Friday, December 2, 2022

آرم تعلن عن تعيين بول إي جايكوبز وروزماري سكولر ضمن مجلس إدارتها

 كامبريدج، إنجلترا - الخميس, ٠١. ديسمبر ٢٠٢٢ 



(بزنيس واير) - أعلنت شركة "آرم" اليوم عن تعيين عضوين جديدين لمجلس الإدارة هما د. بول إي جايكوبز الرئيس والمدير التنفيذي لمختبرات أكس كوم والمدير التنفيذي والرئيس التنفيذي السابق لشركة كوالكوم، وروزماري سكولر نائبة رئيس الشركة السابق والمديرة العامة لمركز البيانات ومبيعات الذكاء الاصطناعي لشركة إنتل. يقدّم كلاهما خبرةً كبيرة للشركة العامة تشمل تطوير التكنولوجيا واستراتيجية الأعمال وحوكمة الشركات إلى شركة "آرم" في ما تستمر في التحضير للإدراج العام.


وقال رينيه هاس، الرئيس التنفيذي لشركة "آرم"، في هذا السياق: " ستساعدنا الرؤى الفريدة وعمق الخبرة التي يجلبها كلّ من بول وروزماري في توسيع مجلس إدارتنا وتنويعه مع توفير قيمة هائلة لـلشركة في مثل هذه اللحظة المحورية من رحلتنا".


وأضاف هاس: "يتمتع بول بسجل حافل في تطوير التقنيات المتطورة وقيادة شركة كوالكوم خلال مرحلة نموها المذهلة، وقد أثبتت روزماري قدرات قيادية استثنائية، ووضع الأولويات الاستراتيجية وتنفيذها وقيادة الابتكار وتنمية علاقات العملاء عبر مجموعة متنوعة من أعمال شركة إنتل خلال فترة عملها الطويلة معها. مهنة هناك. أتطلع إلى العمل مع كل من بول وروزماري بينما نعزز مكانتنا القيادية في النظام البيئي لأشباه الموصلات ونستعد للأسواق العامة".


أضاف بول إي جايكوبز: "لقد عملت مع "آرم" منذ الأيام الأولى للهواتف الذكية والإنترنت اللاسلكي، نظرًا لأن الحوسبة أصبحت أكثر انتشارًا، فإن هذا يخلق فرصًا جديدة للبناء على مكانة آرم الرائدة في السوق. أنا متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة شركة "آرم" والعمل مع فريق عالمي للمساعدة في قيادة الثورات التكنولوجية القادمة ".


كما قالت روزماري سكولر: "تستعد شركة "آرم" لتكون رائدةً في صناعات أشباه الموصلات والحوسبة، وكان العمل مع العملاء لحل تحديات التكنولوجيا الأكثر تعقيدًا هو محور حياتي المهنية. يسعدني الانضمام إلى "آرم" وأتطلع إلى مساعدة الشركة على توسيع نطاق تأثيرها في مجال الحوسبة المتصلة في جميع أنحاء العالم ".


لمحة عن بول إي جايكوبز


بول إي جاكوبز، دكتوراه. هو رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة مختبرات أكس كوم التي أسسها عام 2018 لتطوير تقنيات وتطبيقات لاسلكية عالية الأداء. قبل أكس كوم، عمل الدكتور جاكوبز كمدير تنفيذي ورئيس تنفيذي لشركة كوالكوم، حيث قاد جهود الشركة لتطوير وتسويق اختراقات تقنية الهاتف المحمول الأساسية التي غذت ثورات الإنترنت اللاسلكي والهواتف الذكية. خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي، تضاعفت إيرادات كوالكوم أربع مرات وتضاعفت قيمتها السوقية. الدكتور جاكوبز هو مخترع غزير الإنتاج مع أكثر من 80 براءة اختراع أمريكية ممنوحة أو مازالت عالقة في مجال التكنولوجيا والأجهزة اللاسلكية.


