Monday, December 19, 2022

إم إس سي آي تُطلق منصّة إم إس سي آي وان المتكاملة القائمة على السحابة المُخصّصة لمحتوى شركة إم إس سي آي وحلولها

                                            نيويورك - الجمعة, ١٦. ديسمبر ٢٠٢٢

تُساعد هذه المنصة المستثمرين على تحويل البيانات إلى رؤى مُعمّقة من خلال محتوى شركة "إم إس سي آي" المُتمايز باستخدام حلول بيانات وتحليلات سحابة "مايكروسوفت"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة شركة "إم إس سي آي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:MSCI)، وهي مزوّدٌ رائدٌ لأدوات وخدمات دعم اتخاذ القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن إطلاق "إم إس سي آي وان"، وهي منصة تكنولوجية ذات بنية مفتوحةٍ قائمة على "مايكروسوفت أزور" توفّر للمستثمرين المؤسسيين العالميين تجربةً متكاملةً للوصول إلى المحتوى عبر حافظة منتجات وحلول "إم إس سي آي".

 

وتوفّر منصة "إم إس سي آي وان" قدرات تحليلية كمية للاستثمارات من الجيل التالي من خلال تجربة حديثة قائمة على شبكة الإنترنت تجمع بين التوزيع المرن، والتنفيذ السحابي، ولوحات المعلومات، والتصورات. وتُتيح هذه المنصة المتكاملة للمستخدمين التنقل بسلاسة بين تحليلات "إم إس سي آي" الفعّالة لمساعدتهم على تحديد الرؤى المُعمّقة الرئيسية بسرعة، والابتكار بوتيرة متسارعة، واكتساب رؤية واسعة لمخاطر الاستثمار وفرصه، وإنشاء حافظات استثمارية تسعى إلى تحقيق نتائج استراتيجية أفضل.

 

وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي آي"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتوجّب على المستثمرين اليوم جمع كميات هائلة من البيانات لتحقيق أقصى قدر ممكن من القيمة وتعزيز قراراتهم الاستثمارية. ومع منصة ’إم إس سي آي وان‘، سيتمكّن المستثمرون من الوصول بطريقة سهلة إلى مجموعةٍ واسعةٍ من أدوات وحلول ’إم إس سي آي‘ لتساعدهم في تحويل بياناتهم إلى رؤى مُعمّقة. وتُعدّ هذه المنصة خير دليل على الالتزام الأوسع للشركة بتحسين تجربة العميل من خلال التكنولوجيا التحويلية".

 

وستعمل منصة "إم إس سي آي وان" عند إطلاقها كنقطة وصول واحدة لعشرات الخدمات من "إم إس سي آي"، بما في ذلك الرؤى المُعمّقة المرتبطة بالمخاطر من "إم إس سي آي"، والحلول المناخية (بما في ذلك مختبر المناخ)، والمؤشرات المؤسسية المُصمّمة للعملاء مع الرؤى المُعمّقة الخاصة بالمؤشرات. وستستضيف المنصة مجتمع المطورين ومستكشف البيانات اللذين أطلقتهما شركة "إم إس سي آي" في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. ومع مرور الوقت، تُخطّط منصة "إم إس سي آي وان" لدمج العديد من أدوات وحلول "إم إس سي آي" في تجربة مستخدم واحدة.

 

وتُسخّر منصة "إم إس سي آي وان"، القائمة على "مايكروسوفت أزور"، برمجية "مايكروسوفت باور بي آي" للوحات المعلومات المُباشرة والتقارير التفاعلية والمخططات والرسوم البيانية وغيرها من التصورات، بالإضافة إلى قاعدة بيانات "أزور كوزموس" و"أزور داتا ليك" لتوفير رؤى مُعمّقة وبيانات على نطاق واسع من خلال الاستفادة من القدرات الرئيسية لتكامل البيانات وتخزينها وتحليلات البيانات الضخمة، ما يُوفّر تجربةٍ سلسةٍ وحديثةٍ لعملاء "إم إس سي آي".

 

وقال سكوت جوثري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون السحابة والذكاء الاصطناعي بشركة "مايكروسوفت"، في هذا السياق: "يجمع شركتا ’مايكروسوفت‘ و’إم إس سي آي‘ التزامٍ عميقٍ بتسريع الابتكار. ومن خلال الشراكة مع ’مايكروسوفت‘، تستفيد ’إم إس سي آي‘ من الابتكارات المتطورة في السحابة ومعالجة اللغة الطبيعية وتوزيع البيانات وتخزينها وتجربة المستخدم الشاملة. وسواء أكان المستثمرون بحاجة إلى النماذج التحليلية أو واجهات برمجة التطبيقات أو تطبيقات المستخدم من ’إم إس سي آي‘، تُتيح لهم التجارب المقدمة على منصة ’إم إس سي آي وان‘، القائمة على ’أزور‘، اختيار النهج المُفضّل لديهم من خلال بنيةٍ مفتوحةٍ عبر حافظة المحتوى والحلول الخاصة بـ ’إم إس سي آي‘".

 

وقال جيجار ثاكار، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية ورئيس شؤون الهندسة بشركة "إم إس سي آي": "منذ إطلاق حلول الاستثمار كخدمة عام 2021، أبرمنا شراكة مع ’مايكروسوفت‘ لتقديم 10 حلول تحويلية، وتُوّجت هذه الشراكة بمنصة ’إم إس سي آي وان‘ المتكاملة الفريدة التي ستنمو لتضمّ العديد من أدوات وحلول ’إم إس سي آي‘. وسرّعنا وتيرة الابتكار لخدمة الطلب على منصة تكنولوجية فعّالة ذات بنية مفتوحة تُمكّن المستثمرين من حل التحديات من خلال تجربة مخصصة".

 

لمحة عن شركة "إم إس سي آي"

تُعدّ "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم اتخاذ القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل أكثر من 50 عاماً من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسة للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمقة حول العملية الاستثمارية مع تحسين الشفافية عبر مراحلها كافة.

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. إن المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء متاحة في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كي" للسنة المالية الأخيرة المنتهية في 31 ديسمبر والمودعة أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تتعهد "إم إس سي آي" بتحديث أي بيانات تطلعية. ولا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح "إم إس سي آي" أي حق باستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم "إم إس سي آي" أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواءً صراحةً أو ضمناً أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221215005360/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام

البريد الالكتروني: PR@msci.com

سام وانغ

هاتف: 12128045244+

أو

ميلاني بلانكو

هاتف: 12129811049+

أو

تينا تان

هاتف: 85228449320+

 

خدمات العملاء العالميّة من "إم إس سي آي"

خدمة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 442076182222+

أو

خدمة العملاء في الأمريكيتين

هاتف: 18885884567+ (مجاني)

أو

خدمة العملاء في آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 85228449333+

No comments:

Post a Comment