Wednesday, October 30, 2013

تخريج دورتين تخصصيتين بكلية الشرطة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 25 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

احتفلت كلية الشرطة بتخريج 32 ضابطاً من مختلف قطاعات وزارة الداخلية، في دورتين تخصصيتين، هما دورة تقييم وتحليل المخاطر والسلامة المهنية، ودورة التوجيه الإرشادي للموظفين، واللتان نظمهما معهد تدريب الضباط، في قاعة الاتحاد بكلية الشرطة.

وأكد العميد سالم الحنكي، مدير عام المالية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، حرص وزارة الداخلية على تطوير كوادرها البشرية وفق الخطة التدريبية، المواكبة للتطورات الراهنة، التي تجسّد توجيهات القيادة الشرطية بالاهتمام بالمنظومة التدريبية، وتأهيل وصقل مهارات الضباط.

وقال إن هذه الدورات تهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات، وتأتيان لبيان تعريف المفهوم الحديث للصحة والسلامة المهنية، وتطبيق مداخل تحليل المخاطر في الصحة والسلامة المهنية، واستخدام أسس ومبادئ نظم الدفاع المدني في الصحة والسلامة المهنية، وتصميم وتنفيذ وتقييم برامج التوعية والسلامة المهنية، وتطبيق سيناريوهات افتراضية عن قضايا واقعية فضلاً عن إكساب المشاركين بالمعارف و المهارات اللازمة المتعلقة بتحديد مفهوم وظائف العملية الإدارية، وإبراز مهارات التوجيه الإرشادي للموظفين، واستخدام مهارات الاتصال الفعال، وتطبيق منهجيات تحفيز ومكافأة الموظفين بوزارة الداخلية.

وفي ختام الحفل، قام العميد سالم الحنكي، يرافقه العقيد سيف علي الكتبي؛ مدير عام كلية الشرطة، والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي؛ مدير معهد تدريب الضباط، بتوزيع الشهادات على الخريجين، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وضباط الكلية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

شرح الصورة

صورة1: لقطة جماعية للخريجين

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8960/ar

No comments:

Post a Comment