانات التي لا تمثل حقائق تاريخية، تُعد بيانات تطلعية؛ بما في ذلك البيانات المتعلقة بالإجراءات المستقبلية المحتملة أو المفترضة، وإستراتيجيات العمل، والأحداث أو نتائج العمليات، وأي بيانات تشير إلى التوقعات، أو التنبؤات، أو التوصيفات الأخرى للأحداث أو الظروف المستقبلية، بما في ذلك أي افتراضات أساسية. وعادةً ما تكون البيانات التطلعية مصحوبةً بكلمات مثل "نعتقد"، و"قد"، و"سوف"، و"نقدر"، و"نستمر"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"نتوقع"، و"ينبغي"، و"سوف"، و"خطة"، أو "تنبؤ"، أو "محتمل"، أو "يبدو"، أو "يسعى"، أو "مستقبل"، أو "نظرة"، أو المصطلحات النافية لهذه المصطلحات، أو متغيرات منها، أو ما شابه ذلك من المصطلحات أو العبارات التي تتنبأ أو تشير إلى أحداث مستقبلية أو الاتجاهات، أو التي لا تمثل بيانات تتعلق بالأمور التاريخية؛ بشرط أن غياب هذه العناصر لا يعني أن البيان ليس تطلعيًّا. وتتضمن هذه البيانات التطلعية -على سبيل المثال لا الحصر- البيانات المرتبطة بالأحداث المستقبلية، والنتائج المستقبلية المقدَّرة أو المتوقعة لشركة Lifezone Metals، والفرص المستقبلية للشركة، بما في ذلك فعالية تقنية التعدين المائي الخاصة بشركة Lifezone Metals (تقنية Hydromet)، وتطوير ومعالجة الموارد المعدنية في مشروع كابانغا، وغيرها من البيانات التي لا تُعد حقائق تاريخية.


وتستند هذه البيانات إلى التوقعات الحالية لإدارة شركة Lifezone Metals، وليست تنبؤات للأداء الفعلي. ويتم تقديم هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط، ولا تهدف إلى أن تكون بمثابة ضمان، أو تأكيد، أو تنبؤ، أو بيان نهائي لإقرار الحقائق أو الاحتمالية، ويجب ألا يعتمد عليها أي مستثمر. إن التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية يُعد أمرًا صعبًا أو مستحيلًا، ويختلف عن الافتراضات، فالعديد من الأحداث والظروف الفعلية تُعد خارجة عن سيطرة Lifezone Metals والشركات التابعة لها. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال شركة Lifezone Metals، وقد تختلف النتائج الفعلية بصورة جوهرية. وتشمل هذه المخاطر والشكوك -على سبيل المثال لا الحصر- الظروف الاقتصادية والسياسية والتجارية العامة، بما في ذلك الاضطرابات الاقتصادية والتشغيلية، والتضخم العالمي، والتكاليف المتزايدة للمواد والخدمات؛ وموثوقية استخراج العينات، ونجاح أي من أعمال الاختبارات الدفعية التجريبية، وتكاليف رأس المال والتشغيل التي تتباين على نحو كبير عن التقديرات، والفشل أو التأخير في الحصول على الموافقات الحكومية، أو البيئية، أو غيرها من الموافقات المطلوبة للمشروع، والتغيرات في اللوائح الحكومية والتشريعات ومعدلات الضرائب، والتضخم، والتغيرات في أسعار الصرف وتوافر العملات الأجنبية، والتقلبات في أسعار السلع الأساسية، والتأخير في تطوير المشاريع، وعوامل أخرى، ونتيجة أي إجراءات قانونية قد يتم اتخاذها ضد شركةLifezone Metals، وقدرتنا على الحصول على رأس مال إضافي، بما في ذلك استخدام سوق الديون ومتطلبات رأس المال المستقبلية ومصادر واستخدامات النقد؛ والمخاطر المتعلقة ببدء أعمال شركة Lifezone Metals، وفعالية تقنية Hydromet، وتوقيت مراحل العمل المتوقعة؛ واكتساب الملكية الفكرية والاحتفاظ بها وحمايتها؛ وقدرة Lifezone على تحقيق التوقعات وتوقع حالات الاضطراب (بما في ذلك حالات الاضطرابات الاقتصادية أو الجيوسياسية) المتعلقة بأعمالنا وعملياتنا وأدائنا المالي، بما في ذلك: التوقعات المتعلقة بالأداء المالي والتجاري، والتوقعات المالية، ومقاييس الأعمال وأي افتراضات أساسية؛ والتوقعات المتعلقة بتطوير المنتجات والتكنولوجيا وخطوط الإنتاج وحجم السوق؛ وآثار المنافسة في أعمال شركة Lifezone Metals؛ وقدرة شركة Lifezone Metals على تنفيذ إستراتيجية النمو الخاصة بها، وإدارة النمو على نحو يحقق الربح، والاحتفاظ بموظفيها الرئيسيين؛ وقدرة الشركة على الوصول إلى الربحية والحفاظ عليها؛ وتعزيز النتائج التشغيلية والمالية المستقبلية؛ والامتثال للقوانين واللوائح المطبقة على أعمال شركة Lifezone Metals؛ وقدرة Lifezone Metals على الاستمرار في الالتزام بمعايير الإدراج المعمول بها في بورصة نيويورك؛ وقدرة Lifezone Metals على الحفاظ على إدراج أوراقها المالية في بورصة الأوراق المالية الوطنية الأمريكية؛ وقدرتنا على الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها؛ ومواكبة المعايير المحاسبية، أو القوانين واللوائح المعدلة أو الجديدة المطَّبقة على أعمالنا، بما في ذلك تنظيم الخصوصية؛ والمخاطر الأخرى التي سيتم تفصيلها من آن لآخر في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).


