Thursday, December 22, 2022

دول تُصدر تقرير الاستدامة لعام 2022، الذي يسلّط الضوء على استراتيجية الاستدامة الخاصة بها وأهدافها لعام 2030

 دبلن - الأربعاء, ٢١. ديسمبر ٢٠٢٢ 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دول بيه إل سي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:DOLE) عن إصدار أول تقرير استدامة لها منذ اندماج شركتي "توتال بروديوس بيه إل سي" و"دول فود كومباني" في عام 2021. يستند التقرير إلى إنجازاتها التاريخية، ويحدد إطار عمل الاستدامة المجدّد للشركة ويقدم مجموعة جديدة من أهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية للعام 2030.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221220005564/en/

يركز إطار عمل الاستدامة الخاص بشركة "دول"، الذي أُطلق عليه اسم "الاستدامة بحسب ’دول‘" أو "ذا دول واي"، على الحوكمة القوية وثلاث ركائز أساسية: لأجل الطبيعة، والأفراد، والغذاء، ويغطي القضايا البيئية والأخلاقية والاجتماعية والغذائية. وتتضمن هذه الركائز الثلاثة مجالات رئيسة تمّ تحديدها باعتبارها أكثر أهمية من حيث تأثير عمليات أعمالنا.

  • لأجل الطبيعة: من خلال الالتزام بمبادرة الأهداف المستندة إلى العلم، تضع "دول بيه إل سي" العمل المناخي في طليعة أولوياتها، إلى جانب الإشراف على المياه والتنوع البيولوجي وإدارة النفايات والحد من التعبئة والتغليف والابتكار.
  • لأجل الأفراد: تلتزم "دول"، التي توظّف 38,500 شخصاً على مستوى العالم بشكل مباشر، وتتعاون مع مزارعي الطرف الثالث في جميع أنحاء العالم، بأن تكون صاحب العمل المفضل وبدعم المجتمعات المحلية وحماية حقوق الإنسان عبر سلاسل التوريد الخاصة بها.
  • لأجل الغذاء: تلتزم "دول" بتعزيز التغذية الصحية وتحسين الوصول إلى المنتجات الطازجة عن طريق إبرامها شراكات وقيامها بتبرعات.

 

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال روري بيرن، الرئيس التنفيذيّ لشركة "دول بيه إل سيه": "دأبت ’دول‘ على بناء مواقع رائدة في السوق عبر مجموعة واسعة من قطاعات الفواكه والخضروات الطازجة من خلال دمج الاستدامة في نماذج النمو الخاصة بها. ومع تغيّر مناخنا، فإننا نركز على تحديد المخاطر ذات الصلة والتكيف مع التأثيرات التي تطال عملياتنا والحدّ من تأثيراتنا الخاصة. ونحن ندرك ونستسيغ الدور الخاص الذي يمكن أن نلعبه في تحسين حياة الناس والمساهمة التي يمكن أن تقدمها ’دول‘ لتعزيز الصحة والرفاهية".

بالإضافة إلى ذلك، يضع التقرير الأساس لتعزيز ممارسات الزراعة المتجددة عبر عمليات "دول" الخاصة والمزارع المرتبطة بها التي ستدعم الأهداف المناخية الطموحة للشركة.

 

تشمل النقاط البارزة للتقرير ما يلي:

  • أول مجموعة عالمية للبصمة الكربونية الخاصة بـ"دول بيه إل سي"، بما في ذلك قياس وإدارة النطاقات 1 و2 و3، ما أدى إلى انخفاض بنسبة 4 في المائة في انبعاثات النطاقين 1 و 2 (2021 مقابل 2020).
  • استثمار "دول بيه إل سي" في مجال الطاقة المتجددة من خلال تركيب مجموعتين من توربينات الرياح بطاقة إنتاجية تبلغ 2.8 ميجاوات في منشأة الخضروات الطازجة "دول فريش فجتابلز" في سوليداد بكاليفورنيا وتركيب نظام ألواح شمسية جديد في موقع بلفاست بأيرلندا بسعة 120 كيلووات في ذروة أدائها.
  • الاعتراف والتقدير من غرفة التجارة الأمريكية في كوستاريكا بشركة "ستاندرد فروت كومباني أوف كوستاريكا إس إيه"، وهي شركة تابعة لـ"دول" عن مشروعها "دو لا مانو كون دول" (يداً بيد مع "دول"). يؤثر المشروع بشكل إيجابي على التنمية الاجتماعية للموظفين وأسرهم باستخدام منهجية مؤشر الفقر متعدد الأبعاد للشركات ("بي إم بيه آي") الذي يقيس مستوى الفقر بما يتجاوز دخل الفرد،  ليشمل الوصول إلى الصحة والتعليم والإسكان والعمل والحماية الاجتماعية و 16 مؤشراً رئيسياً آخر.

 

من جانبه، قال كزافييه روسيل، الرئيس التنفيذيّ لشؤون التسويق والاستدامة في شركة "دول بي إل سي": "على الرغم من أن المنتجات الطازجة تتمتع ببصمة بيئية منخفضة مقارنة بمصادر الغذاء الأخرى، إلّا أنّه لا يزال هناك الكثير من الأعمال التي يتعين القيام بها لتقليل تأثير عملياتنا والتكيف مع آثار تغير المناخ. كما نعمل على التصدّي لتلك التحديات على المدى الطويل مع شركاء متشابهين في التفكير على طول سلسلة التوريد. ويتيح لنا نموذج العمل المتكامل رأسياً الخاص بنا البحث كثيراً في عملياتنا قبل التوسع إلى المزارعين المرتبطين بنا وهو أمر أساسي لقيادة عملية التغيير في القطاع".

 

وأضاف: "إنّ الاهتمام بأهم مواردنا المتمثلة في الأفراد والطبيعة التي تحيط بنا والطعام الذي نقدمه للعالم هو طريقنا للمساهمة في المجتمع وسيؤهلنا للنجاح المستمر".

 

للاطلاع على التقرير الكامل لشركة "دول بيه إل سي" حول مسؤوليات الشركات والاستدامة لعام 2022، يُرجى النقر هنا، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.doleplc.com.

 

لمحة عن "دول بيه إل سي"

تُعدّ "دول بيه إل سي" شركة عالمية رائدة في مجال المنتجات الطازجة، وتتولى زراعة وتسويق وتوزيع مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة من مصادر محلية ومن جميع أنحاء العالم. وبصفتنا شركة مُكرّسةً وشغوفة بتخطي متطلبات عملائنا المُوزّعين على أكثر من 75 دولة، نهدف إلى جعل العالم مكاناً أكثر صحة واستدامة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.doleplc.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221220005564/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

ويليام جولدفيلد

البريد الإلكتروني: william.goldfield@dole.com

هاتف: 8188744647

لاتصالات المستثمرين:

جايمس أوريغن

رئيس قسم علاقات المستثمرين في شركة "دول بيه إل سي"

البريد الإلكتروني: investors@doleplc.com

هاتف: +35318872794


1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete