Sunday, June 30, 2019

أفضل شركة يابانية متخصّصة بالأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الأجنبيّة، آكت برو، تستعد للبدء بمنح تراخيص الامتياز حول العالم في أقرب وقت




طوكيو -السبت 29 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلقت شركة "آكت برو" المحدودة حملة إستقطاب العروض العالمية للراغبين بالحصول على ترخيص إمتياز لأجهزة "سمارت إكستشاينج"، وهي أجهزة أوتوماتيكيّة لصرف العملات الأجنبية إلى إثنتي عشرة عملة مختلفة.

تمّ تصنيع "سمارت إكستشاينج" في اليابان بموجب أعلى معايير الجودة العالمية. وخضعت الأجهزة إلى اختبارات متكرّرة من قبل مهندسين يابانيّين ممن يتمتّعون بمهارات عالية.

قبل كلّ شيء، يمكن التعامل مع عملية "تمييز العملات المزيّفة"، التي تمثّل خسارةً لفرصةٍ كبيرة، بشكلٍ تلقائي في متجر صرف العملات. ويُتيح ذلك "مكننة عمليّات المتجر" و"العمليّات التجاريّة الطويلة" من خلال عمليّة آليّة.

وبالإضافة إلى ذلك، يساهم حجم الجهاز الصغير بإتاحة "تقصير المهل الزمنية بدرجة كبيرة" بين اختيار متجر صرف العملات وصولاً إلى مدخل المتجر، بالإضافة إلى إنشاء متجر لصرف العملات بأدنى تكلفة ممكنة.

كما يستطيع المشغل أن يتحكّم بأيّ جهاز لتغيير إعدادات سعر الصرف، والتحقق من المعلومات حول الرصيد والمبيعات، والتوقف عند الحالات الطارئة باستخدام تقنيّات الإنترنت الآمنة بالوقت الفعلي من المكتب.

تعدّ "سمارت إكستشاينج" والخبرة المتصلة بإدارتها الأعلى مستوى في العالم. يتمّ تصنيع الأجهزة في اليابان وتخضع للفحص بواسطة الكثير من الإختبارات التشغيلية من قبل موظفين يابانيين متخصّصين، وهي قيد الاستخدام والتشغيل حاليّاً في أكثر من 400 موقع في اليابان.

مواصفات الجهاز:

طريقة التشغيل: شاشة "إل سي دي" تعمل باللمس قياس 15 إنش

    عدد حاويات توزيع النقد: 3 حاويات كحدّ أقصى للعملات الورقيّة، و4 حاويات كحدّ أقصى للعملات النقديّة
    شاشة عرض متعددة اللغات: 10 لغات (إنجليزيّة، ويابانيّة، وصينيّة، وكوريّة، وستّ لغات أخرى)
    العملات المتاحة: 12 عملة أجنبيّة من أصل 113 حسب الطلب

لمحة عن شركة "آكت برو" المحدودة

الرئيس التنفيذي: مانابو شينتاني

3-6-7، كاندا-كاجي-يو، تشيودا-كو، طوكيو

الرابط الإلكتروني: https://smartexchange-global.com/franchise/

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190628005093/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ديك سوزوكي

قسم تطوير الشركاء الخارجيين

هاتف: +81352894400

البريد الإلكتروني: con@smartexchange-global.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أفضل-شركة-يابانية-متخصصة-بالأجهزة-الأوتوماتيكية-لصرف-العملات-الأجنبية-آكت-برو-تستعد-للبدء-بمنح-تراخيص-الامتياز-حول-العالم-في-أقرب-وقت/ar  

No comments:

Post a Comment