Monday, December 19, 2022

سي إيه إس تطرح قدرات تحويلية لتسريع وتيرة الابتكارات في مجال علوم الحياة

  كولومبوس، أوهايو - الجمعة, ١٦. ديسمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 



تستفيد "سي إيه إس"، التي تشكّل المصدر الأكثر موثوقية للمعلومات العلمية في العالم، من محتويات وتقنيات وخبرات جديدة للنهوض بمبادرة تطوير قطاع علوم الحياة


 


(بزنيس واير): أعلنت شركة "سي إيه إس"، التابعة للجمعية الكيميائية الأمريكية المتخصصة في حلول المعلومات العلمية، عن إطلاق عدة مبادرات لتحويل الأبحاث العلمية، وتمكين الاكتشاف السريع للابتكارات في مجال علوم الحياة.


 


تعمل "سي إيه إس" على تعزيز بياناتها العلمية الشاملة، عالية التنظيم، والمدارة من البشر بالتزامن مع طرح أصول علوم الحياة. وتتضمن مجموعة محتويات "سي إيه إس كونتنت كولكشن" تسلسلات بيولوجية شاملة ومعلومات عن النشاط الحيوي مصممة لتسريع أبحاث اكتشاف الأدوية في المراحل الأولية، والإضافات المستقبلية من بينها الأجسام المضادة، وعلوم الأوميكس، وغيرها المزيد.


 


وتتعاون "سي إيه إس" مع شركة "كيموتارجتس" للاستفادة من مجموعة أدوات "كلاريتي" لاستخدامها كركيزة تقنية للنشر السريع، وتنفيذ المزيد من الاستثمارات المستقبلية التي تعزز التكامل والتوسع لدعم تدفقات سير العمل الشامل للبحث والتطوير في مجال المستحضرات الصيدلانية وتسريع وتيرة الابتكارات العلاجية.


 


وفي هذا السياق، قال مانويل جازمان، رئيس شركة "سي إيه إس": "تساهم الرؤى الفريدة المستمدة من الجمع بين البيانات العلمية الشاملة وعالية الجودة من ’سي إيه إس‘ والتقنيات الجديدة في تمكين علماء اكتشاف العقاقير من التحليل الفعال للبنية الجزيئية وكيف تؤدي إلى تغيير تأثير أو سمية دواء معين. كما أنها تساهم في تقييم الروابط بين الدواء والأمراض المستهدفة وتقييم حرية العمل في مجال معين، وفي نهاية المطاف تصميم عقاقير أفضل وأكثر أماناً والحد من المخاطر المالية". وأضاف: "يتمثل هدفنا في تمكين كل جانب من جوانب اكتشاف الأدوية عبر التخصصات العلمية، من بينها علم الأحياء، ويعكس هذا التوسع إنجازاً تاريخياً نجحنا في تحقيقه لتسريع إجراء أبحاث في مجال علوم الحياة".


 


أنشأت "سي إيه إس" مؤخرًا مجلسًا استشاريًا لقطاع علوم الحياة يتألف من لجنة عالمية المستوى تضم قادة فكر عالميين من المؤسسات التجارية والأكاديمية والحكومية. يعمل هؤلاء الخبراء كمستشارين موثوقين، ويوجهون مسيرتنا العلمية التي تتمثل في الجمع بين المحتوى الموثوق والتقنيات التنبؤية الثورية التي تغطي طيف سير العمل في مجال علوم الحياة. تحت إشراف المستشارين، ستتواصل استثمارات "سي إيه إس" في مجال علوم الحياة، وتركيز المحتويات والقدرات لديها استعداداً لاتخاذ قرارات أفضل في المرحلة الأولية من عملية اكتشاف الدواء، بدءاً من فهم تطور المرض من خلال بيانات المسار البيولوجي الشامل وصولاً إلى تقييم فعالية الأدوية التجريبية بواسطة بيانات العلامات الحيوية الجزيئية الغنية.


 


من جانبه، لفت تيم والبيرج، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "س إيه إس": "ستشكّل قدراتنا المحسّنة، من ضمنها أدوات علم العقاقير التنبؤية والتصور التحليلي للتفاعلات بين العقاقير والأمراض المستهدفة، قفزة نوعية إلى الأمام لصالح الكيميائيين الطبيين وغيرهم من المتخصصين في اكتشاف الأدوية". وأضاف: "سيتمكن العلماء من الاستفادة من محرك الموثوقية الأكثر تقدماً في القطاع إلى جانب القدرات الجديدة، ليس فقط لإيجاد مصدر إلهام لأفكار جديدة، ولكن أيضًا للتنبؤ بفعالية الأدوية المحتملة وسلامتها في المرحلة الأولية من عملية اكتشاف الأدوية".


 


لمحة عن "سي إيه إس"


 


تعد "سي إيه إس" شركة رائدة في حلول المعلومات العلمية، تتعاون مع المبتكرين في جميع أنحاء العالم لتسريع وتيرة الإنجازات العلمية الخارقة. يعمل لدى "سي إيه إس" أكثر من 1400 خبير متخصص يتولون اختيار المعارف العلمية وتوصيلها وتحليلها لكشف النقاب عن الروابط غير المرئية. على مدى أكثر من مائة عام، اعتمد العلماء والمتخصصون في براءات الاختراع وقادة الأعمال على حلول "سي إيه إس" وخبراتها لتوفير الإدراك المتأخر والبصيرة النافذة وبعد النظر الدقيق، وهي خصائص يحتاجونها ليتمكنوا من الاستفادة مما تعلموه في الماضي واستشراف مستقبل أفضل. تعد "سي إيه إس" شركة تابعة للجمعية الكيميائية الأمريكية. للتواصل معنا، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: cas.org.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221215005465/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1612202229175

جهات الاتصال

روندا روس


البريد الإلكتروني: cas-pr@cas.org

No comments:

Post a Comment