Wednesday, December 21, 2022

شركة ذا لوكس للتطوير العقاري تطلق مشروعاً سكنياً فائق الفخامة في رأس الخيمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الثلاثاء, ٢٠. ديسمبر ٢٠٢٢

(بزنيس واير): تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي وسمو الشيخ علي بن جمال بن صقر القاسمي، أقامت شركة "ذا لوكس" للتطوير العقاري، وهي شركة مغامرة انضمت حديثاً إلى قطاع العقارات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، احتفالية تتميز بالخصوصية والفخامة على حد سواء قبيل إطلاق مشروعها السكني الرائد في رأس الخيمة. كما تميز هذا الحفل بحضور السيد عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة المرجان. 

 

قدم الحفل كلّ من شبام أغراوال وسيدهارتا بانيرجي، المالكَين المشاركين لشركة "ذا لوكس" للتطوير العقاري، حيث توليا تزويد الحاضرين في الحفل بلمحة أولية عن المشروع السكني فائق الفخامة، الذي سيتم إطلاقه قريباً في جزيرة المرجان.

 

تنسجم قيم ومبادىء العمل المحفّزة لشركة "ذا لوكس" للتطوير العقاري مع الرغبة في توفير أفضل الخدمات والمنتجات عالية الجودة والإتقان، وتنقل الفخامة المتواضعة إلى مستوى جديد.

 

يقع "أوسيانو"، وهو المشروع الرائد الجديد الذي تتولى تطويره شركة "ذا لوكس" للتطوير العقاري، على جزيرة المرجان، ويطلّ على مياه الخليج العربي الصافية والمتلألئة تحت أشعة الشمس، في الجهة المقابلة تماماً لمنتجعات "وين" التي طال انتظارها.

 

بفضل شركة "ذا لوكس" للتطوير العقاري، سيحظى المستثمرون بفرصة امتلاك ملاذهم الفاخر الخاص على الجزيرة، فضلاً عن شاطئهم الخاص ورصيف خاص لرسو قواربهم الصيفية.

 

هذا ويتميز التصميم الخارجي للمشروع بميزات ورفاهية تفوق الخيال، تقوم "ذا لوكس" للتطوير العقاري من خلاله بإعادة تعريف حدود الممكن في مجال الهندسة المعمارية الوظيفية، حيث تتناغم الواجهات الخارجي التي تزينها الخطوط الأنيقة غير المتماثلة مع المدخل الفخم والمذهل الذي يرحب بجميع المقيمين والزائرين بكل حرارة.

 

ولا يقلّ التصميم الداخلي للمشروع جمالاً عن تصميمه الخارجي، حيث يجمع بين السمات المستقبلية والرفاهية، ويعيد تصور الترف وإحداث ثورة في مجال الفخامة، ويدمج بسلاسة التكنولوجيا الذكية في مختلف أجزائه.

 

وتسعى شركة "ذا لوكس للتطوير العقاري إلى توفير التوازن المثالي لحياة مريحة وأسلوب حياة راق.

 

"قمنا بإنشاء شركة ’ذا لوكس‘ للتطوير العقاري واضعين نصب أعيننا الهدف المتمثل في توفير طابع مميز وفريد من نوعه لكل مشروع نقوم بتنفيذه. سيختبر كل مستثمر يشارك في ’ذا لوكس‘ للتطوير العقاري أسلوب حياة يتميز بالرقي يعيد تصور مفهوم العيش برفاهية.

 

"تتمثل قيم شركتنا ومبادئها في إبتكار أنماط حياة تلتقي من خلالها الفخامة والراحة والحرفية مع التميز في التصميم".

 

  • شبام أغراوال وسيدهارتا بانيرجي

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.theluxedevelopers.ae

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221216005544/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: marketing@theluxedevelopers.ae

No comments:

Post a Comment