Wednesday, October 23, 2013

سوفت أت هوم تطلق جهاز فك الترميز فائق دقة العرض 4 كيبي من اجل تجربة السينما المنزلية المدهشة


أسبوع "جيتكس" للتقنية 2013

باريس ودبي، الامارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 19 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – تطلق شركة "سوفت أت هون"، المزود الرائد لمنصات التشغيل المنزلية التي تسمح بتقديم تطبيقات متقاربة للمنازل التي تحتوي على أجهزة رقمية جهاز فك الترميز عالي الكفاءة، موفرة للعملاء محتوى فيديو فائق دقة العرض وذات دقّة وضوح 3840 2160 x بكسل. وقد عرضت "سوفت أت هوم" جهاز فك الترميز ذات دقة العرض "4 كيبي" كجزء من حزمة أجهزة تشغيل الفيديو العالمية الحائز عدة جوائز خلال معرض "معرض إي بي سي 2013، وتعتزم عرضه في إطار معرض "جيتكس" الذي ستجري فعالياته في دبي ما بين 20 و24 أكتوبر الحالي.
تعليقاً على الأمر، قال فريدريك مايزيريت، نائب رئيس قسم المبيعات لدى شركة "سوفت أت هوم": مع تقلّب أسعار أجهزة التلفاز فائقة دقة العرض، تعتقد شركة ‘سوفت أت هوم’ أن نظام ‘4 كيبي’ فائق دقة العرض سيمثل فرصة جديدة للمشغلين لتوفير تجربة مثيرة للسينما المنزلية للعملاء، وتحديث الأجهزة الخاصة بهم في الوقت عينه، بفضل عرض النطاق الترددي المتوفر (عبر الألياف البصرية والأقمار الصناعية والكابل). إنها الفرصة المناسبة لإعادة ترسيخ خدمات البث التلفزيوني المدفوع كمكوّن أساسي للعروض المتعددة، وتقديم عرض متباين للغاية في الأسواق".
وإن كانت شركات بث الفيديو الرقمي ("دي في بي") قد حصلت على بداية مبكرة في هذا المجال، إلا أن الاعتماد السريع لخدمات فك الترميز عالي الكفاءة ينبغي أن يوفر التكافؤ للجميع ليشمل مشغلي بروتوكولات الانترنت ايضاً.
تجدر الإشارة إلى أن هناك وفرة من المحتوى السينمائي ذات دقة العرض "4 كيبي"، تسمح بأن تكون عروض الفيديو عند الطلب جاهزة في أي وقت. ومن خلال دعمها لتقنية الضغط فائق دقة العرض، تساعد حلول "سوفت أت هوم" المشغلين على إعداد أجهزتهم لمواكبة التطورات المستقبلية وتمنحهم الفرصة للبدء بتثقيف مشتركيهم منذ الآن.
ويقوم كبار المشغلين في كلّ من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط بنشر حلول "سوفت أت هوم"، المبنية على منصة برمجيات نموذجية صلبة وموحدة، تعتمد على إجراءات التشغيل القياسية "إس أو بي 6". وتتيح خبرة "سوفت أت هوم" لعملائها من المشغلين أن يتخذوا موقعاً أفضل في السوق ويخلقوا فرصاً للنمو في سوق تنافسية للغاية مع أطراف عالميين يبحثون عن التكنولوجيات المحدثة للتغيير.
لمحة عن شركة "سوفت أت هوم"
تعدّ "سوفت أت هوم" شركة برمجيات مدعومة من المشغل تقدم أفضل خدمات الاتصال وخدمات التلفزيون المدفوع  والخدمات الرقمية للمنازل.
من خلال منتجها الذي يعتمد على إجراءات التشغيل القياسية، تقوم شركة "سوفت أت هوم" بتمكين المشغلين من التنافس مع الأطراف المحليين والعالميين على حد سواء من خلال الاستفادة من النظم الإيكولوجية لتقديم خدمات متميزة. تجدر الاشارة الى ان إجراءات التشغيل القياسية أساسية لتقديم حلول فعالة من حيث التكلفة، تستند إلى معايير بسيطة وطويلة الأمد. هذا وتنتشر حلول "سوفت أت هوم" على أكثر من 17 مليون جهاز وبوابة استقبال رقمي عالمي في كل أنحاء العالم في العديد من عمليات نشر خدمات البث وخدمات الحزم العريضة .
يقع المقر الرئيسي للشركة في فرنسا، ولديها فرق عمل تتولى التطوير والمبيعات في كلّ من بلجيكا والإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.softathome.com أو متابعتنا على موقع تويتر على @SoftAtHome.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الاعلام لدى "سوفت أت هوم"
مارتا تواردوسكا لصالح "سوفت أت هوم"
البريد الالكتروني: press@softathome.com
هاتف جوال: 585 - 184 - 621 - 31 + 
تويتر: @SoftAtHome





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8864/ar

 

No comments:

Post a Comment