تتضمن لجنة التحكيم صانعَي التغيير يارا شاهيدي وتومي هيلفيغر، وسيقدّم روّاد الأعمال أفكارهم التجاريّة للحصول على جائزة قيمتها 200 ألف يورو توزّع على رابحين اثنين
أمستردام-الخميس 16 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): يسرّ "تومي هيلفيغر"، التي تمتلكها شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH) الإعلان عن أسماء المتأهلين الستة للتصفيات النهائيّة لتحدّي "تومي هيلفيغر فاشن فرونتير" لعام 2021 الذين تمّ اختيارهم بعناية من بين أكثر من430 طلباً تمّ استلامهم من قبل الشركات الناشئة والشركات في مرحلة التوسّع العالميّ. وبناءً على رؤية "تومي هيلفيغر" للاستدامة التي تقوم على مبدأ "لا تهدر شيئاً ورحب بالجميع"، تسعى النسخة الثالثة من البرنامج إلى مواصلة تعزيز ودعم روّاد الأعمال في مجتمعات السود والسكّان الأصليين والملوّنين الذين يعملون على النهوض بمجتمعاتهم مع ترسيخ مستقبل أكثر شموليّة لعالم الأزياء. ومع ازدياد الحاجة إلى التأثير في هذا القطاع أكثر من أيّ وقت مضى، أُقيم تحدّي "تومي هيلفيغر فاشن فرونتير" في سنته الثالثة إفتراضيّاً بشكل كامل لتخطّي القيود والتحديّات المستمرة التي فرضها وباء كوفيد-19.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط التالي:
https://www.businesswire.com/news/home/20211213005214/en/
تمّت مراجعة الطلبات بدقّة من قبل خبراء داخليين وخارجيين بعمليّة متعدّدة الخطوات استمرّت لمدّة عام، استناداً إلى مجموعة محدّدة من المعايير ومن ضمنها التأثير الاجتماعيّ المحتمل ونمو السوق. وسيعرض المتسابقون الستة المتأهلون أفكارهم أمام لجنة تحكيم مؤلّفة من رياديين في ميدان الأعمال والاستدامة في الحدث الختاميّ الافتراضيّ لتحدّي "تومي هيلفيغر فاشن فرونتير" الذي سيجري بتاريخ 12 و13 يناير 2022.
وقال تومي هيلفيغر في هذا السياق: "يجسّد تحدّي "تومي هيلفيغر فاشن فرونتير" أهدافنا الطويلة الأمد في جعل الأزياء تلعب دورًا مهمًّا في تعزيز الشموليّة والتمثيل والتغيير. ولن تتقدّم صناعتنا إلّا من خلال الأفكار الجديدة والحديثة التي تتحدّى طريقة تفكيرنا وكيفية بنائنا وابتكارنا للأشياء. ومن الأهمية بمكانٍ أن نستخدم منصتنا، كوننا علامة تجارية، لمنح روّاد الأعمال أمثال المتأهلين للتصفيات النهائيّة في مسابقتنا صوتاً وفرصةً لإحداث تأثير حقيقيّ على المدى الطويل".
المتأهلون الستة هم:
كلوثز تو غوود: وهي شركة اجتماعيّة مقرّها في جنوب أفريقيا، تقوم بخلق فرص للأعمال الصغيرة ووظائف لذوي الاحتياجات الخاصّة وعائلاتهم، لاسيما الأمهات وذلك من خلال عمليّة إعادة تدوير النسيج.
هايليكسا: وهي تكنولوجيا تتبعيّة للمنتجات، مقرّها سويسرا وتهدف إلى تسريع الانتقال العالميّ إلى سلاسل توريد سلع استهلاكيّة شفّافة.
مافي مافي: وهي علامة تجاريّة أثيوبيّة للأزياء المستدامة، تصنّع مجموعات الملابس الجاهزة مع الحفاظ على التقاليد القديمة وتعمل على تمكين الحرفيين المهمّشين.
لالالند: وهي منصّة مقرّها هولندا، تستخدم الذكاء الاصطناعيّ لإنشاء نماذج اصطناعيّة مخصصّة وشاملة من مختلف الأعراق والأعمار والأحجام مع أكثر من ٣٥ اختلافاً وضعيًّا.
سوكو: وهي شركة مجوهرات مقرها كينيا تستخدم تكنولوجيا الهاتف المحمول لربط حرفيين كينيين مهمّشين مباشرةً بالسوق العالمية عبر منصّة متنقّلة.
أوزوري كاي أند واي: وهي علامة تجارية للأحذية الصديقة للبيئة مقرّها راوندا، تستخدم إطارات السيارات المعاد تدويرها من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وتوّظف الشباب المحلّيين وتزوّدهم بالمهارات والاستقلال الاقتصاديّ.
وتضمّ لجنة التحكيم التي ستشرف على الحدث الختاميّ كلّاً من:
السيد تومي هيلفيغر.
مارتيجن هاغمان، الرئيس التنفيذيّ لشركتي "تومي هيلفيغر غلوبال" و"بي في إتش يوروب".
يارا شاهدي، ممثلة ومنتجة ووكيلة تغيير حائزة على جوائز.
إستير فيربرغ، نائب الرئيس التنفيذيّ، شركة " الأعمال المستدامة والابتكار"، وشركتي "تومي هيلفيغر غلوبال" و"بي في إتش يوروب".
أدريان جونسون، رائد أعمال وأستاذ مساعد لريادة الأعمال والتكنولوجيا والإعلام في المعهد الفرنسي للدراسات العليا في إدارة الأعمال.
