Thursday, December 22, 2022

ذا كوريتك جروب تُصدر النصّ المكتوب وتسجيل البث عبر شبكة الإنترنت للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمساهمين لشهر ديسمبر 2022

 


 

عرضت الشركة أحدث تطورات برنامج "إندوريون" لتطوير البطاريات، وشاركت مقطع فيديو إعلامي حول تقنيتها، وتناولت بشكلٍ مفصّل أهم إنجازاتها لعام 2022 مع تحديد أهدافها لعام 2023.

 

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ذا كوريتك جروب" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز: OTCQB: CRTG) وهي الشركة المطوّرة لمادة أنود السيليكون المخصصة لبطاريات الليثيوم أيون للتطبيقات النظيفة وتطبيقات التكنولوجيا الناشئة، النصّ المكتوب والتسجيل للبث عبر شبكة الإنترنت الخاص بآخر مستجدات مؤتمر المساهمين الذي عُقد في 14 ديسمبر 2022. ويمكنكم العثور على النصّ المكتوب الكامل والتسجيل للبث عبر شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين في الشركة.

 

في إطار المؤتمر الهاتفي، ناقش السيد مات كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا كورتيك جروب"، إلى جانب السيد ماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالشركة، والدكتورة ميشال توكارز، نائب الرئيس لشؤون الشراكات والابتكارات، آخر المستجدات المرتبطة ببرنامج "إندوريون" للبطاريات الخاص بالشركة. وحثّ المشاركين على مشاهدة الفيديو الإعلامي الأخير للشركة (https://youtu.be/kQPsIDeLfe8) حول التكنولوجيا التي أثبتت المكانة التي تتمتع بها في سلسلة توريد بطاريات المركبات الكهربائية، بالإضافة إلى نهج الفريد الذي تتبعه "ذا كورتيك جروب" لتطوير البطاريات.

 

وتناول المؤتمر الهاتفي بالتفصيل العديد من الإنجازات البارزة التي حقّقتها شركة "ذا كورتيك جروب" في عام 2022، بما في ذلك تعيين عالم الأبحاث الدكتور نثانيال داونز، والتقدّم المُحرز في برنامج "إندوريون" للبطاريات والشراكات، وتولّي الرئيس التنفيذي للشؤون المالية السيد ماثيو هوفمان دوراً إضافياً بصفته الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. كما حدّد قادة الشركة أهداف الشركة لعام 2023.

 

واختتم المؤتمر بإجابة قادة الشركة على أسئلة مجتمع المستثمرين. ويحثّ السيد كابرز جميع المهتمين بتلقي آخر تحديثات الشركة على الاشتراك للحصول على إشعارات على الموقع الالكتروني الخاص بعلاقات المستثمرين، ومتابعة صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمحة عن "ذا كوريتك جروب"

تُطوّر شركة "ذا كورتيك جروب" حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً لتحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، مثل المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة ("الثنائي الباعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم "ذا كورتيك جروب" خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com.

 

ويمكنكم متابعة "ذا كوريتك جروب" على:

 

"تويتر": @CoretecGroupInc

 

"لينكد إن": www.linkedin.com/company/24789881

 

"يوتيوب": www.youtube.com/channel/UC1IA9C6PoPd1G4M7B9QiZPQ/featured

 

بيانات تطلعية

 

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كوريتك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا يعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، فقد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221219005661/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للاتّصالات المؤسسيّة:

شركة "ذا كوريتك جروب"

ليندسي ماك كارثي

البريد الإلكتروني:  info@thecoretecgroup.com

هاتف: +1(866)9160833

 

لاتصالات وسائل الإعلام:

سبينسر هيرمان

"فيش تانك بيه آر"

البريد الالكتروني: coretec@fischtankpr.com

هاتف: +1(518)6696818

No comments:

Post a Comment