Wednesday, December 21, 2022

براساد كورب تُبرم شراكةً مع كيوب-تك إنترناشيونال



ستكون الشركة الممثل الحصري لتقنية "كوادريجا إنسبكشن سكان.وان" في بعض أكبر أسواق الأرشفة في العالم


 


(بزنيس واير): أبرمت شركة "براساد كورب" الرائدة عالمياً في مجال حفظ الأفلام ورقمنتها وترميمها شراكة إستراتيجية مع شركة "كيوب-تك إنترناشيونال" بألمانيا. وبموجب هذه الشراكة، ستكون الشركة الممثل الحصري لتقنية "كوادريجا إنسبكشن سكان.وان" الخاصة بـ"كيوب-تك إنترناشيونال" في بعض أبرز وأكبر أسواق الأرشفة في العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية والهند.


 


وتُعدّ "كيوب-تك" شركة رائدة في مراقبة جودة سير العمل الإعلامي للأفلام ومقاطع الفيديو وتُطوير حلولاً متكاملة لأرشيفات الوسائط الكبيرة. وتُتيح تقنية يتيح لتقنية "كوادريجا إنسبكشن سكان.وان" الحفاظ على مجموعات الأفلام الطويلة على المدى الطويل. وتُتيح رقمنة لقطات الفيلم في حالتها الأصلية بجودة الملفات الوسيطة "ميزانين".


 


وستواصل "براساد" التشاور وتقديم المشورة وتزويد الأرشيفات العالمية بحلولها المتكاملة لحفظ الطيف، إذ توفّر مزيجاً فريداً من التقنيات والخدمات، ما يُتيح الحفاظ على الأرشيفات ويدعم ازدهارها (#preserve4posterity).


 


وفي هذا السياق، قال السيد سايبراساد، مدير "براساد كورب": "تزامناً مع عودة الأسواق العالمية إلى طبيعتها، تبحث شركات الأرشيفات العالمية بشكل متزايد عن حلول أرشيفية ذكية مدفوعة بأحدث التقنيات للحفاظ على أصولها المهمة. وأُعرب عن سعادتي بأن أشارككم هذه الشراكة الاستراتيجية مع "كيوب-تك"، والتي أؤمن أنها ستقدّم قيمة كبيرة لعملائنا حول العالم، خاصة شركات المحفوظات ومالكي المحتوى ومجمعي المحتوى وما شابه".


 


ومن جانبه، قال يورغ هوبيرت، رئيس قسم التكنولوجيا في "كيوب-تك إنترناشيونال": "يعد توفير التوائم الرقمية لمجموعات الأفلام بأكملها دون العمل التحضيري الذي يستغرق وقتاً طويلاً تقنية ثورية. وقد يتخذ مستخدمو ’إنسبكشن سكان‘ قرارات حفظ قائمة على الحقائق لكل بكرة فيلم بأقل جهد ممكن عند دمجها مع أتمتة فحص الأفلام وإعداد التقارير التي تتطلب عمالة كثيفة. وسيُمكن هذا التعاون الاستراتيجي مع ’براساد‘ مزيداً من شركات الأرشفة من الاستفادة على الفور من هذه التكنولوجيا المبتكرة".


 


لمحة عن "براساد كورب"


توفّر "براساد كورب" مجموعة شاملة من خدمات الحفظ والرقمنة والترميم عالمياً. وبصفتها الشركة المالكة لشركة "ديجيتال فيلم تكنولوجي" المتخصصة في تصنيع ماسحات أفلام "موشن بكتشرز"، تتمتع "براساد" بمكانة فريدة تُمكنها من تقديم خدمات حفظ ملائمة واستراتيجية وسليمة لعملائها في الموقع وخارجه.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.prasadcorp.com


 


 


لمحة عن "كيوب-تك إنترناشيونال"


تبتكر "كيوب-تك إنترناشيونال" حلولاً شاملة لأرشيفات الوسائط الكبيرة. وبصفتها شركة رائدة في مراقبة جودة سير العمل الإعلامي، تؤكد الشركة على المعايير المفتوحة وأتمتة العمليات السريعة. وتتمتع "كيوب-تك" بخبرة واسعة في مشاريع رقمنة الوسائط واسعة النطاق.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.cube-tec.com/en


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221219005315/en/


 


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2012202229219

جهات الاتصال

للاتصال بشركة "براساد"


"براساد كوربوريشن"


رابيندران فيسواناثان


المدير العام لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: ravindran.v@prasadcorp.com


 


"كيوب-تك إنترناشيونال"


توم لورينز


الشريك الإداري


البريد الإلكتروني: tom.lorenz@cube-tec.com 

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete