Sunday, December 26, 2021

فورست وايتيكر وأجاي بانغا وخوان وتوكاتا آيرون آيز وبراندون ستانتون ود. ليزا سو ونيكولاس دونوفريو يتسلّمون الجوائز الدولية للسلام المقدّمة من مؤسّسة بيس تيك لاب

 يكرّم الحفل بعضاً من أبرز القادة العالميين ووكلاء التغيير الذين يجعلون العمل الخيريّ سمةً مميّزة في حياتهم من أجل النهوض بالإنسانيّة وبكوكبنا.


واشنطن-السبت 25 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستكرّم الجوائز الدولية للسلام " ذا إنترناشيونال بيس أونورز" ("آي بيه إتش") الني أنشأتها مؤسّسة "بيس تيك لاب"، وهي منظّمة غير ربحيّة حائزة على جوائز أسّسها معهد الولايات المتحدة للسلام، كُلّا من فورست وايتيكر وأجاي بانغا وخوان وتوكاتا آيرون آيز وبراندون ستانتون ود. ليزا سو ونيكولاس دونوفريو لكونهم من صانعي التغيير العالميين الذين أثروا بشكل إيجابيّ على العالم من خلال النشاط المستهدف. سيبّث الحدث الافتراضيّ يوم الأحد 27 فبراير 2022 عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنكم التسجيل للمشاهدة عبر الرابط الإلكتروني التالي:internationalpeacehonors.org

قال شيلدون هيملفارب، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لـ "بيس تيك لاب" في هذا السياق: "يلهمنا المكرّمون للسلام الدولي لهذا العام بأمل وإصرار أكبر من خلال إظهار ما يمكن أن يحدث عندما نستفيد من التكنولوجيا ووسائل الإعلام بأعلى أشكالها؛ من تعزيز السلام واللاعنف من خلال الموسيقى إلى مساعدة الناس على تحسين حياتهم عن طريق الاقتصاد الرقميّ وحماية الكوكب وتنشئة جيل من الأصوات الجديدة. لا بدّ من الإشادة بعملهم الدؤوب من أجل تحسين البشريّة. يسعدنا تكريم كلّ من هؤلاء القادة المجتمعيين  البارزين".

سيكرّم فورست وايتيكر، الحائز على جائزة الأوسكار، على التزامه الدائم بتمكين الشباب وتعزيز السلام في العالم. وايتيكر هو الرئيس التنفيذيّ والمؤسس لمبادرة وايتيكر للسلام والتنميّة ("دبليو بيه دي آي")، التي توفّر الأدوات التعليميّة والفرص الاقتصاديّة للشباب في الأماكن التي تأثرت بالإقصاء والعنف والصراع المسلّح. 

وسيحصل أجاي بانغا، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ "ماستركارد"، على تكريم لإسهاماته البارزة في جلب الاقتصاد الرقميّ إلى أكثر من مليار شخص، وبالتالي خلق اقتصاد مستدام من خلال التكنولوجيا.

سيكرّم خوان، المغنيّ الشهير وكاتب الأغاني والمحامي الاجتماعيّ لتفانيه في تمكين الشباب والسلام في موطنه كولومبيا من خلال مؤسّسة "مي سانغري"، وهي منظمة غير ربحيّة لبناء السلام شارك في تأسيسها جنباً إلى جنب مع كاتالينا كوك دوكي.

ومن المقرّر تكريم توكاتا آيرون آيز، الناشطة الشبابيّة، لدفاعها الحماسيّ عن حقوق السكّان الأصليين وحركة المناخ العالميّة. في سن الثامنة عشرة، أصبحت أوّل شخص يحصل على هذه الجائزة المرموقة.

سيتّم الاحتفاء بـ براندون ستانتون، مبتكر "هيومانز أوف نيويورك"، لتفانيه في تعزيز التعاطف والترابط من خلال أسلوب سرد القصص القويّ.

وستكرّم د. ليزا سو، رئيسة "إيه إم دي" ورئيستها التنفيذيّة، لإحداث ثورة في الحوسبة العالية الأداء والتبرع بقوّة الحوسبة الفائفة لصالح جهود العامّة التي تركّز على أبحاث الأمراض المعديّة، ولإلهام الأشخاص من جميع الخلفيات لمتابعة وظائف في مجال العلوم والتكنولوجيا.

وأخيراً، سيتمّ تكريم نيكولاس دونوفريو، نائب الرئيس التنفيذي السابق للابتكار والتكنولوجيا في "آي بي إم" لمساهمته في المجتمع الدوليّ للنساء والشباب الأقل تمثيلاً في مجالات التعليم والهندسة والأعمال والرياضيات.

قالت ماريا إزميرالدا باغواغا، المنتجة التنفيذيّة لـ "ذا إنترناشيونال بيس أونورز" في هذا الصدد: "إن استثنائية المكرمين لدينا تذكرنا بأننا جميعاً قادرون على مواجهة التحديات التي تؤثر سلباً على عالمنا. أنا فخورة بتمجيد مساهماتهم الاجتماعية القيمة والاحتفال بإنجازاتهم الهائلة".

سيتم الإعلان عن المضيف وفناني الأداء والضيوف المميزين في الأسابيع المقبلة.

هذا وأصبحت الجوائز الدولية للسلام ممكنة بفضل كرم الرعاة والمانحين، وهم: "ماستركارد" و"بي إن واي ميلون" ومؤسسة "مايتر"، و"مايكروسوفت"، و"بيتني باوز"، و"ليبرتي موتشوال إنشورنس"، و"إرنست آند يونغ"، "وميركاتور إكس إكس آي"، و"كودو"، و"ويبرو"، و"آليانس فور بيس بيلدينغ".

لمزيد من المعلومات يرجى متابعتنا على صفحتنا: @internationalpeacehonors

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20211223005439/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات الصحافة: جانيس توريس،  janice@peacetechlab.org

للمواهب والدعاية: لورا ميخيا كروز، laura@dtapr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فورست-وايتيكر-وأجاي-بانغا-وخوان-وتوكاتا-آيرون-آيز-وبراندون-ستانتون-ود-ليزا-سو-ونيكولاس-دونوفريو-يتسلمون-الجوائز-الدولية-للسلام-المقدمة-من-مؤسسة-بيس-تيك-لاب/ar

No comments:

Post a Comment