Friday, December 31, 2021

كشف النقاب عن شركة سالوديم الرائدة في سوق تقنيات ناند فلاش

تجمع الشركة بين تراث شركة "إنتل" والحضور العالمي لشركة "إس كي هينكس" لإحداث تغيير جذري في مستقبل ذاكرة البيانات والتخزين


سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 30 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبصرت شركة "سالوديم"النور اليوم [https://www.solidigmtechnology.com] بصفتها شركة قائمة بذاتها في الولايات المتحدة وشركة تابعة لشركة توريد أشباه الموصلات "إس كي هينكس" في كوريا الجنوبية.

هذا وانبثقت الشركة الجديدة من اتفاقية أبرمتها شركة "إس كي هينكس" في أكتوبر 2020 للاستحواذ على وحدة أعمال تقنية "ناند" محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة "إس إس دي" من "إنتل" مقابل تسعة مليارات دولار أمريكي. وبصفتها شركة رائدة بالسوق في مجال تخزين الذاكرة لمركز البيانات بتقنية "ناند"، تتمتّع "سالوديم" حالياً بمكانة تُتيح لها أن تغدو الشريك المفضل للعملاء في مجال تخزين الذاكرة بمحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة بفضل الحضور العالمي لشركة "إس كي هينكس". كما يعكس اسم الشركة، الذي يُلفظ كـ [سا-لو-ديم]، التزامها باستحداث نموذج جديد للتخزين بالحالة الصلبة يوفّر خدمة غير مسبوقة للعملاء ويُحدث تغييراً جذرياً في قطاع تخزين الذاكرة.

وستعمل شركة "سالوديم" انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا تحت قيادة السيد روبرت (روب) بي. كروك، الرئيس التنفيذي. وشغل كروك سابقاً منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة حلول الذاكرة غير المتطايرة بشركة "إنتل". ويقود كروك فريقاً من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين يتمتعون بسجل حافل بالنجاحات في قطاع تخزين الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعيين السيد لي سوك-هي، وهو الرئيس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة "إس كي هينكس"، بمنصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "سالوديم" وسيُعنى بقيادة عمليات التكامل بعد الاندماج بعد إغلاق الصفقة.

وفي هذا السياث، قال السيد كروك: "يُعتبر تأسيس ’سالوديم‘ فرصةً غير مسبوقة لإعادة ابتكار قطاع ذاكرة البيانات والتخزين. وبصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال المنتجات والحلول المُبتكرة والقائمة على تقنية ’ناند‘، فإننا نلتزم بتوسيع إمكانيات البيانات التي تُثري التقدّم البشري – بالتزامن مع بناء ثقافةٍ الفريق وتشجّع المرونة والتميّز".

ومع اكتمال المرحلة الأولى من الصفقة، بدأ العمل في شركة "سالوديم" على استراتيجية مستقبلية وخارطة طريق للمنتجات للتركيز على تطوير منظومة الذاكرة لصالح العملاء والشركاء والمساهمين.

ويُتوقّع أن تُستكمل المرحلة الثانية من الصفقة في مارس 2025 أو بعده، وستحصل بموجبها شركة "إس كي هينكس" على الأصول المتبقية من شركة "إنتل"، بما في ذلك بروتوكول الانترنت المرتبط بتصنيع وتصميم رقائق الذاكرة الوميضة بتقنية "ناند"، وموظفي أعمال الأبحاث والتطوير المرتبطة برقائق الذاكرة الوميضة بتقنية "ناند"، والقوى العاملة في موقع "داليان" للتصنيع، والأصول الملموسة و/ أو غير الملموسة الأخرى ذات الصلة.

لمحة عن "سالوديم"

تُعدّ "سالوديم" شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول الذاكرة الوميضة القائمة على تقنية "ناند". وتطلق تقنية "سالوديم" العنان لإمكانات البيانات غير المحدودة للعملاء، وتُمكّنهم من تعزيز التقدم البشري. وتُعتبر "سالوديم" وليدة الدمج الحاصل بين ابتكارات شركة "إنتل" الراسخة في منتجات الذاكرة وريادة "إس كي هينكس" ونطلق وصولها الدولي في قطاع أشباه الموصلات. في ديسمبر 2021، غدت "سالوديم" شركة قائمة بذاتها في الولايات المتحدة وتابعة لشركة "إس كي هينكس". وتعمل "سالوديم" انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا بفضل قدرات الابتكار لنحو ألفَي موظف منتشرين في 20 موقعاً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "سالوديم"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.solidigmtechnology.com.

لمحة عن شركة "إس كي هينكس"

تُعدّ "إس كي هينكس"، التي تتخذ في كوريا مقراً رئيسياً لها، مورّداً من المستوى الأول لأشباه الموصلات في العالم، إذ تُوفّر شرائح ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية ("دي آر إيه إم") وشرائح الذاكرة الوميضة ("ناند فلاش")، ومستشعرات الصور القائمة على أشباه الموصّلات ذات الأكاسيد المعدنية المُتتامة ("سي آي إس") لمجموعة واسعة من العملاء العالميين المميزين. وتُتداول أسهم "إس كي هينكس" في بورصة كوريا، كما تُدرج أسهم الإيداع العالمي في بورصة لوكسمبورغ. تتوفّر المزيد من المعلومات حول شركة "إس كي هينكس" على المواقع الالكترونية التالية: www.skhynix.com، news.skhynix.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211229005325/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سالوديم"

الشؤون المؤسسية

روندا فوكس

كاثرين روبرتس

البريد الالكتروني: press@solidigmtechnology.com

العلاقات العامة العالمية بشركة "إس كي هينكس"

شركة "إس كي هينكس"

العلاقات العامة العالمية

المسؤول التقني

جايوان كيفن كيم

البريد الالكتروني: global_newsroom@skhynix.com

أو

المسؤول التقني

كانغا كونغ

البريد الالكتروني: global_newsroom@skhynix.com

أو

المسؤول التقني

إيون سوك يكسي لي

البريد الالكتروني: global_newsroom@skhynix.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كشف-النقاب-عن-شركة-سالوديم-الرائدة-في-سوق-تقنيات-ناند-فلاش/ar

1 comment:

  1. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete