Monday, August 5, 2024

Rimini Street تعلن عن النتائج المالية والتشغيلية للربع الثاني من السنة المالية 2024


 لاس فيغاس - 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Rimini Street, Inc. (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي مزوّد عالمي لدعم البرمجيات المتكاملة للمؤسسات، ومنتجاتها، وخدماتها، ومقدم دعم خارجي رائد لبرمجيات Oracle وSAP، وشريك "Salesforce" و"AWS"، عن نتائج الربع المالي الثاني المنتهي في 30 يونيو 2024.


 أبرز النتائج المالية للربع الثاني من عام 2024


بلغت قيمة الإيرادات 103.1 مليون دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024، بانخفاض قدره 3.1% مقارنة بـ 106.4 مليون دولار أمريكي للفترة نفسها من العام الماضي.


 بلغت قيمة الإيرادات في الولايات المتحدة 51.5 مليون دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024، بانخفاض قدره 4.7% مقارنة بـ 54 مليون دولار أمريكي لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغت قيمة الإيرادات الدولية 51.7 مليون دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024، بانخفاض قدره 1.5% مقارنة بـ 52.4 مليون دولار أمريكي لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغت قيمة الإيرادات المتكررة السنوية 399.4 مليون دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024، بانخفاض قدره 2.6% مقارنة بـ 410.1 مليون دولار أمريكي لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغ عدد العملاء النشطين بدءًا من تاريخ30 يونيو 2024 نحو 3007 عميل نشط، بانخفاض قدره 0.6% مقارنة بعدد 3026 عميل نشط بدءًا من 30 يونيو 2023.


 بلغ معدل الاحتفاظ بالإيرادات نسبة 88% للأشهر الاثني عشر المنتهية في 30 يونيو 2024، و94% للفترة المماثلة المنتهية في 30 يونيو 2023.


 بلغت قيمة إيرادات الاشتراك نحو 99.9 مليون دولار، وهو ما يعادل نسبة 96.8% من إجمالي إيرادات الربع الثاني من عام 2024، مقارنة بإيرادات الاشتراك البالغة 102.5 مليون دولار، التي تعادل نسبة 96.3% من إجمالي الإيرادات لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغت قيمة هامش الربح الإجمالي 59.1% للربع الثاني من عام 2024 مقارنة بـ 63.0% لنفس الفترة من العام الماضي.


 بالنسبة لإيرادات التشغيل (الخسائر)، بلغت قيمة الخسارة التشغيلية قيمة (0.8) مليون دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024 مقارنة بإيرادات تشغيلية بلغت 10.3 ملايين دولار أمريكي لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغ الدخل التشغيلي -غير المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا- قيمة 6.4 ملايين دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024، مقارنة بـ 14.9 مليون دولار أمريكي لنفس الفترة من العام الماضي.


 بالنسبة لصافي الدخل (الخسائر)، بلغت قيمة الخسائر الصافية (1.1) مليون دولار للربع الثاني من عام 2024 مقارنة بصافي دخل قدره 4.3 ملايين دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغ صافي الدخل غير المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا قيمة 6.1 ملايين دولار أمريكي للربع الثاني من عام 2024، مقارنة بـ 8.8 ملايين دولار أمريكي لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغت قيمة صافي الدخل المعدل قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك للربع الثاني من عام 2024 مبلغ 8.8 ملايين دولار، مقارنة بـ 15.8 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


 كان هناك فقدان في الأرباح الأساسية والمخففة (الخسائر) للسهم الواحد، تعود إلى المساهمين العاديين، بخسارة للسهم الواحد قدرها (0.01) دولار للربع الثاني من عام 2024، مقارنة بأرباح للسهم قدرها 0.05 دولار لنفس الفترة من العام الماضي.


 بلغت قيمة الاستثمارات النقدية، والاستثمارات قصيرة الأجل مبلغ 134.2 مليون دولار أمريكي في 30 يونيو 2024، مقارنة بـ 140.7 مليون دولار أمريكي في 30 يونيو 2023.


 تكبدت الشركة تكاليف لإعادة التنظيم بقيمة بلغت 3.2 ملايين دولار خلال الربع الثاني من عام 2024، حيث شرعت في عملية تقييم التكاليف وتحسينها من خلال خفض عدد الموظفين. وتتوقع الشركة أن تتكبد تكاليف إضافية في عملية إعادة التنظيم خلال الربع الثالث من عام 2024. هذا وقد دفعت الشركة مبلغ 0.3 مليون من تكاليف إعادة التنظيم خلال الربع الثاني من عام 2024.


 علاوة على ذلك، وبعد دراسة دقيقة، اتخذت الشركة قرارًا بالتوقف التدريجي عن تقديم الخدمات لمنتجات Oracle PeopleSoft. ويتضمن ذلك خدمات Rimini Support™، وRimini Manage™، وRimini Consult™ التابعة للشركة. وحيث إن الشركة تقدم خدمات منتجات Oracle PeopleSoft للعملاء على الصعيد العالمي، فمن المتوقع أن تتم عملية الإنهاء التدريجي على عدة مراحل، ومن المرجح أن تستغرق العملية مدة عام أو أكثر قبل أن تتمكن الشركة من التوقف عن تقديم جميع خدمات Oracle PeopleSoft. بلغت الإيرادات المتعلقة بتقديم الخدمات لمنتجات Oracle PeopleSoft ما يقرب من 36.1 مليون دولار، أو 8%، من إيرادات العام المالي 2023، و16.6 مليون دولار، أو 8%، من إيرادات النصف الأول من عام 2024، على التوالي.


