Sunday, December 26, 2021

سعادة السيد جاستن صن، السفير ومؤسس ترون والفائز بمزاد بلو أوريجين، يصطحب معه خمسة من أفراد الطاقم إلى الفضاء من خلال حملة ’سي أوف ستارز‘

 جنيف، سويسرا-الخميس 23 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)- أعلن اليوم سعادة السيد جاستن صن، السفير والممثل الدائم لـغرينادا لدى منظّمة التجارة العالميّة ومؤسّس مشروع "ترون" عن تقديم المزايدة الرابحة للحصول على المقعد الأوّل على متن صاروخ "نيو شيبرد" الافتتاحيّ من "بلو أوريجين". وسيعود ريع هذه المزايدة بالكامل والبالغة قيمتها 28 مليون دولار إلى نادي مؤسّسة "بلو أوريجين" للمستقبل، الذي استفاد بدوره من 19 مؤسّسة خيريّة في الفضاء لإلهام الأجيال القادمة على متابعة وظائف في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والمساعدة في ابتكار مستقبل الحياة في الفضاء. سيطير صن وخمسة من رفاقه على متن رحلة تابعة لـ"نيو شيبرد" في عام 2022. وسيكون سعادة السيد صن أوّل غريناديّ ودبلوماسي دوليّ ورائد في قطاع التعاملات الرقمية "البلوك تشاين" يذهب إلى الفضاء وسيرافقه علم غرينادا في رحلته.

وكانت "بلو أوريجين"، التي تتمثّل رؤيتها في مستقبل ملايين الأشخاص الذين يعيشون ويعملون في الفضاء لصالح الأرض، قد أتمّت أوّل رحلة بشريّة لها في 20 يوليو وعادت بنجاح من الفضاء دون المداري فوق خط كارمان، وهي حدود الفضاء المعترف بها دولياً.

وكجزء من رحلته المخطط لها، يطلق صن حملة "سي أوف ستارز" التي تحمل اسم المصطلح الصيني"星辰大海" للتعبير عن أنّ الأرض هي المكان الذي يبدأ فيه فصل الحياة البشريّة لأجيالنا القادمة وليس حيث تنتهي. إنّ حملة "سي أوف ستارز" اللامحدودة هي الحدود التالية الحقيقية. وفي خلال الأشهر المقبلة، سيرشّح سعادة السيد صن  خمسة رجال ونساء استثنائيين لمرافقته في رحلته. وقد يشمل المرشحون عضواً في مجتمع "ترون داو" الذي يضمّ حاملي العملات المشفرة "ترون" ("تي آر إكس") و "بيتكوين" ("بي تي تي") و"جاست" ("جيه إس تي") و"صن" والرموز غير القابلة للاستبدال ("إن إف تي") و"وين" على الأمد الطويل وغيرهم من القادة البارزين القادمين من عوالم الموضة والفن والتكنولوجيا واستكشاف الفضاء وريادة الأعمال. سيتّم الإعلان عن تفاصيل عمليّة الترشيح والمعايير في الأشهر القادمة.  

وقال سعادة السيد صن، في هذا السياق: "مع التطور السريع للفضاء التجاري، قد يصبح الذهاب إلى الفضاء حلماً يمكن لأي شخص تحقيقه في حياته. نحن ندخل عصر الرحلات الفضائيّة الرائعة، وتتطلب هذه الرحلة العظيمة مشاركة المزيد من الأشخاص". وأضاف: "إنّ مبادرة ’بلو أوريجين‘ لاصطحاب المزيد من الأشخاص إلى الفضاء لرؤية الأرض على أنها موطننا المشترك لهو أمر غير عاديّ. يقدّم نادي المستقبل طريقة لاستخدام هذه التجربة لإلهام الشباب في جميع أنحاء العالم للحلم والعمل على تحقيق أحلامهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا واستكشاف الفضاء. وجدت نفسي مضطرّاً للمساعدة في تعزيز تلك الرؤية من خلال مزايدتي هذه".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20211222005126/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصال بمجتمع "ترون داو"

أنجالي جورج

البريد الإلكتروني: anjali@tron.network

للاتصال بـ" بلو أوريجين"

البريد الإلكتروني: media@blueorigin.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سعادة-السيد-جاستن-صن-السفير-ومؤسس-ترون-والفائز-بمزاد-بلو-أوريجين-يصطحب-معه-خمسة-من-أفراد-الطاقم-إلى-الفضاء-من-خلال-حملة-rsquoسي-أوف-ستارزlsquo/ar

No comments:

Post a Comment