Wednesday, December 22, 2021

ويبرو تستحوذ على إدجايل لتعزيز ريادتها في مجال خدمات الأمن الإلكترونيّ الاستراتيجيّة

  ستعالج عملية الاستحواذ الطلب المتزايد بسرعة على استشارات الأمن الإلكترونيّ بين الشركات المدرجة في قائمة "فوربس جلوبال 2000"


انغالور، الهند ونيويورك وأوستن، تكساس-الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز:NSE: WIPRO)، وهي شركة عالميّة رائدة في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن توقيعها اتفاقيّة للاستحواذ على شركة "إدجايل" التي تتخذ من أوستن بولاية تكساس مقراً لها، وهي شركة استشاريّة تحوّلية للأمن الإلكترونيّ تركز على المخاطر والامتثال وأمن المعلومات والسحابة والهوية الرقميّة.

حازت شركة "إدجايل" على تقدير من قبل قادة الأمن والمخاطر لقدرتها الفريدة في مجال الأمن الإلكترونيّ المتوافقة مع الأعمال، والفهم العميق للبيئة التنظيميّة المتغيّرة وتمكين التحولات السحابيّة التي تساعد على تأمين المؤسسات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح نهج الشركة "القائم على الاستراتيجيّة أولاً" وحلول "إنطلاقة سريعة" للكيان المشترك بتقديم قيمة معزّزة في خدمات الأمن الإلكترونيّ الاستراتيجيّة.

وستعمل شركة "ويبرو" و"إدجايل" معاً على تطوير "ويبرو سايبر ترانسفورم™"، وهي مجموعة متكاملة ستساعد المؤسسات على تعزيز حوكمة مجلس الإدارة لمخاطر الأمن الإلكتروني، والاستثمار في استراتيجيّات إلكترونيّة قويّة وجني قيمة الأمن العملي في العمل. وبالتعاون مع قائمة واسعة من شركاء التحالف من شركتي "ويبرو" و"إدجايل"، ستمكّن "ويبرو سايبر ترانسفورم™" المؤسسات من تسريع عملية تحوّلها الرقميّ والعمل في سلاسل توريد رقميّة افتراضيّة- كلّ ذلك بطريقة آمنة للغاية.

وقال توني بوفومانت، نائب الرئيس الأول والرئيس العالميّ للأمن الإلكترونيّ وخدمات المخاطر في "ويبرو" المحدودة في هذا السياق: "تعدّ إضافة قدرات الاستشارات الاستراتيجيّة لشركة ’إدجايل‘ وإطلاق ’ويبرو سايبر ترانسفورم™‘ علامات بارزة في رحلتنا لنصبح الشريك الموثوق به لقادة الأمن وأصحاب المصلحة في مجلس الإدارة. أجد الفريق مندمج جداً مع خبراء الأمن الإلكترونيّ في ’ويبرو‘ لتقديم الأمن الإلكترونيّ التحويلي على نطاق عالميّ".

من جانبه، قال دون إليدج، الرئيس التنفيذيّ لشركة "إدجايل": "نحن سعداء بانضمامنا إلى ’ويبرو‘، وهي شركة نقدّرها لقيمها وقدراتها التكنولوجيّة العميقة. ستساعد قدراتنا الجماعيّة الكاملة من استشارات مخاطر الأمن الإلكترونيّ وقدرات إدارة الأمن عملاءنا العالميين على الاستمرار في تبنّي رحلة التحوّل الرقميّ الخاصة بهم بأمان والحفاظ على أولوياتهم المستمرّة في إدارة المخاطر".

وفي وقت سابق من هذا العام، عزّزت شركة "ويبرو" أعمالها في مجال الأمن الإلكترونيّ من خلال الاستحواذ على "آمبيون"، المزود الرائد لخدمات الأمن الإلكترونيّ في أستراليا، وممارسة الأمن الإلكتروني في "كابكو"، وهي شركة استشاريّة رائدة في القطاع المصرفيّ والخدمات الماليّة والتأمين في أوروبا والولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال ذراعها في "ويبرو فانتشيرز"، تواصل الشركة الاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة في مجال الأمن الإلكترونيّ، ما يدلّ على التزام الشركة القويّ بتقديم حلول الأمن الإلكترونيّ الرائدة في القطاع عبر القطاعات والمناطق.

ستخرج "أبري بارتنرز"، وهي مستثمر في حقوق أقليّة في الأسهم الخاصّة بشركة "إدجايل" بشكل كامل من استثمارها في "إدجايل" نتيجة هذه الصفقة. وعملت شركة "بايبر ساندلر" كمستشار ماليّ لشركة "إدجايل" وعملت شركة "ستون كي بارتنرز" المحدودة كمستشار ماليّ لشركة "ويبرو" في الصفقة.

ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة قبل 31 مارس 2022، وذلك رهناً بالموافقات التنظيميّة وشروط الإغلاق المعتادة.

لمحة عن "ويبرو" المحدودة

تعد "ويبرو" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنية في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفية، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعد "ويبرو" شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 220 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

لمحة عن "إدجايل"

تعدّ "إدجايل" شركة رائدة موثوقة في مجال خدمات تحويل الأمن الإلكترونيّ والمخاطر بالشراكة مع المؤسسات الرائدة في العالم، بما في ذلك 31 في المائة من الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 100" و20 في المائة من الشركات المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500". يعمل نموذجنا القائم على الاستراتيجيّة أولاً على تحسين رحلة المؤسسة الحاليّة إلى السحابة وتحديث الهوية وبرامج الأمن من خلال منظور المخاطر ومعرفة الخبراء بالامتثال. ونعمل على تأمين المؤسسة الحديثة من خلال تحويل المخاطر إلى فرصة مع الحلول التي تزيد من سرعة الأعمال وتخلق ميزة تنافسيّة لعملائنا.

بيانات تطلعية

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات "ويبرو" فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة "ويبرو". وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو "ويبرو" ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر "ويبرو" القراء من أنّ البيانات التطلعية الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكًا متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد النمو وإدارته، وإتمام الإجراءات المؤسسية المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسية من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العالية والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسية، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجيًا، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونية المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكرية، والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة "كوفيد-19" من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلبًا على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلبًا على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشارية في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلبًا على مبيعاتنا المستقبلية ونتائجنا التشغيلية وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضًا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجية الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة "كوفيد-19". هذا وتمّ تفصيل المخاطر الأخرى التي يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبلية في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفي النموذج "20-إف". ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي:  www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعية شفوية أو كتابية أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعية المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211220005421/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

سوني شيتي

شركة "ويبرو" المحدودة

البريد الإلكتروني: sony.shetty@wipro.com

 

دان ساير

الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: dan.seyer@edgile.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويبرو-تستحوذ-على-إدجايل-لتعزيز-ريادتها-في-مجال-خدمات-الأمن-الإلكتروني-الاستراتيجية/ar

 

No comments:

Post a Comment