 أبرز الأحداث المتعلقة بالنواحي التشغيلية بالربع الثاني من عام 2024


تم الإعلان عن عملاء جدد انتقلوا إلى شركة Rimini Street، أو عملاء حاليين قاموا بتوسيع اتفاقياتهم معها؛ بما في ذلك:


 Ricoh Company Ltd.، وهي شركة عالمية رائدة في حلول معالجة الصور والتحول الرقمي، قررت اختيار خدمات SupportRimini™، وRimini Protect™ لبيئات Oracle EBS، وقواعد بيانات Oracle.


 Sunway Group، وهي مجموعة أعمال عملاقة في ماليزيا، اختارت خدمة Rimini ONE™، التي تتألف من مزيج مميز من خدمات Rimini Support™، وRimini Manage™ التابعة لشركة Rimini Street، وذلك لمنصة Oracle JD Edwards الخاصة بها.


 Americanas Group، وهي شركة برازيلية رائدة للبيع بالتجزئة، اختارت خدمة Rimini Manage™ لتعزيز الكفاءة التشغيلية عبر منصات SAP ECC 6 وS/4HANA وRISE.


 Pacific Healthcare Group، وهي مؤسسة خدمات رائدة في مجال خدمات المبيعات والتسويق لقطاع الرعاية الصحية في جنوب شرق آسيا، اختارت خدمة Rimini Support™ لدعم تقنية Oracle، وقاعدة بيانات Oracle.


 الإعلان عن إطلاق خدمات Rimini Support™، وRimini Protect™، وRimini Consult™ لمنتجات VMware في أول عرض شامل من نوعه مقدَّم من طرف ثالث.


 الإعلان عن تعيين المدير التنفيذي المتميز -السيد Steve Hershkowitz- في منصب نائب الرئيس التنفيذي، والمسئول عن الإيرادات (CRO).


 الإعلان عن تعيين السيد Martyn Hoogakker، وهو مدير تنفيذي محترف في مجال الخدمات المهنية والبرمجيات كخدمة SaaS))، في منصب نائب رئيس المجموعة، والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


 تمت مشاركة نتائج الاستطلاع المستقل الذي شمل ما يقرب من عدد 3000 من المديرين الماليين، ومديري تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، التي كشفت عن الاهتمام المشترك، ومنح الأولوية للنتائج وعائدات الاستثمار الواردة من استثمارات تكنولوجيا المعلومات؛ وذلك من أجل إدارة التعقيدات التنظيمية المتزايدة، وارتفاع تكاليف تكنولوجيا المعلومات.


 تم تكريم Robin Weiss -نائبة الرئيس لقطاع خدمات دعم تطبيقات Oracle- بجائزتين مرموقتين من جوائز ®Stevie عام 2024، الأولى جائزة Silver Stevie لهذا العام لفريق خدمة العملاء في الخطوط الأمامية، والثانية جائزة Bronze Stevie للمرأة لهذا العام عن خدمة العملاء.


 نالت شركتنا إشادة من قبل تقرير تقييم أفضل أماكن العمل المتوسطة في الهند لعام 2024، كواحدة من أفضل 20 مكانًا على مستوى الدولة في "ممارسات الأفراد المتميزة"، و"ثقافة الثقة العالية".


 نالت الشركة إشادة من قِبل TrustRadius نظرًا لفوزنا بأربع جوائز لأفضل تصنيف لعام 2024، وذلك عن خدمات التنفيذ، وخدمات تقديم الاستشارات والنصائح، وخدمات تكنولوجيا المعلومات الاحترافية، وخدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة.


 إنهاء ما يقرب من 7700 حالة دعم، وتقديم قرابة 2800 تحديث ضريبي وقانوني وتنظيمي للعملاء في 23 دولة، مع تحقيق مستوى في رضا العملاء -عن خدمات الدعم والتوجيه التي تقدمها الشركة- بلغ معدله أكثر من 4.9 من 5.0 (حيث يتم تصنيف المعدل 5.0 على أنه ممتاز).


 النظرة المستقبلية للأعمال في 2024


تواصل الشركة تعليق تقديم الإرشادات حتى يتوفر مزيد من الوضوح بشأن التأثيرات الناجمة عن فعاليات التقاضي الحالية أمام المحاكم الفيدرالية الأمريكية في الدعوى القضائية الجارية للشركة مع شركة Oracle.


