Sunday, June 23, 2019

سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام


يستخدم الكثير من شركات الإعلام مزودي الخدمات الموجهة لكبرى الشركات لحماية نطاقاتهم، لكنها لم تنفذ مع ذلك بعضاً من الإجراءات الأمنية الأساسية المطلوبة في بيئة التهديدات الحالية


ويلمنغتون، ديلاوير-السبت 22 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أصبح تأمين حماية البنية التحتية الرقمية للشركات مصدر قلق كبير للشركات في جميع أنحاء العالم. ومع قيام الشركات الأمنية الرائدة والمؤسسات الأخرى بتحذير الشركات والجمهور العام من التصاعد في معدلات هجمات اختطاف نظام أسماء النطاقات التي تُشنّ برعاية الدول والتي شهدت انتشاراً كبيراً في الآونة الأخيرة، بدأ عدد متزايد من العلامات التجارية في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا وتقوم "سي إس سي" بإصدار التقارير المتعلقة بالأمن السيبراني منذ عام 2017، بحيث تقوم بغربلة أهم المعلومات حول المخاطر الأمنية، وبخاصة المخاطر التي تتعرض لها العلامات التجارية والتي لا ينجح جدار الحماية التقليدي بالتخفيف منها. 

ويركز البحث الأخير الذي أجرته "سي إس سي" على قطاع الإعلام، حيث كشف أن 78 في المائة من العلامات التجارية العالمية في مجال الإعلام تستخدم مسجلاً لأسماء النطاق المؤسسية، ومع ذلك فإن 37 في المائة فحسب من هؤلاء لديهم شيفرة إقفال للنطاق يضعها المسجّل لحماية نظام أسماء النطاقات من هجمات الاختطاف. وأظهرت هجمات اختطاف أسماء النطاقات والتغييرات غير المصرح بها وحذف النطاقات الحيوية التي حصلت مؤخراً أن إدارة أسماء النطاقات ونظام أسماء النطاقات بشكل فعال يجب أن تصبح عنصراً أساسياً لتعزيز المكانة الأمنية لأي شركة تتمتع بحضور على شبكة الإنترنت.

ومما يبعث على المزيد من القلق أنه من بين جميع العلامات التجارية العالمية في مجال الإعلام التي تم تحليلها، فإن 55 في المائة تستخدم نظام أسماء النطاقات المؤسسية، ولكن 3 في المائة فحسب قامت بتمكين الإمتدادات الآمنة لنظام أسماء النطاقات. بالتالي، يؤدي عدم نشر الإمتدادات الآمنة لنظام أسماء النطاقات إلى جعل نظام أسماء النطاقات فريسة سهلة لعمليات تزوير نظام أسماء النطاقات أو اعتداءات التسميم المخفية والتي يمكن أن تشمل مهاجماً يختطف أي خطوة من عملية البحث عن نظام أسماء النطاقات، مما يؤدي إلى سيطرة المخترقين على جلسة تصفح الإنترنت أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع الإنترنت الخادعة.

ويقول كين لينسكوت، مدير المنتجات لدى "سي إس سي" في هذا السياق: "الهجمات الأمنية - وبخاصة تلك التي تقع خارج جدار الحماية - ليست جديدة، لكنها أصبحت أكثر تطوراً وخبثاً بمرور الوقت. وإننا ننصح العملاء بشدة باستخدام الأدوات والتوصيات المتاحة لتأمين حماية بنيتهم التحتية الرقمية. توجد تطبيقات بسيطة للغاية وفعالة من حيث التكلفة من شأنها أن تحمي العلامات التجارية وكذلك العملاء".

ويتضمن التقرير أيضاً الاتجاهات المتعلقة بأمن النطاقات بين العلامات التجارية العالمية من وسائل الإعلام، ومخاطر الانتحال والرسائل الإلكترونية الاحتيالية، بالإضافة إلى توصيات حول كيفية تأمين حماية البنية التحتية الرقمية.

لمحة عن "سي إس سي"

تُسهم "سي إس سي" في مساعدة الشركات من أجل الازدهار عبر الإنترنت. وندعم عملاءنا من أجل ضمان إدارة، وترويج، وحماية أصولهم من العلامات التجارية القيّمة من مخاطر عالم الإنترنت. تحرص الشركات الرائدة عالمياً على اختيارنا كشريكٍ موثوق لها، بما في ذلك أكثر من 65 في المائة من قائمة "إنتربراند" لأفضل 100 علامة تجارية في العالم. وتعمل "خدمات العلامات التجارية الرقميّة"، من خلال الاستفادة من أحدث أنواع التكنولوجيا، على تقديم نتائج مذهلة من خلال هيكليتنا الفريدة لإدارة الحسابات. ومع فريقنا المتخصص من ذوي الخبرات العالية، ستحصلون على جهة اتّصال يوميّة لضمان تمتّع علامتكم التجارية بالقوّة اللازمة للنجاح في القرن الحادي  والعشرين. ونساعد على تعزيز وتأمين، ومراقبة وإنفاذ، ثمّ أمثلة وتسويق علاماتكم التجارية من أجل تعزيز حضوركم الرقميّ، وحماية ملكيّتكم الفكريّة الرقميّة، والحد من التكاليف بأقصى درجةٍ مُمكنة. تُعتبر "سي إس سي"، التي تتخذ من ويلمنغتون في ديلاوير مقرّاً لها، رائدة عالميّة في خدمات العلامات التجارية الرقميّة، وتعمل الشركة انطلاقاً من مكاتبها الموجودة في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة، وكندا، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: cscdigitalbrand.services

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190620005083/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للمزيد من المعلومات:

غرفة أخبار "سي إس سي"

أو

لورا كروزير

مديرة العلاقات العامة، الولايات المتحدة الأمريكيّة

هاتف: 3026935401 الرقم الداخلي: 65526

البريد الإلكتروني: laura.crozier@cscglobal.com

أو

ماري لو ميتر

مديرة التسويق العالمي، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 4402075132324+

البريد الإلكتروني:  marie.lemaitre@cscglobal.com

أو

ليتيسيا ثيان

مديرة التسويق، منطقة آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 6567090104+  

البريد الإلكتروني: letitia.thian@cscglobal.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سي-إس-سي-تعلن-عن-نتائج-تقريرها-في-مجال-الأمن-السيبراني-لقطاع-الإعلام/ar

No comments:

Post a Comment