Friday, December 31, 2021

معارض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2021 تقدّم حلول التكنولوجيا المتقدمة الرائدة

 شينزن، الصين-الخميس 30 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يضم معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة بنسخته الثالثة والعشرين 16 مساحة عرض على مستوى عالمي لفعاليات متصلة وغير متصلة بالإنترنت تُقام في مركز شينزن للمؤتمرات والمعارض. وتغطي العروض مختلف المجالات بدءاً من تكنولوجيا المعلومات وقطاعات حماية البيئة وصولاً إلى الفضاء الجوي والمدن الذكية، لتوفر فرصة منقطعة النظير تمكّن من عرض المنتجات والخدمات الملهمة التي تدمج احتياجات السوق الجديدة والتقنيات المستقبلية، والاتجاهات الجديدة في تطوير القطاعات.

معرض تكنولوجيا المعلومات

يشكّل معرض تكنولوجيا المعلومات أكبر معرض متخصص للمنتجات في معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة حيث ضم مساحة في الموقع تبلغ 30,000 متر مربع، مسلطاً الضوء على تقنيات ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات للجيل التالي. يشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات عبر شبكة الإنترنت هذا العام 436 عارضاً، بما في ذلك الشركات العملاقة المحلية ومتعددة الجنسيات على غرار "بينج آن تكنولوجي" و"بي أو إي تكنولوجي" و"فوجي فيلم" و"سيجيت" التي أقامت ما مجموعه 835 معرضاً.

حماية البيئة والطاقة

ينصب تركيز المعرض في هذا العام على حماية البيئة والطاقة وتحقيق الأهداف الكربونية المزدوجة للصين المتمثلة في ذروة الكربون وحياد الكربون والتطبيقات ذات الصلة التي يمكن أن تتيح التنمية وأنماط الحياة المراعية للبيئة.

علوم البناء والابتكار التكنولوجي

ويتسم هذا المعرض بطابع رئيسي وهام نظراً إلى مركزية البنية التحتية والتجديد المدني في الخطة الخمسية الرابعة عشرة التي أطلقتها الصين هذا العام، ويتمحور معرض هذا العام حول أساليب البناء الذكية والمراعية للبيئة، ومواد البناء المراعية للبيئة، وتقنيات ومنتجات البناء المتقدمة. ويشمل العارضون الرئيسيون المشاركون عبر شبكة الإنترنت هذا العام "تشاينا كونستركشن سيانس آند تكنولوجي جروب" و"شينزن إس إي زد كونستركشن جروب".

مشاركة دولية

شاركت السفارة البرازيلية في الصين، ووكالة ترويج التجارة والاستثمار البرازيلية، وحكومة ولاية ماتو غروسو البرازيلية في إنشاء الجناح البرازيلي، في حين أنشأت القنصلية العامة لبولندا في قوانغتشو والمكتب التمثيلي للوكالة البولندية للاستثمار والتجارة في الصين الجناح البولندي. استضاف الجناح البلجيكي كل من شركة "هاب.بروسلز" وشركة "فلاندرز إنفستمنت آند ترايد" في إطار الإحتفاء بالذكرى الخمسين للعلاقات الدبلوماسية بين الصين وبلجيكا في عام 2021. ورحب نموذج المعرض المتوافر عبر شبكة الإنترنت بمشاركة أهم الشركات والشركات الناشئة والجامعات ذائعة الصيت في روسيا وسويسرا والمجر.

يتوفّر المعرض الافتراضي والمنتدى عبر الإنترنت على الرابط الالكتروني التالي: https://online.chtf.com/pcen23/#/Home

الموقع الاكتروني الرسمي: https://www.chtf.com/english/

"فيسبوك": CHTFChina@

"لينكد إن": China Hi-tech Fair@

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211229005225/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الآنسة بيجي وانغ

هاتف: 8675582848962+

البريد الالكتروني: wangyq@chtf.com

                      654333235@qq.com 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معارض-الصين-للتكنولوجيا-المتقدمة-لعام-2021-تقدم-حلول-التكنولوجيا-المتقدمة-الرائدة/ar

No comments:

Post a Comment