 معلومات عن البث الشبكي، والمؤتمر الهاتفي


ستعقد شركة Rimini Street مؤتمرًا هاتفيًّا وبثًّا عبر الويب لمناقشة نتائج الربع الثاني من عام 2024، ومن المحتمل أيضًا أن يتم تقديم بيان للتعقيب على أداء الربع الثالث من عام 2024 حتى تاريخه، وذلك في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي / 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في 31 يوليو 2024. الجدير بالذكر أن البث المباشر للحدث سيكون متاحًا على موقع علاقات المستثمرين الخاص بشركة Rimini Street من خلال رابط فعاليات علاقات المستمرين بشركةRimini Street ، ومباشرة عبر رابط البث على الويب. يمكن للمشاركين الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عن طريق الاتصال بالرقم 8184-836-800-1. وسوف يكون تسجيل البث متاحًا على شبكة الإنترنت لمدة عام واحد بعد انتهاء المؤتمر.


 استخدام الشركة للتدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة بصفة عامة


يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض "التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة". إن التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة، لا ترتكز على مجموعة شاملة من القواعد أو المبادئ المحاسبية. وتُعد هذه المعلومات -غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا- تكميلية، ولا تهدف إلى تقديم مقياس للأداء وفقًا للإفصاحات المطلوبة بموجب المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة في الولايات المتحدة، أو المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا. ويجب مراعاة التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة، بجانب التدابير المالية المحددة وفقًا للمبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا، وليست كبديل لها، أو كوسيلة أفضل منها. ويتضمن هذا البيان الصحفي عملية تسوية للنتائج المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عاملة، والنتائج غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا في الجداول المالية. ويوجد وصف وشرح لتدابيرنا المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة، وذلك تحت عنوان "حول التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة، وبعض المقاييس الرئيسية".


 الجدير بالذكر أن عمليات التسوية بين التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة -المقدمة في هذا البيان الصحفي- والتدابير المالية المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا -الأكثر قابلية للمقارنة المباشرة- قد تم تقديمها في الجداول المالية المتضمنة في نهاية هذا البيان الصحفي. وهناك شرح لهذه التدابير، وسبب أهميتها، وكيفية حسابها، تحت عنوان "حول التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة، وبعض المقاييس الرئيسية"


 نبذة عن شركة .Rimini Street, Inc.


.Rimini Street, Inc (ناسداك: RMNI)، إحدى شركات ®Russell 2000، وهي مزوّد عالمي لدعم البرمجيات المتكاملة للمؤسسات، ومنتجاتها، وخدماتها، ومقدم دعم خارجي رائد لبرمجيات Oracle، وSAP، وشريك "Salesforce"، و"AWS". وتتميز الشركة بإدارة العديد من العمليات على الصعيد العالمي، وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل، وإدارة، ودعم، وتخصيص، وتهيئة، وتوصيل، وحماية، ومراقبة، وتحسين التطبيقات المؤسسية، وقواعد البيانات، والبرامج التقنية، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال مثالية، وتقليل التكاليف بشكل كبير، وإعادة تخصيص الموارد للابتكار. وحتى يومنا هذا، ذكرت قوائم "Fortune 500"، و"Fortune Global 100" أكثر من 5600 مؤسسة من الشركات متوسطة الحجم، وشركات القطاع العام، وغيرها من المؤسسات عبر نطاق واسع من القطاعات، التي استعانت بشركة Rimini Street كمقدم موثوق لحلول البرامج المؤسسية. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة riministreet.com، والتواصل مع Rimini Street على منصة X المعروفة سابقًا باسم (Twitter)، وInstagram، وFacebook، وLinkedIn. (IR-RMNI)


 البيانات التطلعية


بعض البيانات الواردة في هذا البيان ليست حقائق تاريخية، بل هي بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن، وذلك بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. عادةً ما تكون البيانات التطلعية مصحوبة بكلمات مثل "نتوقع"، أو "نعتقد"، أو "نستمر"، أو "يمكن"، أو "حاليًّا"، أو "نقيم"، "نتوقع"، أو "مستقبل"، أو "نعتزم"، أو "يجوز"، أو "ربما"، أو "نتطلع"، أو "خطة"، أو "محتمل"، أو "تنبؤ"، أو "نتوقع"، أو "يبدو"، أو "نسعى"، أو "يجب"، أو "سوف"، أو أي كلمات أو عبارات أو تعبيرات مماثلة أخرى. تتضمن هذه البيانات التطلعية -على سبيل المثال لا الحصر- البيانات المتعلقة بتوقعاتنا للأحداث المستقبلية، والفُرص المستقبلية للشركة، وإمكانية التوسع العالمي، ومبادرات النمو الأخرى، وفرصنا الاستثمارية في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات إلى فرضيات مختلفة، وتوقعات الإدارة الحالية، ولا تعد تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تمثل حقائق تاريخية. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال شركة Rimini Street، وقد تختلف النتائج الفعلية بصورة جوهرية. وتتضمن هذه المخاطر والشكوك -على سبيل المثال لا الحصر- المستجدات السلبية، والتكاليف المتعلقة بعمليات الدفاع عن الدعاوى القضائية المعلقة، أو أي دعوى قضائية جديدة؛ بما في ذلك البت في طلبات الاستئناف المعلقة، وأي مطالبات جديدة، والنفقات الإضافية التي سيتم تكبُّدها من أجل الامتثال للأوامر القضائية ضد بعض ممارساتنا التجارية، والتأثير على الإيرادات والتكاليف في الفترة المستقبلية، والتغيرات في بيئة الأعمال الخاصة بشركة Rimini Street؛ بما في ذلك تأثير أي اتجاهات اقتصادية ركودية، والتغيرات في أسعار الصرف الأجنبي، فضلاً عن الظروف المالية، والاقتصادية، والتنظيمية، والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي نعمل فيه، والقطاعات التي يعمل فيها عملاؤنا؛ وتطور مخطط إدارة ودعم البرامج المؤسسية، وقدرتنا على جذب العملاء والاحتفاظ بهم، ومزيد من اختراق قاعدة عملائنا، والمنافسة الكبيرة في صناعة خدمات دعم البرامج؛ وإمكانية اختراق قاعدة العملاء الخاصة بنا، والمنافسة الكبيرة في صناعة خدمات دعم البرمجيات، واعتماد العملاء على محفظتنا الموسعة من المنتجات والخدمات التي نتوقع تقديمها، وقدرتنا على زيادة إيراداتنا وإدارة تكلفتها والتنبؤ بدقتها، والتأثير المتوقع لعملية خفض نسبة القوى العاملة الأخيرة والمتوقعة في المستقبل في شركتنا، وتكاليف إعادة التنظيم المرتبطة بها، والتقديرات الإجمالية للسوق المستهدف، والتوقعات الخاصة بمدى توفير العملاء مقارنة باستخدام مقدمي الخدمات الآخرين؛ وتغير توقيتات دورة المبيعات لدينا؛ والمخاطر المتعلقة بمعدلات الاحتفاظ؛ بما في ذلك قدرتنا على التنبؤ بدقة بمعدلات الاحتفاظ، وفقدان عضو أو أكثر من فريق الإدارة لدينا، وقدرتنا على جذب والاحتفاظ بموظفين مؤهلين إضافيين؛ بما في ذلك موظفو المبيعات، والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين، وخطة العمل لدينا، وقدرتنا على النمو في المستقبل، وقدرتنا على تحقيق الربحية والحفاظ عليها، وخططنا لتقليص عرض الخدمات لمنتجات Oracle PeopleSoft، وحاجتنا وقدرتنا على جمع تمويل الأسهم أو الديون بشروط مواتية، وقدرتنا على توليد التدفقات النقدية من العمليات للمساعدة في تمويل الاستثمار المتزايد في مبادرات النمو لدينا؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات العالمية؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا، وغيرها من تهديدات الأمن السيبراني، وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا، والامتثال لأنظمة الخصوصية، وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية المفروضة على التقارير المالية، وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية والملكية الفكرية وحمايتها وتعزيزها، والتغييرات في القوانين واللوائح؛ بما في ذلك التغييرات في قوانين الضرائب أو النتائج غير المواتية للمواقف الضريبية التي نتخذها، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات ضريبية كافية، وتأثير المسائل المتعلقة بالجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة ESG))، والتزامات خدمة الدين القائمة لمرفق الائتمان لدينا، والتعهدات المالية والتشغيلية على أعمالنا، ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة؛ بما في ذلك عدم اليقين من التحول إلى سعر SOFR، أو معايير أسعار الفائدة الأخرى، ومدى الكفاية النقدية وما يعادلها لتلبية متطلبات السيولة لدينا؛ وحجم وتوقيت عمليات إعادة الشراء -إن وجدت- بموجب برنامج إعادة شراء الأسهم لدينا، وقدرتنا على تعزيز قيمة المساهمين من خلال هذا البرنامج، وعدم اليقين بشأن القيمة طويلة الأجل للأوراق المالية المملوكة لشركة Rimini Street، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا، وتلك التي تمت مناقشتها ضمن عنوان "عوامل الخطر" في التقرير ربع السنوي لشركة Rimini Street بالنموذج 10-Q المقدم في 31 يوليو 2024، ويتم تحديثه من وقت لآخر من خلال التقارير السنوية المستقبلية لشركة Rimini Street بالنموذج 10-K، والتقارير ربع السنوية بالنموذج 10-Q، والتقارير الحالية بالنموذج 8-K، وغيرها من الملفات المقدمة من قبل شركة Rimini Street إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات التطلعية تقدم توقعات شركة Rimini Street أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث المستقبلية، ورؤيتها اعتبارًا من تاريخ هذا البيان. وتتوقع Rimini Street أن الأحداث والمستجدات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقديرات شركة Rimini Street. ومع ذلك، بالرغم من أن شركة Rimini Street قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في المستقبل، فإنها تتنصل على وجه التحديد من أي التزام للقيام بذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. ولا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبار أنها تمثل تقديرات Rimini Street اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان.


 © 2024 .Rimini Street, Inc - جميع الحقوق محفوظة. "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركة Rimini Street, Inc. في الولايات المتحدة ودول أخرى، ويُعد اسم Rimini Street وشعارها، ومجموعاتها، والعلامات الأخرى التي تحمل العلامة (TM) هي علامات تجارية مملوكة لشركة .Rimini Street, Inc، وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى ملكًا لأصحابها المعنيين، وما لم يُنص على خلاف ذلك، لا تدَّعي شركة Rimini Street أي تبعية، أو مصادقة، أو ارتباط مع أي حامل علامة تجارية، أو أي شركات أخرى مذكورة هنا.


 RIMINI STREET, INC.


القوائم المالية الموحدة المختصرة غير المُدقَّقة


(بالآلاف، باستثناء المبالغ لكل سهم)


 


 


 


 


 


الأصول


 


30 يونيو

2024


 


31 ديسمبر

2023


الأصول الحالية:


 


 


 


 


 النقدية، والمكافئات النقدية


 


دولار


 134197


 


 


دولار


 115424


 


النقدية المقيدة


 


 


429


 


 


 


428


 


الحسابات المستحقة، صافي المخصصات البالغة 1000 دولار، و656 دولارًا على التوالي


 


 


86961


 


 


 


119430


 


تكاليف العقد المؤجلة، الحالية


 


 


16686


 


 


 


17934


 


الاستثمارات قصيرة الأجل


 


 



 


 


 


9826


 


المصاريف المدفوعة مقدمًا، وغيرها


 


 


24644


 


 


 


25647


 


إجمالي الأصول الحالية


 


 


262917


 


 


 


288689


 


الأصول طويلة الأجل:


 


 


 


 


الممتلكات والمعدات، صافي الاستهلاك والإهلاك المتراكم البالغ 19764 دولارًا، و18231 دولارًا على التوالي


 


 


10667


 


 


 


10496


 


أصول حق استخدام الإيجار التشغيلي


 


 


7477


 


 


 


5941


 


تكاليف العقد المؤجلة، غير الحالية


 


 


20621


 


 


 


23559


 


الودائع، وغيرها


 


 


4152


 


 


 


6109


 


صافي ضرائب الدخل المؤجلة


 


 


61535


 


 


 


59002


 


إجمالي الأصول


 


دولار


 367369


 


 


دولار


 393796


 


الالتزامات، والأسهم الممتازة القابلة للاسترداد، والعجز لدى المساهمين


الالتزامات الحالية:


 


 


 


 


الاستحقاقات الحالية للديون طويلة الأجل


 


دولار


 3093


 


 


دولار


 5912


 


الحسابات الدائنة


 


 


4523


 


 


 


5997


 


التعويضات، والمزايا، والعمولات المستحقة


 


 


32109


 


 


 


38961


 


الالتزامات المستحقة الأخرى


 


 


18559


 


 


 


18128


 


التزامات الإيجار التشغيلي، الحالية


 


 


4504


 


 


 


4321


 


الإيرادات المؤجلة، الحالية


 


 


240448


 


 


 


263115


 


إجمالي الالتزامات الحالية


 


 


303236


 


 


 


336434


 


الالتزامات طويلة الأجل:


 


 


 


 


الديون طويلة الأجل، صافي الاستحقاقات الحالية


 


 


68731


 


 


 


64228


 


الإيرادات المؤجلة، غير الحالية


 


 


22345


 


 


 


23859


 


التزامات الإيجار التشغيلي، غير الحالية


 


 


7526


 


 


 


6841


 


الالتزامات طويلة الأجل الأخرى


 


 


1650


 


 


 


1930


 


إجمالي الالتزامات


 


 


403488


 


 


 


433292


 


العجز لدى المساهمين:


 


 


 


 


الأسهم الممتازة، القيمة الاسمية 0.0001 دولار للسهم الواحد. تم التصريح بـ 99820 سهمًا (باستثناء 180 سهمًا من الأسهم الممتازة من الفئة أ)؛ ولم يتم تحديد أي سلسلة أخرى


 


 



 


 


 



 


الأسهم العادية، القيمة الاسمية 0.0001 دولار تم التصريح بـ 1,000,000 سهم، وتم إصدار 90698، و89595 سهمًا على التوالي


 


 


9


 


 


 


9


 


رأس المال المدفوع الإضافي


 


 


172951


 


 


 


167988


 


الخسارة الشاملة المتراكمة الأخرى


 


 


(5922


 )


 


 


(4167


 )


 العجز المتراكم


 


 


(202041


 )


 


 


(202210


 )


 أسهم الخزانة، بسعر التكلفة


 


 


(1116


 )


 


 


(1116


 )


 إجمالي العجز لدى المساهمين


 


 


(36119


 )


 


 


(39496


 )


 إجمالي الالتزامات، وعجز المساهمين


 


دولار


 367369


 


 


دولار


 393796


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


RIMINI STREET, INC.


البيانات المالية الموحدة المختصرة غير المُدقَّقة للعمليات


(بالآلاف، باستثناء المبالغ لكل سهم)


 


 


 


 


 


 


 


الأشهر الثلاثة المنتهية في


 


الأشهر الستة المنتهية في


 


 


30 يونيو


 


30 يونيو


 


 


2024


 


2023


 


2024


 


2023


الإيرادات


 


دولار


 103123


 


 


دولار


 106421


 


 


دولار


 209868


 


 


دولار


 211933


 


تكلفة الإيرادات


 


 


42180


 


 


 


39348


 


 


 


85095


 


 


 


78691


 


إجمالي الربح


 


 


60943


 


 


 


67,073


 


 


 


124773


 


 


 


133242


 


النفقات التشغيلية:


 


 


 


 


 


 


 


 


 المبيعات، والتسويق


 


 


37377


 


 


 


37284


 


 


 


76518


 


 


 


71763


 


العامة، والإدارية


 


 


19531


 


 


 


18865


 


 


 


37933


 


 


 


37092


 


تكاليف إعادة التنظيم


 


 


3208


 


 


 



 


 


 


3208


 


 


 


59


 


تكاليف التقاضي، والمبالغ المستردة ذات الصلة:


 


 


 


 


 


 


 


 


الرسوم المهنية، وتكاليف التقاضي الأخرى


 


 


1602


 


 


 


629


 


 


 


4527


 


 


 


3348


 


صافي تكاليف التقاضي، والمبالغ المستردة ذات الصلة


 


 


1602


 


 


 


629


 


 


 


4527


 


 


 


3348


 


إجمالي النفقات التشغيلية


 


 


61718


 


 


 


56778


 


 


 


122186


 


 


 


112262


 


الدخل التشغيلي (الخسائر)


 


 


(775


 )


 


 


10295


 


 


 


2587


 


 


 


20980


 


الدخل و(المصروفات) غير التشغيلية:


 


 


 


 


 


 


 


 


مصروفات الفوائد


 


 


(1483


 )


 


 


(1387


 )


 


 


(2824


 )


 


 


(2726


 )


 صافي الإيرادات (المصروفات) الأخرى


 


 


1492


 


 


 


280


 


 


 


2457


 


 


 


809


 


الدخل (الخسائر) قبل ضريبة الدخل


 


 


(766


 )


 


 


9188


 


 


 


2220


 


 


 


19063


 


ضرائب الدخل


 


 


(382


 )


 


 


(4920


 )


 


 


(2051


 )


 


 


(9156


 )


 صافي الدخل (الخسائر)


 


دولار


 (1148


 )


 


دولار


 4268


 


 


دولار


 169


 


 


دولار


 9907


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي الدخل (الخسائر) المنسوب إلى المساهمين العاديين


 


دولار


 (1148


 )


 


دولار


 4268


 


 


دولار


 169


 


 


دولار


 9907


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي الدخل (الخسائر) للسهم الواحد المنسوب إلى المساهمين العاديين:


 


 


 


 


 


 


 


 


أساسي


 


دولار


 (0.01


 )


 


دولار


 0.05


 


 


دولار


 —


 


 


دولار


 0.11


 


مخفض


 


دولار


 (0.01


 )


 


دولار


 0.05


 


 


دولار


 —


 


 


دولار


 0.11


 


المتوسط المرجَّح لعدد الأسهم العادية القائمة:


 


 


 


 


 


 


 


 


أساسي


 


 


90495


 


 


 


88903


 


 


 


90125


 


 


 


88797


 


مخفض


 


 


90495


 


 


 


89274


 


 


 


90822


 


 


 


89251


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


RIMINI STREET, INC.


التسوية بين المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا، والمبادئ المحاسبية غير المقبولة عمومًا


(بالآلاف)


 


 


 


 


 


 


 


الأشهر الثلاثة المنتهية في


 


الأشهر الستة المنتهية في


 


 


30 يونيو


 


30 يونيو


 


 


2024


 


2023


 


2024


 


2023


تسوية الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


الدخل التشغيلي (الخسائر)


 


دولار


 (775


 )


 


دولار


 10295


 


 


دولار


 2587


 


 


دولار


 20980


 


التعديلات غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي تكاليف التقاضي، والمبالغ المستردة ذات الصلة


 


 


1602


 


 


 


629


 


 


 


4527


 


 


 


3348


 


مصاريف التعويضات القائمة على الأسهم


 


 


2405


 


 


 


3948


 


 


 


4963


 


 


 


5925


 


تكاليف إعادة التنظيم


 


 


3208


 


 


 



 


 


 


3208


 


 


 


59


 


الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا


 


دولار


 


 6440


 


 


دولار


 14872


 


 


دولار


 15285


 


 


دولار


 30312


 


تسوية صافي الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي الدخل (الخسائر)


 


دولار


 (1148


 )


 


دولار


 4268


 


 


دولار


 169


 


 


دولار


 9907


 


التعديلات غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي تكاليف التقاضي، والمبالغ المستردة ذات الصلة


 


 


1602


 


 


 


629


 


 


 


4527


 


 


 


3348


 


مصاريف التعويضات القائمة على الأسهم


 


 


2405


 


 


 


3948


 


 


 


4963


 


 


 


5925


 


تكاليف إعادة التنظيم


 


 


3208


 


 


 



 


 


 


3,208


 


 


 


59


 


صافي الدخل غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا


 


دولار


 6067


 


 


دولار


 8845


 


 


دولار


 12867


 


 


دولار


 19239


 


