Saturday, October 26, 2013

مرفق التشغيل الآلي الصناعي الأضخم في الأسواق قريباً: شركة دي إم آر برودوكتسيوني سكيزيلشافت



روستوك، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "هيلكو جلوبال" و"سي بي آي" لإدارة الأصول الصناعية، الرائدتان عالمياً في مجال إدارة الأصول الصناعية أنهما الشركتان الحصريّتان القائمتان على إدارة مبيعات المرفق العالمي "دي إم آر برودوكتسيوني سكيزيلشافت"، في روستوك، ألمانيا. وستكون الأصول متوفرة للبيع خلال سلسلة من المزادات العلنية، أما المبيعات فستبدأ في ديسمبر 2013. يمكن الإطلاع على المزيد من التفاصيل على الموقع التالي: www.hilcoind.com.

وقامت "دي إم آر" بتصنيع عدد ضخم من المكونات عالية الدقة لكل من شركات "سيمنز" و"مان ديزل" و"نوردكس" في مجالات النقل، وتوليد الطاقة، ومولدات النفاثات البحرية، والتوربينات. ويضم المصنع 36 مركزاً ضخماً من الطراز الأحدث لآلات التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب، ومعدات الليزر ثلاثي الأبعاد، وقدرات مراقبة وفحص على امتداد 20 ألف متر مربع مع سعة جزئية تبلغ 130 طناً.

وقال كل من دانييل غراي وروبرت بولاند، المديرين الإداريين لكل من "هيلكو" و"سي بي آي" على التوالي بأن الحدث تاريخي وبأنه لم تتسنّ من قبل فرصة الحصول على مثل هذه الكميات من المعدات الحديثة ذات السعة الهائلة تحت سقف واحد. وأضافا: "لم نبخل بإنفاق مبالغ طائلة لدى طلب هذه الآلات نظراً لما تتمتع به من مميزات وكماليات".

ويؤمن المشروع المشترك بين "هيلكو" و"سي بي آي" الوصول الفوري السهل إلى مجموعة عالمية من المشترين عبر سلسلة من فعاليات البيع التي تبدأ في ديسمبر 2013.

لمحة عامة عن "هيلكو" و"سي بي آي"

تملك شركتا إدارة الأصول الصناعية المشاركتان الرائدتان عالمياً خبرة واسعة في مجال إدارة مبيعات أصول رأس المال الفائض بما في ذلك خدمات الاستحواذ، وتصريف الأعمال، والتقييم، فتساعدان الشركات الكبيرة الصغيرة في عملية بيع وشراء الأصول. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الخاص بشركة "هيلكو" على العنوان التالي: www.hilcoind.com، والموقع الخاص بشركة "سي بي آي" على العنوان التالي: http://www.cbiworld.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هيلكو"

جيني أندرسون

 +44 (0) 8453 130 156

البريد الإلكتروني: jandersson@hilcoglobal.eu









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8922/ar

No comments:

Post a Comment