Monday, October 28, 2013

كوكا كولا تستمرّ بالاستثمار القوي في الصين مع افتتاح مصنع الإنتاج رقم 43


افتتاح مصنع تعبئة جديد في مقاطعة "خبي" كجزء من الاستثمار المُخطَّط له في الصين للسنوات الثلاث القادمة بقيمة 4 مليار دولار أميركي 

شيجياتشوانغ، خبي، الصين - يوم السَّبْت 26 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلن اليوم مهتار كنت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوكا كولا"، اليوم عن افتتاح المصنع رقم 43 التابع لشركة "كوكا كولا تشاينا" في الصين والمصنع الأوَّل في شيجياتشوتنغ في خبي. ويمثِّل المصنع الجديد استثماراً بقيمة 106 مليون دولار أميركي (650

مليون رنمينبي )، وهو جزء من خطة استثمار أكبر تمتد على ثلاث سنوات من 2012 إلى 2014 بقيمة 4 مليار دولار أميركي، مَا يعزّز ثقة "كوكا كولا" المستمرة بالصين والتزامها فيها.
وقال كنت في معرض تعليقه على الأمر: "يُعتبر استثمار ‘كوكا كولا’ في الصين مهمّاً على الصعيد الاستراتيجي من أجل تحقيق أهداف رؤيتنا للعام 2020، بالإضافة إلى كونه ممكناً نتيجة شراكاتنا مع ‘كوفكو’ وشركاء التعبئة الآخرين. وسيساعد المصنع الجديد في شيجياتشوتنغ شركة ‘كوكا كولا’ على إحداث تأثير إيجابي دائم في هذا المجتمع والمساهمة في تحقيق مستقبل مستدام لسكان مقاطعة خبي".
وسيبدأ المصنع الممتد على مساحة 170 ألف متر مربع (42 فدان) تعبئة خطوط انتاج المشروبات الغازية والمشروبات غير الغازية التي تشمل "كوكا كولا، و"سبرايت" و"فانتا" و"مينوت مايد". وسيتمّ تجهيز 3 خطوط إضافية خلال السنوات القليلة القادمة. هذا وقد أصبحت مقاطعة خبي، التي يتخطى مجموع سكانها  72 مليون نسمة ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي للفرد  5259 دولار أميركي، أحد أهمّ أسواق النمو في البلاد.
وسيوفرّ استثمار رأس المال هذا 2000 وظيفة و20 ألف فرصة عمل غير مباشرة في المجتمع المحلي. وسيعتمد المصنع الجديد في خبي معايير "كوكا كولا" الصارمة لحماية المياه والمحافظة عليها، وسيدير استخدام المياه بشكلٍ فعال عبر إعادة استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة   والمكرّرةإلى المجتمع. وتُشكِّل هذه الجهود جزءاً من التزام الشركة بتسريع نمو الأعمال بطريقة مسؤولة ومستدامة.
وقال تشانج جيتشيانج ، رئيس شركة "كوفكو كوكا كولا" والرئيس التنفيذي للعمليات: "تُعتبر شركات التعبئة الخاصة بشركة ‘كوكا كولا’ ذات أهمية كبيرة بالنسبة إلى مجموعة ‘كوفكو’ باعتبار أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات المشروبات للمستهلكين." وأضاف: "يُشكِّل افتتاح هذا المصنع من الطراز العالمي اليوم إنجازاً مهمّاً. ولدى الاتنهاء من بنائه، سيُصبح هذا المعمل أكبر مصنع تعبئة بين المصانع الـ12 التابعة لشركة ‘كوكا كولا’ في الصين".
تُشكِّل إضافة هذا المصنع إلى مصانع التعبئة الموجودة في المقاطعات الخمسة في شمال الصين تعزيزاً  لقدرة "كوكا كولا" على تأمين محفظة قوية من المنتجات التي تلبي الحاجات المتنوعة للمستهلكين في سوق المشروبات السريعة النمو في الصين. وساهمت مقاطعة خبي بتصريف أكثر من 2.4 مليار عبوة سنوياً وحقَّقت معدَّل نمو سنوي تراكمي من رقمَين منذ عام 2008.
لمحة عن شركة "كوكا كولا"
"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO) هي شركة المشروبات الأكبر في العالم، وهي  تنعش المستهلكين مع أكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 16 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا" و"ديل فال". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات العصائر. ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمشروبات التي تقدمها الشركة والتي تفوق 1.8 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحيةالنشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. ونحتل سويةً مع شركائنا من شركات التعبئة المراكز العشر الأولى عالمياً بين الشركات الخاصة الموظفة لأكبر عدد من الموظفين حيث لدينا أكثر من 700 ألف موظف. ولمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة منصة "كوكا كولا جورني" على الموقع الإلكتروني التالي: www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على "تويتر" على: twitter.com/CocaColaCo، أو زوروا مدونتنا "كوكا كولا أنباتلد" على الرابط الالكتروني التالي: www.coca-colablog.com أو إبحثوا عنا على موقع "لينكدين" www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.
لمحة عن "كوكا كولا تشاينا"
تُعتبر "كوكا كولا" أحد أشهر الماركات التجارية العالمية في الصين، وهي تتمتع بموقع رائد في سوق المشروبات الغازية.  وقامت "كوكا كولا"، منذ عودتها الى السوق الصينية عام 1979، باستثمار أكثر من 5 مليار دولار أميركي في السوق المحلية، من بينها 3 مليار دولار أميركي من الاستثمارات بين 2009 و2011. هذا وقد شيّدت "كوكا كولا" نحو 43 مصنعاً للتعبئة في الصين. ويعمل لدى نظام "كوكا كولا" أكثر من 50 ألف شخص، وتبلغ نسبة السبة العاملين المحليين منهم 99 في المائة تقريباً.  ولطالما كانت "كوكا كولا" وشركات التعبئة خاصتها من الشركات الوطنية الناشطة والفاعلة في الصين، حيث تشجع على اقامة المشاريع البيئية المستدامة وعلى تنمية المجتمعات المحلية من خلال نشر الوعي ومساعي التعاون بين القطاعين العام والخاص وبمساهمة إجمالية تخطّت 200 مليون رنمينبي في الصين. وتُعتبر "كوكا كولا" أيضاً الشركة الوحيدة التي ترعى الألعاب الأولمبية الخاصة والألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية و"إكسبو" ودورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية "يونيفيرسياد" في الصين. للمزيد من المعلومات عن شركتنا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.coca-cola.com.cn أو متابعة مدونتنا الصغيرة: weibo.com/cokechina.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني

Contacts

شركة "كوكا كولا"
الصين
يانهونغ زهاو
+86.138.0292.6910

أتلانتا
بيترو كاكور
 +01 404.676.2683




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8951/ar

No comments:

Post a Comment