Tuesday, December 20, 2022

ثلث الشركات تتوقع استمرار بيئة الاقتصاد التضخمية الحالية لأكثر من عامين – وفقاً لشركة توليا

سان فرانسيسكو - الاثنين, ١٩. ديسمبر ٢٠٢٢







(بزنيس واير): أشار بحث جديد أجرته شركة "توليا" إلى أنّ ثلث الشركات تتوقع استمرار بيئة الاقتصاد التضخمية الحالية لأكثر من عامين. وفي المملكة المتحدة كانت التوقعات أكثر كآبة، حيث توقعت أكثر من شركتين من أصل خمسة (42 في المائة) استمرار مستويات التضخم المرتفعة لأكثر من عامين، في حين توقّعت ثلث الشركات (34 في المائة) في ألمانيا، وأكثر من ربع الشركات في سنغافورة (29 في المائة) والولايات المتحدة (27 في المائة) النتائج ذاتها.

 

وتتوقّع نصف الشركات حول العالم (50 في المائة) استمرار بيئة الاقتصاد التضخمية الحالية ما بين عام إلى عامين، ويعتقد نحو خُمسي الشركات (37 في المائة) أن التضخم سيتفاقم خلال العام المقبل.

 

وتتوقع 15 في المائة فحسب من الشركات حول العالم استمرار الضغوط التضخمية الحالية لأقل من 12 شهراً. أما الشركات الأمريكية فأبدت تفاؤلاً أكبر، حيث أشار أكثر من خُمس الشركات (21 في المائة) إلى إن التضخم سيستمر أقل من 12 شهراً، مقارنة بـ11 في المائة من الشركات البريطانية.

 

وتنظر الشركات إلى معالجة التضخّم بصفتها التحدي الأكبر الذي ستواجهه خلال العام المُقبل. وبناءً على ذلك، كشفت النتائج أن الشركات تزيد ميزانياتها استعداداً لحالة عدم اليقين الاقتصادي. ومقارنة بالأشهر الـ12 الماضية، زادت الشركات، في المتوسط، ميزانياتها بنسبة 13 في المائة.

 

وفي هذا السياق، علّق سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا"، قائلاً: "على الصعيد العالمي، يؤثّر التضخم بشكل كبيرة على الشركات، ما يؤدي إلى اضطراب سلسلة التوريد وارتفاع التكاليف وارتفاع معدلات الاقتراض. ويفرض ذلك على الشركات زيادة ميزانياتها للصمود في وجه العاصفة والاستعداد للاستمرار والنجاح في المستقبل".

انتهى

ملاحظات للمحرّرين:

أجرت شركة "أوبينيوم" البحث في الفترة ما بين 10 و24 أكتوبر 2022 وشمل 550 من صنّاع القرار الماليين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وسنغافورة في مؤسسات تتجاوز مبيعاتها السنوية 750 مليون دولار أمريكي.

 

لمحة عن شركة "توليا"

تُعدّ "توليا" رائدة في التكنولوجيا المالية لتزويد حلول إدارة رأس المال العامل، وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المقيّدة بالذمم الدائنة والمدينة والمخزون. وتستخدم شبكة من أكثر من مليونَي شركة منصة "توليا" لتحديد زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتمكّن "توليا" عملائها من تنفيذ استراتيجيات رأس المال العامل، ودعم مورديهم بالدفع المبكر، والمساهمة في بناء سلاسل التوريد المستدامة. وهي تعالج أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً، وتحظى بثقة أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك "إيرباص" و"أسترازينيكا" و"نيسان". في مارس 2022، أصبحت "توليا" جزءًا من "إس إيه بيه". وتعمل "توليا" كشركة مستقلة تحت علامتها التجارية الخاصة في مجموعة "إس إيه بيه".

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.taulia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221219005074/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1912202229201
جهات الاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام

"فيستد"

البريد الإلكتروني: Taulia@fullyvested.com

 

No comments:

Post a Comment