Friday, August 30, 2024

بينما يشير مديرو تكنولوجيا المعلومات إلى التحديات السحابية، تقدم شركة Lenovo مجموعة جديدة من الخدمات للتصميمات السحابية الهجينة السريعة والمخصصة

  الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo تبسط الخطط السحابية وتسرع الوقت اللازم لتحقيق القيمة

 

(BUSINESS WIRE)-- شركة Lenovo (HKSE: 992) (ADR: LNVGY) تقدم الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo لمساعدة المؤسسات على تبسيط صعوبة تصميم السحابة الهجينة وإنشاء خطط جاهزة للتنفيذ ومستقبلية في أقل من ستة أسابيع. تستفيد شركة Lenovo من أربعة عقود من الخبرة في مساعدة مديري تكنولوجيا المعلومات العالميين على التخفيف من التحديات السحابية والسحابية الهجينة، بما في ذلك المتطلبات المرتبطة بأعباء العمل الناشئة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي. ومن خلال الخدمات الجديدة، يوجه مستشارو شركة Lenovo الخبراء المؤسسات عبر الاحتياجات السحابية الهجينة، وتسريع الوقت اللازم لتحقيق القيمة، وتحسين كفاءة التكلفة، وبناء أسس قابلة للتطوير بمرونة.

إن العصر الجديد للذكاء الاصطناعي هو عصر هجين، إذ تحول مؤسسات تكنولوجيا المعلومات حاليًا بياناتها الأولية إلى رؤى قابلة للتنفيذ باستخدام حلول سحابية هجينة قادرة على الاستفادة من البيانات، بصرف النظر عن مكانها. تعزز الحلول السحابية الهجينة لدى شركة Lenovo أداء الذكاء الاصطناعي وسرعته من خلال توفير المزيد من الحوسبة والذاكرة الأسرع وقتما وأينما دعت الحاجة إليهما، مما يوفر مجموعة متكاملة وحلول مصممة خصيصًا لكل عميل وحالة استخدام. ولدعم تحسين الذكاء الاصطناعي، تساعد الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo في تصميم نهج سحابي مخصص للوقت الحالي، وجاهز للتطوير بمرونة والتكيف مع الاحتياجات المستقبلية.

"وفي الوقت الذي أصبحت فيه الحاجة إلى البنية التحتية والحلول الحديثة أكبر من أي وقت مضى، تواجه تكنولوجيا المعلومات تحديًا متمثلاً في تطوير تطبيقات السحابية. وقال Dale Aultman، نائب الرئيس والمدير العام للخدمات السحابية الهجينة لدى Lenovo Group، إن هذا الأمر يُعد واضحًا في أخر تقرير لنا عن مديري تكنولوجيا المعلومات العالميين بشركة Lenovo، والذي أشار فيه 82٪ من المشاركين إلى أن التحول السحابي يمثل تحديًا. "لقد قدمنا​الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo لتبسيط إستراتيجيات التصميم السحابي ولتمهيد الطريق أمام تطبيقات الذكاء الاصطناعي. لقد جلبنا فريقًا عالميًا من الخبراء الموثوق بهم لمساعدة عملائنا على تطوير حلول مصممة خصيصًا ومستقبلية لتحديث السحابات الهجينة بسرعة وتحقيق نتائج أعمال أفضل في نهاية المطاف."

وتحتاج العديد من المؤسسات إلى تطوير سحابتها الهجينة أو تحديثها بسبب تغير احتياجات العمل، أو التكاليف المتزايدة، أو مشكلات الأداء. وفي الواقع، وجد تقرير مدير تكنولوجيا المعلومات العالمي السنوي الثالث لشركة Lenovo أن 29% من المشاركين ما زالوا يعتبرون التحول السحابي أولوية قصوى، وذلك بعد تنفيذ الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، وخصوصية البيانات. ومع زيادة الطلب المتواصل على سعة مراكز البيانات، مع تزايد الاهتمام بالذكاء الاصطناعي، نجد وتيرته تتسارع أيضًا. وعليه يهتم قادة تكنولوجيا المعلومات بتلبية هذا الطلب بسبب التحديات المرتبطة بالموظفين المؤهلين، وشراء المعدات، والتنبؤ بالمتطلبات المستقبلية وكفاءة استخدام الطاقة كذلك يؤدي تغيير نماذج الترخيص إلى حدوث اضطرابات ما يتطلب من قادة تكنولوجيا المعلومات الاعتماد على الشركاء.

وقال Steven Dickens، من مجموعة Futurum: "إن الإستراتيجية والتصميم الناجحين للسحابة الهجينة يُعد أمرًا ضروريًا للمؤسسات، إلا أنه لا يمكن التقليل من درجة الصعوبة الأساسية التي ينطوي عليها الأمر". "ووفقًا لبحثنا، يبلغ حجم السحابة الهجينة ضعف حجم السحابة العامة عندما يتعلق الأمر بطرق نشر الذكاء الاصطناعي، ومن ثم تصبح الحاجة إلى المرونة والتكيف مع المستقبل أمرًا بالغ الأهمية. وستكون الشراكة مع خبراء، مثل شركة Lenovo، بمثابة المسار الذكي للمضي قدمًا أمام العديد من الشركات.

توفر الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo خبرة إستراتيجية مخصصة، وشريكًا موثوقًا به لإدارة صعوبة تصميم السحابة الهجينة. يساعد خبراء لدى شركة Lenovo في تحويل رؤية السحابة الهجينة إلى حقيقة من خلال نتائج أفضل باستخدام تقييم العملاء، والمنهجيات المثبتة، والمشورة الإستراتيجية وتوصيات النهج. توفر خبرة الحيادية التقنية لشركة Lenovo، والتحالفات والشراكات الصناعية العميقة، والحلول التي جرى التحقق من صحتها مسبقًا، والخبرة في كل جانب من جوانب إنشاء السحابة الهجينة، قيمة واضحة مع المساعدة في تحصين السحابة الهجينة للمؤسسة في المستقبل. وتشمل فوائد العملاء ما يلي:

  • السرعة/الوقت مقابل القيمة
  • يشمل ذلك: الخبرة في السحابة/البرمجيات/البنية التحتية من مزود واحد
  • الخبرة المتكاملة
  • الجودة الهندسية
  • الحضور العالمي

تتميز الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo بمجموعة واسعة من العروض المتوفرة الآن، مما يعمل على توسيع قدرات الخدمات الاستشارية لشركة Lenovo واستكمال مجموعة خدمات الذكاء الاصطناعي من شركة Lenovo. ستصبح القناة متاحة في سبتمبر 2024.

لمزيد من المعلومات بشأن الخدمات الاستشارية السحابية الهجينة من شركة Lenovo، تفضل بزيارة هنا.

معلومات عن شركة Lenovo

شركة Lenovo هي شركة تقنية عالمية ذات إيرادات تبلغ 57 مليار دولار أمريكي، وتحتل المرتبة رقم 248 في قائمة Fortune Global 500، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوقًا. بالتركيز على رؤية واضحة لتقديم تقنية أكثر ذكاءً للجميع، استفادت شركة Lenovo من نجاحها كأكبر شركة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم من خلال مجموعة كاملة من الأجهزة الداعمة للذكاء الاصطناعي، والجاهزة للذكاء الاصطناعي، والمحسنة بالذكاء الاصطناعي، والتي تشمل (أجهزة الكمبيوتر، ومحطات العمل، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية)، وكذلك البنية التحتية الخاصة بكل من (مركز البيانات، والتخزين، ومستعرض edge، والحوسبة عالية الأداء، والبنية التحتية المعرفة بالبرمجيات)، والبرمجيات، والحلول، والخدمات. ويعمل الاستثمار المتواصل لشركة Lenovo في الابتكارات التي تغيِّر العالم على بناء مستقبل أكثر شمولاً وموثوقية وأكثر ذكاءً للجميع في كل مكان. شركة Lenovo مدرجة في بورصة هونج كونج باسم Lenovo Group Limited "مجموعة لينوفو المحدودة" (HKSE: 992) (ADR: LNVGY). لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة https://www.lenovo.com، واقرأ آخر الأخبار من خلال StoryHub.

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

وكالة Zeno Group لشركة Lenovo: lenovossg@zenogroup.com

No comments:

Post a Comment