تسوية الأرباح المعدلة قبل الفوائد، والضرائب، والإهلاك، والاستهلاك (EBITDA) غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي الدخل (الخسائر)


 


دولار


 (1148


 )


 


دولار


 4268


 


 


دولار


 169


 


 


دولار


 9907


 


التعديلات غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


مصروفات الفوائد


 


 


1483


 


 


 


1387


 


 


 


2824


 


 


 


2726


 


ضرائب الدخل


 


 


382


 


 


 


4920


 


 


 


2051


 


 


 


9156


 


مصروفات الاستهلاك، والإهلاك


 


 


860


 


 


 


636


 


 


 


1733


 


 


 


1249


 


الأرباح قبل الاقتطاعات (EBITDA)


 


 


1577


 


 


 


11211


 


 


 


6777


 


 


 


23038


 


التعديلات غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا:


 


 


 


 


 


 


 


 


صافي تكاليف التقاضي، والمبالغ المستردة ذات الصلة


 


 


1602


 


 


 


629


 


 


 


4527


 


 


 


3348


 


مصاريف التعويضات القائمة على الأسهم


 


 


2405


 


 


 


3948


 


 


 


4963


 


 


 


5925


 


تكاليف إعادة التنظيم


 


 


3208


 


 


 



 


 


 


3208


 


 


 


59


 


الأرباح المعدلة قبل الاقتطاعات


 


دولار


 8792


 


 


دولار


 15788


 


 


دولار


 19475


 


 


دولار


 32370


 


الفوترة:


 


 


 


 


 


 


 


 


الإيرادات


 


دولار


 103123


 


 


دولار


 106421


 


 


دولار


 209868


 


 


دولار


 211933


 


الإيرادات المؤجلة، الحالية وغير الحالية، نهاية الفترة


 


 


262793


 


 


 


285324


 


 


 


262793


 


 


 


285324


 


الإيرادات المؤجلة، الحالية وغير الحالية، بداية الفترة


 


 


254306


 


 


 


287381


 


 


 


286974


 


 


 


299921


 


التغير في الإيرادات المؤجلة


 


 


8487


 


 


 


(2057


 )


 


 


(24181


 )


 


 


(14597


 )


 الفوترة المحتسبة


 


دولار


 111610


 


 


دولار


 104364


 


 


دولار


 185687


 


 


دولار


 197336


 


 


 


حول التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، وبعض المقاييس الرئيسية


من أجل تزويد المستثمرين وغيرهم بمعلومات إضافية حول نتائج شركة Rimini Street، قمنا بالإفصاح عن التدابير المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا، وبعض المقاييس الرئيسية التالية. كما قدمنا أدناه توصيفًا للعملاء النشطين، والإيرادات المتكررة السنوية، ومعدل الاحتفاظ بالإيرادات، وكل منها يعد مقياسًا تشغيليًّا رئيسيًّا لأعمالنا. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بالكشف عن التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا التالية: الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، والدخل الصافي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، والأرباح قبل الاقتطاعات (الفوائد، والضرائب، والإهلاك، والاستهلاك)، والأرباح المعدلة قبل الاقتطاعات (الفوائد، والضرائب، والإهلاك، والاستهلاك)، وعملية الفوترة. وقد قدمت شركة Rimini Street في الجداول المذكورة أعلاه تسوية لكل مقياس مالي -غير متوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا- مُستخدم في بيان الأرباح هذا مع المقياس المالي المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا الأكثر قابلية للمقارنة المباشرة. ونظرًا لمخصصات التقييم لأصولنا الضريبية المؤجلة، لم تكن هناك أي تأثيرات ضريبية مرتبطة بأي من تعديلاتنا غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة بصفة عامة. وتم توصيف هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا أدناه أيضًا.


 يتمثل الغرض الأساسي من استخدام المقاييس غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا في توفير معلومات تكميلية، ترى الإدارة أنها قد تكون مفيدة للمستثمرين، ولمنح المستثمرين القدرة على تقييم نتائجنا بنفس الأسلوب الذي تستخدمه الإدارة. كما نقدم المقاييس المالية غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا؛ لأننا نعتقد أنها تساعد المستثمرين في مقارنة أدائنا؛ وذلك من خلال فترات إعداد التقارير على أسس ثابتة، فضلاً عن مقارنة نتائجنا بنتائج الشركات الأخرى؛ عن طريق استبعاد العناصر التي لا نرى أنها تُعد مؤشرًا إلى أدائنا التشغيلي الأساسي. وعلى وجه التحديد، تستخدم الإدارة هذه التدابير غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا كمقاييس للأداء التشغيلي؛ بغرض إعداد ميزانيتنا التشغيلية السنوية، ولتخصيص الموارد من أجل تعزيز الأداء المالي لأعمالنا، ولتقييم فعالية إستراتيجياتنا التجارية، ولتوفير الاتساق وإمكانية المقارنة مع الأداء المالي السابق، وأيضًا لتسهيل مقارنة نتائجنا مع نتائج الشركات الأخرى، التي يستخدم العديد منها مقاييس مالية غير متوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا لتكملة نتائجها المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة، وكذلك في الاتصالات مع مجلس إدارتنا حول ما يتعلق بأدائنا المالي. وبالرغم من ذلك، فإنه يتعين على المستثمرين إدراك عدم اتساق الشركات في تحديد هذه المقاييس غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة بصفة عامة.


 الفوترة تمثل التغير في الإيرادات المؤجلة للفترة الحالية، بالإضافة إلى إيرادات الفترة الحالية.


 العميل النشط هو كيان قائم بذاته يشتري خدماتنا لدعم منتج معين؛ بما في ذلك شركة، أو مؤسسة تعليمية، أو حكومية، أو وحدة أعمال تابعة لشركة. على سبيل المثال، فإنه عند تقديم الدعم لاثنين من المنتجات المختلفة بنفس الكيان، فإننا نُعدهما عميلين منفصلين. وإننا على ثقة بأن قدرتنا على توسيع قاعدة عملائنا النشطين هي مؤشر على نمو أعمالنا، ونجاح أنشطة المبيعات والتسويق لدينا، والقيمة التي أضفتها خدماتنا لعملائنا.


 الإيرادات المتكررة السنوية هي مبلغ إيرادات الاشتراكات المثبتة خلال الربع المالي، مضروبة في أربعة. وذلك يمنحنا مؤشرًا للإيرادات التي يمكن تحقيقها خلال فترة الـ 12 شهرًا التالية بفضل قاعدة عملائنا الحالية، وذلك بفرض عدم حدوث أي عمليات إلغاء، أو تغييرات في الأسعار خلال تلك الفترة. ولا تشتمل إيرادات الاشتراكات على أي إيرادات غير متكررة، التي تُعد ضئيلة حتى يومنا هذا.


 معدل الاحتفاظ بالإيرادات هو إيرادات الاشتراكات الفعلية (القائمة على الدولار) المثبتة خلال فترة 12 شهرًا، من العملاء في اليوم السابق لبدء فترة الـ 12 شهرًا هذه، مقسومةً على إيراداتنا المتكررة السنوية اعتبارًا من اليوم السابق لبدء فترة الـ 12 شهرًا.


 الدخل التشغيلي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا هو الدخل التشغيلي المعدل بحيث يتم استبعاد: تكاليف التقاضي، والمبالغ المُستردة ذات الصلة، والنفقات التعويضية الصافية القائمة على الأسهم، وتكاليف إعادة التنظيم. وسيتم مناقشة هذه المستبعدات بمزيد من التفصيل أدناه.


 الدخل الصافي غير المتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا هو الدخل الصافي المعدل؛ بحيث يتم استبعاد: تكاليف التقاضي، والمبالغ المُستردة ذات الصلة، والنفقات التعويضية الصافية القائمة على الأسهم، وتكاليف إعادة التنظيم. وسيتم مناقشة هذه المستبعدات بمزيد من التفصيل أدناه.


 وعلى وجه التحديد، تستبعد الإدارة العناصر التالية من مقاييسها المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة بصفة عامة -عند الاقتضاء- للفترات المقدمة:


 صافي نفقات التقاضي، والمبالغ المستردة ذات الصلة: ترتبط تكاليف التقاضي، وما يتعلق بها من مستحقات التأمين، وتعويضات الاستئناف بالتكاليف الخارجية المترتبة على أنشطة التقاضي. وتعكس هذه التكاليف، والمبالغ المستردة الدعاوى القضائية القائمة لدينا، ولا تتعلق بالعمليات اليومية، أو أعمالنا الأساسية المتمثلة في خدمة عملائنا.


 مصاريف التعويضات القائمة على الأسهم: تتضمن إستراتيجية التعويضات لدينا استخدام التعويضات القائمة على الأسهم لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم. وتهدف هذه الإستراتيجية بشكل أساسي إلى ملاءمة مصالح الموظفين مع مصالح مساهمينا، والتمكن من الاحتفاظ بالموظفين على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، فإن تكاليف التعويضات القائمة على الأسهم تتباين لأسباب لا ترتبط بالقرارات التشغيلية في أي فترة معينة بشكل عام.


 تكاليف إعادة التنظيم: تتألف التكاليف في المقام الأول من تكاليف إنهاء الخدمة المرتبطة بخطة إعادة تنظيم الشركة.


 EBITDA هو صافي الدخل المعدل بعد استبعاد: مصاريف الفائدة، وضرائب الدخل، ومصاريف الاستهلاك والإهلاك.


 EBITDA المعدلة هي الأرباح المعدلة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، بعد استبعاد: تكاليف التقاضي، والاستردادات ذات الصلة، وصافي نفقات التعويضات القائمة على الأسهم، وتكاليف إعادة التنظيم، كما تمت مناقشتها أعلاه.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54102181/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0308202440713

جهات الاتصال

الاتصال بعلاقات المستثمرين

Dean Pohl

Rimini Street, Inc.

0019255237636

dpohl@riministreet.com


الاتصال بالعلاقات الإعلامية

Janet Ravin

Rimini Street, Inc.

0017022853532

pr@riministreet.com


 المنشور السابق

No comments:

Post a Comment