Wednesday, December 22, 2021

بيركونا تحتفل بتحقيق نمو قوي والالتزام بقواعد البيانات مفتوحة المصدر

 


 يثبت النمو المحرز في العائدات السنوية المتكررة بنسبة 44 بالمائة ارتفاع طلبات العملاء للخبرة ومنتجات قاعدة البيانات



رالي، كارولاينا الشمالية-الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): احتفلت شركة "بيركونا"، الرائدة في مجال برمجيات وخدمات قواعد البيانات مفتوحة المصدر، بإحراز نمو قياسي في الربع الثالث من العام 2021، بما في ذلك تحقيق نمو في عائداتها السنوية المتكررة بنسبة 44 في المائة مقارنة مع العام الماضي. وبفضل أكثر من 10 ملايين عملية تحميل لمشاريعها وأدواتها مفتوحة المصدر، تنشط "بيركونا" في تمكين المطورين ومديري قواعد البيانات من القيام بأدوارهم في دعم تطبيقات الأعمال.


تجمع "بيركونا" عمليات توزيع قواعد البيانات إلى جانب أدوات مفتوحة المصدر ومساهمات لإنشاء منتجات لقواعد بيانات جاهزة للمؤسسات. ويمثل هذا النموذج إمكانات النهج مفتوح المصدر لإحداث فرق حقيقي في كيفية قيام المطوّرين بإنشاء التطبيقات التي تحتاجها شركاتهم وفي الطريقة التي يتولى فيها مديرو قواعد البيانات إدارة البيئة المحيطة بقاعدة بياناتهم بفعالية أكبر.


وفي هذا السياق، قالت ديليا بيدرسولي، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة "ملتي بلاي": "نحن ندعم عملاءنا من تجار التجزئة العالميين وبنيتهم التحتية الحيوية الخاصة بالدفع، ونقوم بالتخطيط المسبق حتى نتمكن من تزويد عملائنا بما يحتاجون إليه على الدوام. تقدم ’بيركونا‘ دعم خبرائها على مدار الساعة للتأكد من أن قواعد بياناتنا تعمل بأقصى أداء. كما يمكننا الاعتماد على نهج ’بيركونا‘ غير المتحيز في الوقت الذي نخطط فيه للقيام بعمليات نشر مستقبلية أيضًا".


تواصل "بيركونا" اتباع نهج مستقل للمصدر المفتوح وقواعد البيانات، وتتعاون مع مجموعة واسعة من المؤسسات عبر مختلف القطاعات. منذ تأسيسها، لطالما كانت خدمات الشركة وخبرات الدعم لإدارة وتوسيع وتحسين أداء قاعدة البيانات غير متعلّقة بالبنية التحتية. يساهم ذلك في دعم العملاء لتحقيق القيمة بشكل أسرع، وإتاحة تطبيقاتهم بشكل أفضل وتحقيق المرونة في نشر حلولهم لمساعدة مؤسساتهم على تحقيق الأرباح. وقامت "بيركونا" مؤخرًا بتوسيع نهجها، بما في ذلك الإعلان مؤخرًا عن منصة "بيركونا" الموحدة الجديدة لعمليات التوزيع المتعددة لقواعد البيانات، وأدوات الإدارة، وقاعدة البيانات الخاصة كخدمة، والدعم.


من جانبها، قالت آن شليمير، رئيسة شركة "بيركونا": "إنّ مستقبلنا كشركة قائم على تقديم مهاراتنا وخبراتنا بطرق جديدة، بدءًا من منصة ’بيركونا‘. سوف تسهل المنصة على المطورين ومديري قواعد البيانات إمكانية الوصول إلى قيمة العمل الدؤوب الذي قمنا به طوال هذه الأعوام، لدمج هذه المهارات والخبرات وجمعها في مكان واحد. سنستمر في دعم العملاء الذين يديرون قواعد بياناتهم الفردية، سواء أكانوا يديرون عمليات التوزيع خاصتنا أم لا، لأن هذا جزء من القيمة التي يوفرها المصدر المفتوح للسوق، فضلاً عن تطوير كيفية تقديم خبراتنا مع مرور الوقت".


