Wednesday, December 22, 2021

جاب شاب تُطلق حلاً للتجارة قائماً على تطبيق واتساب لتمكين إنشاء واجهات المتاجر الجوالة لجميع الشركات




 يهدف الحلّ إلى إنشاء واجهات متاجر قائمة على تطبيق "واتساب" لآلاف الشركات في عام 2022



سان فرانسيسكو-الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]


-(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جاب شاب"، الشركة الرائدة في مجال المراسلة المُخصّصة للمحادثة،  عن إطلاق حلّ للتجارة قائم على تطبيق "واتساب" من شأنه أن يُمكّن أي شركة من إنشاء "واجهة رقمية للمتجر" على هذا التطبيق. ستستطيع الشركات تمكين رحلات المحادثة عبر كل مرحلة من مراحل عملية الشراء: الشراء المُسبق والشراء وما بعد الشراء. إذ تستطيع شركة "جاب شاب"، المُعتمدة على قدرة مزاولة التجارة من "واتساب" التي تم إطلاقها مؤخراً، مساعدة شركةٍ ما على إدارة تجربة الشراء بأكملها على "واتساب". ويُعدّ تطبيق "واتساب"، الذي يتجاوز عدد مستخدميه النشطين المليارَي مُستخدم نشط شهرياً منتشرين في 180 بلد، المنصة المثالية للشركات لمزاولة التجارة عبر المحادثة. هذا ويستفيد حل التجارة كامل الميزات هذا أيضاً من ميزة دفع الفواتير بنقرة واحدة التي أطلقتها "جاب شاب" مؤخراً، والتي تمكّن الشركات من تحصيل المدفوعات عبر "واتساب" وغيره من التطبيقات المُخصّصة للمراسلة.


 


ومن خلال حل التجارة القائم على "واتساب" من "جاب شاب"، تستطيع أي شركة إنشاء كتالوج لمنتجاتها على "واتساب"، والتحدّث مع العملاء عبر روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدتهم على اكتشاف المنتج، وإرشادهم خلال عملية المراجعة والدفع، ودعمهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال برامج الدردشة والوكلاء المباشرين. كما تعمل العناصر التفاعلية الجديدة على غرار الرسائل المُتضمّنة عدة المنتجات على تسهيل عرض الأنشطة التجارية لعروضها من خلال كتالوج المتجر.


 


ويسمح هذا الحل للشركات بتقديم عروضها من خلال توفير تجربة مُنسّقة مع الصور وتفاصيل مُنظّمة عن المنتج. ويمكن للعملاء أيضاً إضافة عناصر مفضّلة إلى عربات التسوق الخاصة بهم على "واتساب"، والتفاعل مع الشركات في الوقت الفعلي، وتسديد المدفوعات من خلال رابط دفع الفواتير بنقرة واحدة المُقدّم من "جاب شاب" والذي تم إطلاقه مؤخراً، كل ذلك بدون أن يضطروا للخروج من نافذة الدردشة. كما قامت شركات كثيرة بالاستفادة بالفعل من تطبيق "واتساب" في رحلات الشراء المسبق وما بعد الشراء. وبفضل ميزات التجارة المتوفّرة حديثاً، أصبح بإمكانها إدارة رحلة الشراء بالكامل للعملاء على تطبيق المراسلة الأكثر شهرة في العالم.


 


بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول "واتساب" للأعمال 1:


 


يقوم أكثر من 175 مليون شخص بمراسلة حساب تجاري على "واتساب" كل يوم2

يقول 68 في المائة من المستخدمين إن "واتساب" هو أسهل طريقة للتواصل مع شركةٍ ما 3

يشعر 71 في المائة من الاشخاص بمزيد من الثقة بشأن شركةٍ ما بعد مراسلتها على "واتساب" 3

 


وقال غوراف كاشاوا، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتج في شركة "جاب شاب"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تُقدّم ’جاب شاب‘ المنصة التجارية الأكثر تقدماً وشموليةً وسهولةً في الاستخدام ذات خاصية المحادثة. نهدف لتمكين كل شركة، كبيرة كانت أم صغيرة، من بدء التجارة عبر تطبيق ’واتساب‘ بسرعة وسهولة، وتمكينها لإدراك الإمكانات الكاملة لهذه القدرة التي من شأنها أن تحوّل أعمالهم".


 


وأوضح رافي سونداراراجان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "جاب شاب"، في هذا الصّدد، قائلاً: "بصفتنا إحدى الشركات الشريكة الأوّلية في مجال تزويد الحلول لـتطبيق ’واتساب‘، قمنا بالفعل بمساعدة الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم على بدء العمل على تطبيق ’واتساب‘ للأعمال. إذ تساعد فرق المبيعات والحلول المطلعة لدينا، إلى جانب شبكة الشركاء العالميين، الشركات على تسريع عملية تحولها الرقمي". وأضاف: " نحن نشهد طلباً كبيراً على ميزات التجارة الجديدة، وتشير النتائج الأولية للشركات إلى نتائج واعدة. سيؤدي هذا الأمر بالتأكيد إلى إحداث ثورة في الطريقة التي تدير بها الشركات التجارة الإلكترونية".


 


تعرّف على الحل التجارة القائم على تطبيق "واتساب" من "جاب شاب"


 


 


لمحة عن "جاب شاب"


 


تتيح "جاب شاب" مشاركة العملاء بشكل أفضل من خلال المراسلة المخصصة للمحادثات. تعد "جاب شاب" منصة رائدة للمراسلة المخصصة للمحادثات، حيث تعمل على دعم أكثر من 6 مليارات رسالة شهرياً. في جميع القطاعات، تستخدم آلاف الشركات الكبيرة وصغيرة الحجم في الأسواق الناشئة منصة "جاب شات" لخلق تجارب مخصصة للمحادثات في مجالات التسويق والمبيعات والدعم. توفر منصة "جاب شاب" على مستوى الشركات المشغلة واجهة واحدة لبرمجة تطبيقات المراسلة لأكثر من 30 قناة، ومجموعة أدوات لخلق تجربة محادثة غنية لأي حالة استخدام وشبكة من شراكات الأسواق الناشئة عبر قنوات المراسلة والشركات المصنعة للأجهزة وبائعي البرمجيات المستقلين والشركات المشغلة. بفضل "جاب شاب"، جعلت الشركات المحادثات جزءاً لا يتجزأ من نجاح مشاركة العملاء. تتواجد "جاب شاب" في الهند وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gupshup.io والتحدث مع روبوت "جاب شاب".


 


https://blog.whatsapp.com/two-billion-users-connecting-the-world-privately/?lang=en

https://blog.whatsapp.com/shopping-payments-and-customer-service-on-whatsapp

"الدوافع والعقليات في المراسلة" من قبل "سنتينانت ديسيجن ساينس"  (دراسة بتكليف من شركة "فيسبوك" أجريت على 8157 شخصاً يستخدمون تطبيقات "ميسنجر" و / أو "واتساب" و / أو "إنستجرام دايركت" بشكل يومي)، من الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل والهند، يونيو 2018.

 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211220005093/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

لاتصالات الصحافة:


ريتشارد لايمير


وكالة "آر إل إم بيه آر"


البريد الإلكتروني: gupshup@rlmpr.com


هاتف: 7415106(212) – الرقم الداخلي 216




الرابط الثابت : https://aetoswire.com/ar/news/جاب-شاب-تطلق-حلا-للتجارة-قائما-على-تطبيق-واتساب-لتمكين-إنشاء-واجهات-المتاجر-الجوالة-لجميع-الشركات/ar



No comments:

Post a Comment