كاترين لي، المديرة الإداريّة لشركة "فاشن فور غوود" والمنسقّة المؤسّسِة لـ "ذا أمستردام غلوبال شايبرز هاب".
إيفون باجيلا، عضوّ مؤسّس ومديرة شركة الاستثمار "إمباكت إكس كابيتال".
بدعم من" تومي هيلفيغر" وخبراء المعهد الفرنسيّ للدراسات العليا في إدارة الأعمال المتخصصين، طوّر المتأهلون الستة خطط أعمالهم التي سيعرضونها في الحدث الختاميّ وصقلوها. وستقدّم أروج أفتاب، صانعة محتوى ورسّامة وكاتبة ومبتكرة رسم "دان ويذ دايفرسيتي" هذا الحدث الذي ستمنح خلاله لجنة التحكيم مبلغ 200 ألف يورو توزعه على فائزَين اثنين تختارهما من أجل دعم مشروعهما. كما سيحصل الفائزان على النصح والإرشاد لمدّة عامّ من كلّ من تومي هيلفيغر وخبراء المعهد الفرنسيّ للدراسات العليا في إدارة الأعمال، إضافةً إلى فرصة المشاركة في برنامج "إنسياد" لريادة الأعمال الاجتماعيةّ. كما سيتمّ منح مبلغ 15 ألف يورو للمرشح النهائيّ الذي يختاره شركاء "تومي هيلفيغر" للحصول على جائزة "المشترك المفضّل لدى الجمهور".
وفي هذا السياق، قال مارتيجن هاغمان، الرئيس التنفيذيّ لشركتي "تومي هيلفيغر غلوبال" و"بي في إتش يوروب": "من واجبنا ومسؤوليتنا، بصفتنا لاعبين رئيسيين في صناعة الأزياء، تقديم الدعم والتمكين وتشجيع الشموليّة. وتحدّي "تومي هيلفيغر فاشن فرونتير" ما هو إلّا دليل على التزامنا بتقديم مساهمة هادفة ودائمة نحو صناعة أزياء أفضل. والسعي للتغيير هو من طبعنا حتّى في أحلك الظروف. ونحن فخورون بمواصلة تعزيز أفكار روّاد الأعمال التي ترسم مشهد الموضة الذي نريده ونحتاج أن نراه."
إنّ مهمّة شركة "تومي هيلفيغر"هي أن تصبح شركة رائدة في مجال تصميم نمط حياة مستدام تحت شعار "لا تهدر شيئاً ورحّب بالجميع". وانطلاقًا من هذا المبدأ، تقوم بإنشاء منتجاتها وتدير عمليّاتها وتتواصل مع مجتمعاتها وأصحاب الأسهم. لمزيد من المعلومات حول مسيرة ـشركة " تومي هيلفيغر" نحو الاستدامة والمدعومة من استراتيجيّة " فوروورد فاشن" التابعة لشركة "بي في إتش"، يمكنكم زيارة الموقع التالي:
https://global.tommy.com/en_int/about-us-corporate-responsibility
لمزيد من المعلومات حول تحدّي "تومي هيلفيغر فاشن فرونتير"، يُرجى زيارة هذا الرابط:
https://responsibility.pvh.com/tommy/fashion-frontier-challenge
أصدقاء ومتابعو العلامة التجاريّة مدعوون للإنضمام إلى المحادثة الدائرة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ TommyHilfiger# و وعبر تويتر على TommyHilfiger@.
لمحة عن "تومي هيلفيغر"
تعتبر مجموعة "تومي هيلفيغر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجاريّة تضم "تومي هيلفيغر" و "تومي جينز"، من أهم المجموعات وأشهرها في مجال التصميم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس الخاصة والملابس الرياضيّة للرجال والنساء بالإضافة إلى مجموعات ملابس للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، والملابس الداخليّة (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وأكسسوارات، تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيغر" من خلال التراخيص لمنتجاتها نمط حياة مُتكامل يشمل أيضًا النظارات والساعات والعطور وملابس السباحة والجوارب والسلع الجلديّة الصغيرة والسلع المنزليّة والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وأكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيغر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ" تومي هيلفيغر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والمتاجر الكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت/ وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.
لمحة عن شركة "بي في إتش"
إنّ "بي في إتش" هي من أكثر شركات الأزياء المثيرة للإعجاب في العالم. تتواصل مع المستهلكين في أكثر من 40 دولة. كما تمتلك العلامات التجارية الشهيرة "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيغر". إن تاريخنا الممتد على مدى 140 عامًا مبني على قوة علاماتنا التجارية وفريقنا والتزامنا بدفع الموضة للأمام إلى الأبد. هذه هي قوتنا. هذه هي قوة "بي في إتش".
تابعونا على "فيسبوك" و"إنستجرام" و"تويتر" و"لينكد إن"
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211213005214/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للاتصالات الإعلامية في "تومي هيلفيغر"
فيرجينيا ريتشي
نائبة الرئيس، الاتصالات العالمية
البريد الإلكتروني: virginia.ritchie@tommy.com
هاتف: 31643184870+
الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/النسخة-الثالثة-من-تحدي-تومي-هيلفيغر-فاشن-فرونتيير-تسلط-الضوء-على-ستة-من-رواد-الأعمال-العالميين-يعملون-على-تسريع-وتيرة-التغيير-في-صناعة-الأزياء/ar
No comments:
Post a Comment