وقال ستيفن أوجرادي، المحلل الرئيسي في شركة "ريد مونك": "على مدى العقد الماضي أو أكثر، شهدت المؤسسة النموذجية توسعًا كبيرًا في أعداد وأنواع قواعد البيانات المستخدمة. في الكثير من الحالات، كان العامل الوحيد المشترك بين قواعد البيانات هو أنها كانت مفتوحة المصدر". وأضاف: "غير أن ذلك وضع المشترين أمام مجموعة من التحديات، حيث كان من الصعب التفاوض مع العدد المتنامي من بائعي البنية التحتية من ناحية توسيع نطاق هذه القواعد ويحد من الاستفادة التي يمكن للمشترين تحقيقها. ما كان يبحث عنه الكثيرون هو بائع واحد يزودهم بالدعم اللازم لقواعد بياناتهم المتعددة، وهذه هي بالضبط الفرصة التي سعت ’بيركونا‘ إلى الاستفادة منها."


تأسست "بيركونا" لدعم الشركات التي كانت تسعى إلى تشغيل قواعد بيانات مفتوحة المصدر لتطبيقاتها، وتبقى ملتزمة التزاماً كاملاً بالمثل العليا للبرمجيات المجانية ومفتوحة المصدر. وفي العام 2021، احتفلت الشركة بالذكرى السنوية الخامسة عشر على تأسيسها وقد حققت النمو بفضل تبني العمل عن بعد والمرونة منذ البداية. تعمل لدى "بيركونا" اليوم مجموهة كبيرة من الموظفين يتوزّعون في 42 دولة حوال العالم.


تتوافر لمحة عامة حول الذكرى السنوية لـ"بيركونا" على الرابط التالي: https://www.percona.com/about-percona/15th-anniversary. يتوفّر عرض تقديمي لمنصة "بيركونا" عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.percona.com/platform-preview.


الروابط


منتجات "بيركونا" – عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.percona.com/software 

خدمات تحسين قاعدة البيانات من "بيركونا" – عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.percona.com/solutions/optimize-database-performance

لمحة عن "بيركونا"


تعمل قواعد البيانات بشكل أفضل مع "بيركونا". تُعدّ "بيركونا" الشركة الوحيدة التي تقدم منتجات ودعماً وخدمات على مستوى المؤسسات لمجموعة من قواعد البيانات مفتوحة المصدر، على غرار منصات "ماي إس كيو إل"، و"ماريا دي بي"، و"مونجو دي بي"، و"بوستجري إس كيو إل"، عبر عمليات النشر التقليدية والمنصات القائمة على السحابة وبيئات تكنولوجيا المعلومات الهجينة. تلتزم "بيركونا " بدعم المصادر المفتوحة كنهج لترخيص البرمجيات وتطويرها ونشرها - إذ تُستخدم أدوات إدارة قواعد البيانات الخاصة بها من قبل الملايين من مطوّري التطبيقات ومُديري قواعد البيانات وخبراء تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم.


تُزوّد "بيركونا" المؤسسات بحرية الاختيار، وحرية الإبداع، وحرية إحداث فرق - ما يساعدها على التوسع بسرعة أثناء نموّها. تدعم الشركة العلامات التجارية العالمية على غرار "باي بال"، و"فيميو"، و"روك ستار غايمز"، و"ديولينجو"، و"فيسيرف"، و"سلاك"، و"سيسكو سيستمز"، و"رينت ذا رانواي"، إلى جانب الشركات الأصغر التي تتطلع إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من أداء التطبيقات أثناء تبسيط كفاءات قاعدة البيانات. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.percona.com .


"بيركونا" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "بيركونا" المحدودة. كما أنّ جميع العلامات التجارية الأخرى المسجلة وغير المسجلة الواردة في هذا المستند هي ملكية حصرية لأصحابها.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211220005345/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

زوي جاردينير


"وان بايت" لصالح "بيركونا"


البريد الإلكتروني: percona@onebite.co.uk




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيركونا-تحتفل-بتحقيق-نمو-قوي-والالتزام-بقواعد-البيانات-مفتوحة-المصدر/ar



No comments:

Post a Comment