وتعد القائمة السابقة لعوامل الخطر ليست شاملة. إذ قد توجد مخاطر إضافية لا تدركها شركة Lifezone Metals في الوقت الراهن، أو تعتقد الشركة حاليًّا أنها غير جوهرية، وقد تؤدي أيضًا إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات التطلعية تقدم توقعات شركة Lifezone Metals أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث المستقبلية، ورؤيتها اعتبارًا من تاريخ هذا المنشور. وتتوقع Lifezone Metals أن الأحداث والمستجدات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقديرات شركة Lifezone Metals.


وينبغي عدم الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبار أنها تمثل تقديرات Lifezone Metals اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا المنشور. وبناءً على ذلك، ينبغي عدم الاعتماد على نحو مفرط على البيانات التطلعية. ليس في هذه الوثيقة ما يمكن اعتباره بمثابة إقرار من أي شخص بأن البيانات التطلعية المنصوص عليها هنا سيتم تحقيقها، أو أنه سيتم تحقيق أي من النتائج المتوخاة في مثل هذه البيانات التطلعية. وينبغي عدم الاعتماد على نحو مفرط على البيانات التطلعية في هذا البيان، التي تعتمد على المعلومات المتاحة لنا اعتبارًا من تاريخ إصدارها، وهي مشروطة في مجملها استنادًا إلى البيانات التحذيرية الواردة في هذه الوثيقة. في جميع الحالات التي يتم فيها عرض الأداء التاريخي، يرجى ملاحظة أن الأداء السابق ليس مؤشرًا موثوقًا به للنتائج المستقبلية.


باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به بخلاف ذلك، فإننا نخلي مسؤوليتنا من أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي علنًا لتعكس التغييرات في الافتراضات أو العوامل الأساسية، أو المعلومات أو البيانات أو الأساليب الجديدة، أو الأحداث المستقبلية، أو التغييرات الأخرى بعد تاريخ هذا المنشور.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54113944/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2808202441032

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين – أمريكا الشمالية

Evan Young

النائب الأول للرئيس: علاقات المستثمرين وأسواق رأس المال

evan.young@lifezonemetals.com


الاستفسارات الإعلامية

David Petrie

مدير: الاتصالات المؤسسية

david.petrie@lifezonemetals.com


علاقات المستثمرين – أوروبا

Ingo Hofmaier

المدير المالي

ingo.hofmaier@lifezonemetals.com

No comments:

Post a Comment