Wednesday, October 23, 2013

زد تي إي تفوز بعقد المرحلة الثالثة من توسعة حزم الشبكات البصرية الخاملة لشركة أنتل

شينزين، الصين - يوم الأَرْبعاء 23 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في مؤشر بورصة هونج كونج تحت الرمز:0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزوّد العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات والأجهزة الجوّالة، عن فوزها بعقد المرحلة الثالثة من توسعة القدرات الاستيعابية لحزم الشبكات البصرية الخاملة "جي بي أو إن" مع الهيئة الوطنية للاتصالات في الأوروغواي "أنتل".
وتمتلك شركة "أنتل" 97 بالمائة من حصة الأوروغواي في سوق الشبكات الثابتة الصوتية والموجات العريضة "برودباند"، كما تعتبر أكبر مشغل شبكة ثابتة في البلاد، وتقدم الشركة أيضاً خدمات اتصالات الهواتف الجوالة. وكانت هيئة "أنتل" قد بدأت عام 2010 باستخدام تقنية حزم "جي بي أو إن" الحديثة بهدف نشر شبكة وطنية للألياف البصرية إلى المنزل "إف تي تي إتش". كما قدمت شركة "زد تي إي" منتجات وخدمات حزم "جي بي أو إن" لشركة "أنتل" على مدى ثلاثة أعوام متتالية.
وستقدم شركة "زد تي إي" لشركة "أنتل" ضمن المشروع منصة الوصول البصرية "زد إكس إيه 10 سي 300" (ZXA10 C300). وتعتبر هذه المنصة شاملة تشمل الابتكارات المستقبلية لكامل الخدمات، حيث تلبي متطلبات هيئة "أنتل" الحالية لخدمات الموجات العريضة. كما تدعم تطويراً مستقبلياً سلساً للجيل القادم من الشبكات البصرية الخاملة "إن جي بي أو إن"، ومضاعفة تقسيم طول موجات الشبكات البصرية الخاملة "دبليو دي إم بي أو إن" في المستقبل. ولقد ساعدت شركة "زد تي إي" خلال العامين الماضيين شركة "أنتل" لإتمام بناء شبكة الموجة العريضة عالية السرعة والبالغة 120 ميجابت. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشبكة أيضاً إلى نحو 540 ألف منزل خدمات الصوت عبر الإنترنت "في أو آي بي"، وأنظمة "إتش آي إس"، وخدمات تلفزيون بروتوكولات الإنترنت "آي بي تي في"، والتي تعتمد جميعها على شبكة الألياف البصرية إلى المنزل "إف تي تي إتش".
وستغطي شبكة "جي بي أو إن" ما أن يتم استكمال المرحلة الثالثة من توسعة قدراتها الاستيعابية، نحو 800 ألف منزل في الأوروغواي، حيث ستقدم للبيوت والمشاريع خدمات الألياف البصرية إلى المنزل، وخدمات الألياف البصرية إلى المباني، وخدمات الاتصالات بين الشبكات المركزية والشبكات الطرفية الجوالة. وستزيد عملية توسعة القدرات الاستيعابية من معدل انتشار شبكة الموجة العريضة ومعدلات الوصول إليها لتصل إلى مستويات رائدة في القطاع، حيث ستسهم من خلال ذلك بوضع الأسس لانتشار أوسع للمدينة الذكية، والحكومة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية.
وقال جيانغ شيانغيانغ نائب رئيس شركة "زد تي إي": "نسعد لوجود شراكة دائمة مع هيئة ’أنتل‘، حيث يعمّق هذا المشروع علاقتنا ويقربنا من رؤيتنا لعصر بصري في الأوروغواي "
وتزوّد شركة "زد تي إي" الرائدة في سوق الاتصالات البصرية المشغلين العالميين بمنتجات من الدرجة الأولى، كما شهدت نمواً منتظماً في سوق الشبكات البصرية الخاملة. ووفقاً لما نشرته مؤسسة "أوفم" في تقريرها في فبراير 2013 تحت عنوان  "بيانات حصص السوق للدارة البصرية المغلقة، وخط الاشتراك الرقمي، والوحدات الطرفية لكابل المودم 2012"، فقد حققت شركة "زد تي إي" أكبر حصة بنسبة 42 بالمائة، في تصدير الوحدات الطرفية الخاصة بالشبكات البصرية الخاملة "بي أو إن أو إل تي"، وأعلى حصة في التصدير عالمياً بنسبة 32 بالمائة في تصدير وحدات الشبكات البصرية/الشبكات البصرية الطرفية "أو إن يو/أو إن تي" لعام 2012.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
8675526775207+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
 85228374756+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com


"إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
 85228374756+
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8919/ar

No comments:

Post a Comment