يشغل الدكتور جاكوبز حاليًا منصب مدير شركة دروببوكس وفيرست. حائز على بكالوريوس العلوم في الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر، وماجستير في الهندسة الكهربائية، ودكتوراه في الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر من جامعة كاليفورنيا في بيركلي. أسس معهد جاكوبز لابتكار التصاميم في بيركلي. الدكتور جاكوبز عضو في الأكاديمية الوطنية للهندسة وزميل في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم.


لمحة عن روزماري سكولر


أثبتت روزماري سكولر أنها قائدة مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة التكنولوجيا العالمية. شغلت مؤخرًا منصب نائبة رئيس الشركة والمديرة العامة لمركز البيانات ومبيعات الذكاء الاصطناعي لشركة إنتل. خلال مسيرتها المهنية التي استمرت 33 عامًا في هذه شركة، قامت السيدة سكولر بإدارة المبيعات واستراتيجية الشركة لأعمال إنترنت الأشياء الخاصة بالشركة والإشراف عليها. كما شغلت مناصب نائبة الرئيس والمديرة العامة في عدد من مبادرات إنتل الناشئة في مجال الأعمال المدمجة / إنترنت الأشياء والشبكات والتخزين، بما في ذلك البرمجة اللغوية العصبية والهندسة المعمارية وتطوير المنتجات وجهود نجاح العملاء. في دورها في مجال التشبيك، قادت السيدة سكولر مبادرات تحويل الصناعة بما في ذلك المحاكاة الافتراضية لوظيفة الشبكة وتقنيات مثل مجموعة تطوير مستوى البيانات.


دعمت السيدة سكولر جهود الصناعة بما في ذلك إيه تي آي إس وتي آي إيه بالإضافة إلى المنظمات غير الربحية بما في ذلك المركز الوطني للمرأة في التكنولوجيا. كانت سابقًا مديرةً مستقلة لشركة كلاوديرا وتعمل حاليًا في مجلس إدارة "زورن" المختصّة بحلول المياه. حصلت السيدة سكولر على درجة البكالوريوس في علوم وهندسة السيراميك من جامعة ولاية بنسلفانيا


لمحة عن "آرم"


ترسم تكنولوجيا "آرم" معالم مستقبل الحوسبة. سمحت تصاميم معالجاتنا ومنصات برمجياتنا التي تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة بتمكين الحوسبة المتقدمة في أكثر من 230 مليار شريحة. وتتولى تقنياتنا تشغيل منتجات توليد الطاقة بشكل آمن، بدءاً من أجهزة الاستشعار، وصولاً إلى الهواتف الذكية والحاسوب الفائق. وإلى جانب شركائنا في مجال التكنولوجيا الذين يفوق عددهم الألف، نقوم بتمكين الذكاء الاصطناعي للعمل في المواقع كافة، ونتوجه لأن نغدو محط ثقة العالم الرقمي في مجال الأمن السيبراني، انطلاقاً من الشريحة وصولاً إلى السحابة. فالمستقبل يعتمد على "آرم".


تجدر الإشارة إلى أن جميع المعلومات الواردة في هذا البيان مقدّمة "كما هي" من دون أي ضمانات أو عروض. ويمكن مشاركة هذه الوثيقة بحرية، أو نسبها إلى جهة معينة من دون تعديلها. تعدّ "آرم" علامة تجارية مسجّلة لشركة "آرم المحدودة" (أو الشركات التابعة لها). إن جميع العلامات التجارية أو أسماء المنتجات هي ملك لأصحابها المعنيين. © 1995-2020 مجموعة "آرم".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221130005040/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0112202228817

جهات الاتصال

وسائل الإعلام


الاتصالات الخارجية في "آرم"


كريستن راي

kristen.ray@arm.com


علاقات المستثمرين


العلاقات الدولية في "آرم"


إيان ثورن

ian.thornton@arm.com

No comments:

Post a Comment