Thursday, December 22, 2022

مؤسسة الخليج العلمية تُبرم شراكة استراتيجية مع شركة دي إن إيه سكريبت

  

يسرّ مؤسسة الخليج العلمية (جي إس سي)، وهي مزود رائد للحلول المخبرية في مجال العلوم التحليلية وعلوم المواد والحياة في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها وتُدير مكاتب إقليمية في الرياض وجدة والدمام والكويت والدوحة والمنامة، أن تعلن عن إبرام شراكةٍ استراتيجية جديدة مع شركة "دي إن إيه سكريبت" الرائدة عالمياً في تخليق الحمض النووي الإنزيمي (إي دي إس) للحمض النووي عند الطلب.


وتوفّر "دي إن إيه سكريبت" نظام "سينتاكس"، وهو أول طابعة للحمص النووي مدعومة بتقنية تخليق الحمض النووي الإنزيمي، صُممت خصيصاً مع التركيز على سهولة الاستخدام والإنتاجية والراحة والتحكم والسرية. وتُتيح منصة "سينتاكس"، التي تتكون من نظام "سينتاكس" والحزم والبرمجيات، تخليق الحمض النووي آلياً.


وفي هذا السياق، قال توماس إيبريت، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "دي إن إيه سكريبت": "نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع مؤسسة الخليج العلمية؛ إذ يُشكّل هذا التعاون أرضية خصبة تُمكننا من تحقيق هدفنا بالتوسع التجاري وإتاحة تجربة بيعٍ ودعمٍ عالية الجودة للباحثين والجهات الفاعلة في القطاع بالتزامن مع سعينا لبناء شبكة القنوات العالمية لـ’دي إن إيه سكريبت‘".


وتابع قائلاً: "بصفتنا الشركة الوحيدة التي تسوّق قدرة تصنيع الحمض النووي الخاصة بها والتي تستخدم قوة تخليق الحمض النووي الإنزيمي، فإننا نؤكّد على التزامنا بتطوير خدمةٍ ودعمٍ سريعٍ وموثوق تُعدّ الأفضل ضمن فئتها لتلبية الاحتياجات البحثية في المنطقة".


ومن جانبه، قال مناف أفيوني، العضو المنتدب لمؤسسة الخليج العلمية: "بينما نواصل السعي لتحقيق استراتيجيتنا لتزويد المجتمع العلمي بتقنيات فريدة ومبتكرة، وبعد النمو الكبير لأبحاث الجينوم والطلب المتزايد في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يشرفنا بناء شراكة استراتيجية مع ’دي إن إيه سكريبت‘ وتمكين الأطباء والباحثين وخبراء القطاع في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من الوصول إلى تقنية جديدة يُمكنها إحداث تحول جذري في أبحاث علوم الحياة من خلال تمكين طباعة الحمض النووي المخصص عند الطلب".


وأضاف قائلاً: "أثبتت مؤسسة الخليج العلمية تفانيها في إضافة القيمة للمجتمع العلمي من خلال إبرام شراكات إستراتيجية مع الجهات الرائدة في السوق وتوفير حلول مبتكرة وخدمات فريدة عالمية المستوى".


لمحة عن "دي إن إيه سكريبت"


تُعدّ "دي إن إيه سكريبت" التي تأسست عام 2014 شركة رائدة في مجال تكنولوجيا علوم الحياة تطوّر سُبلاً جديدة أسرع وأكثر قوة وقدرة على التكيف لتصميم وتصنيع الأحماض النووية من خلال تخليق الحمض النووي الإنزيمي. وتسعى "دي إن إيه سكريبت" إلى إحداث تحول جذري في أبحاث علوم الحياة من خلال إعادة تركيب الحمض النووي في المختبر باستخدام نظام "سينتاكس" المخبري الذي يوفر للباحثين تحكماً واستقلالية غير مسبوقة. www.dnascript.com


تفضّلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.gulf-scientific.com


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤسسة-الخليج-العلمية-تُبرم-شراكة-استراتيجية-مع-شركة-دي-إن-إيه-سكريبت

جهات الاتصال

مناف أفيوني


البريد الإلكتروني: Marketing@gulf-scientific.com

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete