Thursday, December 29, 2022

إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس تُوقّع على تعهّد المناخ

  إيتاسكا، إيلينوي - الأربعاء, ٢٨. ديسمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير 



تُعيد شركة الشحن العالمية تأكيد التزامها بتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2035


 


(بزنيس واير): بصفتها إحدى الشركات المُوقّعة على تعهد المناخ، تُعيد شركة "إيه آي تي وورلد وايد لوجستيكس"، الرائدة في مجال حلول سلسلة التوريد، تأكيد التزامها بحماية البيئة. ويُعدّ تعهّد المناخ، الذي أسّسته شركتا "أمازون" و"جلوبال أوبتيزم"، التزاماً وقّعت عليه نحو 400 شركة في 34 دولة يتمثل هدفه في تحقيق صافي انبعاثات الكربون الصفري بحلول عام 2040، أي قبل عشر سنوات من الهدف الذي وضعته اتفاقية باريس لعام 2050. وتهدف "إيه آي تي" إلى تحقيق هذا الهدف بشكل أسرع حتّى بحلول عام 2035.


 


وقال راي فينيلي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات بشركة "إيه آي تي"، في هذا السياق: "تفخر ’إيه آي تي‘ بتعزيز التزامنا بالاستدامة والانضمام إلى مجتمعٍ سيُشارك المعرفة والأفكار وأفضل الممارسات للتصدّي لتغيّر المناخ. بصفتنا إحدى الشركت المُوقّعة على تعهّد المناخ، نتطلّع إلى اتخاذ إجراءات جماعية لتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2035، أي قبل خمس سنوات من الهدف الذي حدّدته التعهد لعام 2040. وهذا الهدف لا يتوافق مع قيمنا الأساسية فحسب، بل سيُسهم أيضاً في الحصول على كوكب أفضل لكلّ من زملائنا في الفريق والعملاء والشركاء والمجتمعات التي نعيش ونعمل فيها - للأجيال المُقبلة".


 


كما وافقت "إيه آي تي"، بصفتها إحدى الشركات المُوقّعة على تعهد المناخ، على قياس انبعاثات غازات الدفيئة والإبلاغ عنها على أساسٍ منتظمٍ، وتنفيذ استراتيجيات إزالة الكربون بما يتماشى مع اتفاقية باريس من خلال التغييرات والابتكارات التجارية الحقيقية، بما في ذلك تحسينات الكفاءة والطاقة المتجددة وخفض المواد وغيرها من استراتيجيات التخلص من انبعاثات الكربون. كما وافقت الشركة على إبطال تأثير أي انبعاثات متبقية، وذلك من خلال تطبيق تعويضات إضافية وفعلية ودائمة وقابلة للقياس الكمي ومفيدة اجتماعياً لتحقيق الصافي الصفري في الانبعاثات الكربونية السنوية.


 


بالإضافية إلى ذلك، طورت "إيه آي تي" مبادرات الاستدامة البيئية الخاصة بها بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، بهدف دعم الاستهلاك والإنتاج المستدامين والتصدي لتغيّر المناخ وآثاره. ولتحقيق هذه الأهداف، تخطط "إيه آي تي" لتحقيق صافي انبعاثات الكربون الصفرية بحلول عام 2035، من خلال الممارسات الهادفة إلى الحد من انبعاثات ومشتريات تعويض الكربون.


 


أما في داخل الشركة، فيشرف أعضاء فريق "إيه آي تي" على عمليات وبرامج إدارة الانبعاثات والنفايات والطاقة، بما في ذلك الالتزام بإعادة التدوير والحد من استخدام الورق على مستوى الشركة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم "إيه آي تي" نظام إدارة النقل الخاص بها لتتبع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وقياسها وصولاً إلى مستوى الشحن.


 


لتنزيل تقرير الاستدامة الخاص بـ "إيه آي تي" وللمزيد من المعلومات حول مبادرات الاستدامة الخاصة بالشركة، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: aitworldwide.com/corporate-social-responsibility.


 


للمزيد من المعلومات حول تعهّد المناخ، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: theclimatepledge.com.


 


لمحة عن شركة "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس"


 


تعتبر "إيه آي تي وورلد وايد لوجيستكس" شركة شحن عالمية تساعد الشركات على النمو من خلال توسيع الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم حيث يمكنهم بيع و/ أو شراء المواد الخام والمكونات والسلع النهائية. لأكثر من 40 عاماً، اعتمدت الشركة الرائدة في مجال حلول سلسلة التوريد التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها على نهج استشاري لبناء شبكة عالمية وشراكات موثوقة في كل قطاع تقريباً، بما في ذلك قطاع الطيران والسيارات وتجارة التجزئة للمستهلكين والأغذية والحكومة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الفائقة والصناعية وعلوم الحياة. مدعوماً بتكنولوجيا قابلة للتطوير وسهلة الاستخدام، يخصص نموذج الأعمال المرن لشركة "إيه آي تي" عمليات التسليم من الباب إلى الباب عبر البحر والجو والأرض والسكك الحديدية - في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. مع أعضاء الفريق الخبراء الذين يعملون في أكثر من 100 موقع حول العالم في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، تشمل خيارات الخدمة الكاملة لـشركة "إيه آي تي" أيضاً التخليص الجمركي وإدارة المستودعات وخدمات القفازات البيضاء. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aitworldwide.com.


 


مهمتنا


 


نحن في "إيه آي تي"، نسعى للحصول بقوة للحصول على فرص لكسب ثقة عملائنا من خلال تقديم حلول لوجستية استثنائية في جميع أنحاء العالم مع تقدير زملائنا في العمل وشركائنا ومجتمعاتنا بشغف.


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/53082942/en 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2812202229269

جهات الاتصال

مات ساندرس


مدير العلاقات العامة


هاتف: 16307668300+


البريد الالكتروني: msanders@aitworldwide.com


أو


هاتف:  8006694AIT(4248)


الموقع الالكتروني: www.aitworldwide.com

No comments:

Post a Comment