Wednesday, October 23, 2013

أوريفليم تستثمر في التقنية الرائدة للخلايا الجذعية النباتية

الهدف هو صنع منتجات بسعر معقول من عناصر مضادة للشيخوخة نقية ذات نوعية عالية ومستدامة ونشطة


ستوكهولم - يوم الثُّلَاثاء 22 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوريفليم" (المدرجة في بورصة ستوكهولم تحت الرمز: STO:ORI-SDB) وهي الشركة المعروفة عالمياً للبيع المباشر لمستحضرات التجميل، عن استثمارها المهم في زراعة الخلايا الجذعية النباتية، ويأتي هذا الإعلان كجزء من رحلة البحث عن عناصر مستدامة نشطة مضادة للشيخوخة. وستمكن هذه القدرة الابتكارية شركة "أوريفليم" من تطوير عناصر فعالة مقاومة للشيخوخة وقادرة على تقوية واستعادة حيوية وشباب البشرة التي تعاني من آثار التقدم في السن. كما تعتبر التقنية، وهي الأكثر تطوراً في مجال العناية بالبشرة، مستدامة بشكل كامل وقابلة للتعقب بنسبة 100 بالمائة. وتسمح تقنية استخدام الخلايا الجذعية النباتية بإنتاج عناصر فعالة آمنة بشكل كامل وتمنح النقاء والنوعية والفعالية.
وتضع شركة "أوريفليم" اهتماماً كبيراً على طريقة استخراج المواد الأولية، فبالنسبة للشركة التي لطالما احترمت الشؤون البيئية والأخلاقية، تتخذ "أوريفليم" الخطوات اللازمة لإدارة أفضل للمصادر الطبيعية وتقليل الأثر البيئي بشكل كبير. ويحمل استخدام تقنية الخلايا الجذعية النباتية بين طياته عدداً من الفوائد المهمة، منها:
التقليل من استهلاك المياه: إذ يتطلب إنتاج عنصر فعال من الخلايا الجذعية النباتية كمية مياه أقل بعشر مرات تقريباً من الطرق التقليدية.
المحافظة على الموارد الطبيعية: إذ يمكن استخدام الحقول بالزراعات الغذائية المهمة، كما يتم استهلاك طاقة أقل في عمليات الحصاد والتحويل.
حماية التنوع البيولوجي: حيث يكفي جزء صغير فقط من النبات لبدء خط إنتاج خلايا جذعية نباتية، فإنتاج كيلو جرام واحد من الخلايا على سبيل المثال يساوي 5000 زهرة. وبالإضافة لذلك، لا تحتاج العملية إلى جمع أي نباتات من البراري.
زيادة في النوعية والنقاء: لا تتأثر نقاوة أو سلامة أو نوعية العناصر بالتلوث البيئي، إذ يتم إلغاء جميع الفروقات الفصلية والجغرافية كما يتم ضمان تطابق النوعية بين كل الدفعات.
وقال الدكتور أليان مافون، مدير أبحاث البشرة في شركة "أوريفليم": "تسعى ’أوريفليم‘ إلى الابتكار من خلال العلم واستكشاف عناصر جديدة وإيجاد طرق جديدة لدمج خيرات الطبيعة في منتجاتنا بطريقة مستدامة. ويعكس استخدام الخلايا الجذعية النباتية هويتنا في تحقيق الأحلام بطريقة طبيعية تقدمية وأخلاقية. ستقدم هذه التقنية إلى عملائنا عبر استخدام التقنيات المتقدمة، منتجات عناية بالبشرة بأسعار مقبولة ومكوّنة من عناصر فعالة وآمنة ومستدامة وذات تأثير عالٍ. كما تظهر هذه التقنية تركيزنا على المسعى العلمي والتزامنا بالابتكارات المتميزة في قطاع البيع المباشر".
ويمثل الإعلان هذا ابتكاراً جديداً لشركة "أوريفليم" إذ يأتي كجزء من التزامها الدائم بالتحول إلى شركة مستدامة بشكل حقيقي. لقد بدأ عمل شركة "أوريفليم" بالخلايا الجذعية النباتية في ديسيمبر 2012 في معهدها الواقع في استكهولم (معهد أبحاث البشرة). وبالإضافة لانشائها أحدث مختبر داخلي لزراعة الخلايا النباتية، فقد دخلت شركة "أوريفليم" بشراكة تعاونية مع الشركة السويدية "إن فيرتو بلانت-تيك إيه بي" وهي الشركة المتخصصة في المنتجات الحيوية لمزارع الخلايا وعمليات استخلاص الخلايا من النباتات الدوائية.
لمحة عن "أوريفليم"
تأسست "أوريفليم" في عام 1967، وهي شركة تبيع مستحضرات التجميل مباشرة في أكثر من 60 بلد، ويتم تسويق حافظتها الواسعة من مستحضرات التجميل المبتكرة والسويدية المستوحاة من الطبيعة عبر نحو ثلاثة ملايين مستشار مستقل، بحيث تفوق مبيعاتها السنوية مبلغ 1,5 مليار يورو. ويجسد كل من احترام الناس والطبيعة أهم مبادئ "أوريفليم" التشغيلية، حيث ينعكس هذا الأمر في سياساتها الاجتماعية والبيئية. وتدعم "أوريفليم" عدداً من الأنشطة الخيرية حول العالم، وهي أحد مؤسسي جمعية الطفولة العالمية. وتجدر الإشارة إلى أنّ "أوريفليم" هي مجموعة شركات في لوكسمبورغ ولديها مكاتب في كل من لوكسمبورغ وسويسرا، وهي مدرجة في بورصة "ناسداك أو إم إكس نورديك إكستشينج".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أوريفليم"
نلجون كارلسون
المدير الأول للاتصالات المؤسسية
البريد الالكتروني: nilgun.carlson@oriflame.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8895/ar


No comments:

Post a Comment