Monday, August 5, 2024

حصلت شركة SLB OneSubsea على عقد كبير من شركة Petrobras لمشروعين في المياه العميقة جدًا قبالة سواحل البرازيل


 هيوستن -

ستساعد أنظمة الإنتاج تحت سطح البحر في فتح الوصول إلى احتياطيات ما قبل الملح في حوض سانتوس الخصيب


(BUSINESS WIRE)--الأخبار التنظيمية:


أعلنت شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) عن حصولها على عقد كبير من قِبل Petrobras (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PBR)، بعد طرح مناقصة تنافسية، لمشروعها المشترك OneSubsea™ للحصول على أنظمة الإنتاج القياسية تحت سطح البحر قبل الملح والخدمات ذات الصلة. يغطي النطاق مزيدًا من التطوير لحقلين نفطيين في حوض سانتوس ذي الأهمية الإستراتيجية.


وكجزء من التطوير الثاني لحقلي أتابو وسيبيا، ستوفر شركة SLB OneSubsea الأشجار الرأسية قبل الملح المجهزة وفقًا لمعايير Petrobras، ووحدات التوزيع تحت سطح البحر، وأنظمة التحكم تحت سطح البحر، وأنظمة خطوط الأنابيب، إلى جانب خدمات التركيب والتشغيل والأعمال الميدانية ذات الصلة. سيتم إنتاج الكثير من التكنولوجيا والمعدات التي سيتم نشرها، بما في ذلك الأشجار العمودية وأنظمة التحكم تحت سطح البحر، وصيانتها محليًا في مرافق SLB OneSubsea في البرازيل.


قال Mads Hjelmeland، الرئيس التنفيذي لشركة SLB OneSubsea: "يُعمّق هذا التعاون شراكتنا القيمة مع Petrobras، ونحن فخورون بدعم تطوير مثل هذه الأصول المهمة للبرازيل". "إن الاستفادة من منصتنا التكنولوجية التي أثبتت جدواها والتي تم تطويرها محليًا تسهل التسليم في الوقت المحدد وتعظيم المحتوى المحلي من مرافق التصنيع والخدمات البرازيلية لدينا. البرازيل هي سوق رئيسي بالنسبة لنا، واستثماراتنا المستمرة في البلاد هي المفتاح لدعم النمو الذي نتصوره للمنطقة".


تضيف هذه المشاريع إلى استثمارات Petrobras المادية في مرحلة ما قبل الملح، وستمكن من إضافة منصتين عائمتين جديدتين للإنتاج والتخزين والتفريغ (FPSO)، وهما P-84 (Atapu) وP-85 (Sepia). سيكون لدى كل منها طاقة إنتاجية يومية تبلغ 225,000 برميل من النفط يوميًا ومعالجة 10 ملايين متر مكعب من الغاز يوميًا.


حول SLB


شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.


حول SLB OneSubsea


تقود شركة SLB OneSubsea عصرًا جديدًا تحت سطح البحر يستفيد من الابتكار الرقمي والتقني لتحسين إنتاج عملائنا من النفط والغاز، وإزالة الكربون من العمليات تحت سطح البحر، وإطلاق العنان للإمكانات الكبيرة للحلول تحت سطح البحر لتسريع انتقال الطاقة. SLB OneSubsea هو مشروع مشترك مدعوم من SLB وAker Solutions وSubsea7 ومقرها في أوسلو وهيوستن، ويعمل بها 10,000 موظف في جميع أنحاء العالم. اكتشف المزيد على onesubsea.com.


بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية:


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية، أي بيانات حول المستقبل، وليس حول الأحداث الماضية. غالبًا ما تحتوي هذه العبارات على كلمات مثل "توقع" و"قد" و"يمكن" و"تقدير" و"نية" و"توقع" و"إرادة" و"محتمل" و"متوقع" وكلمات أخرى مماثلة. وتتناول البيانات التطلعية مسائل غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة للمجلس أو الفوائد المتوقعة منها؛ والبيانات المتعلقة بالأهداف والخطط والتوقعات فيما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بانتقال الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. تخضع هذه البيانات للمخاطر وعدم اليقين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف انبعاثات الكربون السلبية الصافية؛ وعدم القدرة على إدراك الفوائد المقصودة من إستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تعالج المخاوف البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تعالج تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات التنظيمية والتصاريح؛ والمخاطر وحالات عدم اليقين الأخرى المفصلة في أحدث نماذج SLB 10-K و10-Q و8-K المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. إذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيرت عواقب مثل هذه التطورات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تنعكس في بياناتنا التطلعية. لا تنطبق البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SLB مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات علنًا أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54103430/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0308202440714

جهات الاتصال

وسائل الإعلام

Moira Duff – مديرة الاتصالات الخارجية

SLB

هاتف: ‎+1 (713) 375-3407

media@slb.com


المستثمرون

James R. McDonald – نائب الرئيس الأول لعلاقات المستثمرين وشؤون الصناعة

Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين

SLB

 هاتف: ‎+1 (713) 375-3535

investor-relations@slb.com

No comments:

Post a Comment