Thursday, June 20, 2019

آيديميا تطلق أوجمنتد فيجن، تطبيق تحليلات الفيديو من الجيل المقبل الخاص بها خلال معرض آي إف إس إي سي إنترناشيونال

كوربفوا، فرنسا-الأربعاء 19 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تطلق "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، تطبيق تحليلات الفيديو الخاص بها لتعزيز الأمن في الأماكن العامة والخاصة.
تساهم "أوجمنتد فيجن" (الرؤية المعزّزة) بدعم رجال الأمن في تحديد الأشخاص المشبوهين أو المطلوبين في الوقت الفعلي، وتساعد على تسريع التحقيقات بعد وقوع الحدث. ستعمل هذه التقنية الحديثة من "آيديميا" على تعزيز الأمن في مراكز النقل (مثل المطارات والمحطات ...) والملاعب والساحات ومباني البيع بالتجزئة والمحلات التجارية، فضلاً عن مواقع الألعاب والترفيه التي تواجه تحديات أمنية متزايدة.
يرتكز هذا التطبيق على خبرة "آيديميا" طويلة الأجل في التعلّم العميق والقياسات البيومترية لتحليل مقاطع الفيديو والصور، بما في ذلك تقنية التعرف على الوجه من "آيديميا": وهو عبارة عن مزيج طويل الأجل والأفضل ضمن فئته بين الفعالية وقابلية التوسع والدقة في مجال التعرف على الوجه، كما يتضح من مكانة "آيديميا" الرائدة  وفقاً لأحدث معايير المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا "إن آي إس تي".
يمكن دمج تطبيق الرؤية المعزّزة "أوجمنتد فيجن" بسهولة في أي بنية تحتية، على سبيل المثال، ضمن نظام إدارة الفيديو القائم أو ضمن نظام التحكم بالدخول إلى الأماكن:

  • تحليلات الفيديو - بفضل بث الفيديو المباشر من كاميرات المراقبة والدائرة التلفزيونية القياسية الموجودة في الأماكن العامة أو الخاصة، تساعد "آيديميا" على تعزيز الأمن من خلال إرسال تنبيه مباشر في حال تم تحديد شخص مشبوه أو مطلوب. وتساهم وظائف التنبيه أيضًا في تخفيض الوقت اللازم لتحليل مقاطع الفيديو والصور بشكل كبير أثناء إجراء التحقيقات بعد وقوع الحدث.
  • التحكم في الدخول إلى الأماكن - في حال حاول شخص مشبوه أو مطلوب الدخول إلى منطقة غير مسموح الدخول إليها، يمكن لنظام الأمن رفض دخوله تلقائيًا. يمكن أيضًا استخدام ميزة تحديد عدد من الأشخاص للسماح لهم بالدخول، على سبيل المثال، السماح للموظفين أو الشخصيات الهامة بالدخول إلى أماكن آمنة معينة.

ويشرح فيليب باريو، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الأمن العام وهوية المواطنين في شركة "آيديميا" في سياق تعليقه على الأمر: "يستفيد تطبيق الرؤية المعزّزة ’أوجمنتد فيجن‘ من أحدث تقنيات ’آيديميا‘ لتقديم حل متكامل ودقيق يعتمد على ريادتنا في التقاط وتحليل القياسات البيومترية وتحليل بيانات الفيديو في الوقت الفعلي. ومن خلال تطبيق التحليلات الجديد هذا، يمكننا أن نساهم في تعزيز الأمن وزيادة الإنتاجية مع تحسين تجربة المستخدم".
ومن جهته، قال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لنشاطات الأغراض المتّصلة لدى "آيديميا": "بفضل تطبيق الرؤية المعزّزة ’أوجمنتد فيجن‘، سنصبح قادرين على تزويد شركائنا بالقدرة على الاستفادة من البنى التحتية القائمة للمراقبة بالفيديو مع التحكم في الدخول إلى الأماكن باستخدام القياسات البيومترية. تساهم هذه التقنية في تمهيد الطريق نحو ابتكاراتنا المقبلة القائمة على ميزة التعرف على الوجه في تطبيقات التحكم بالدخول إلى الأماكن وتطبيقات الحضور والانصراف".
وستتاح لزوار معرض "آي إف إس إي سي إنترناشيونال" (الذي سيقام بين 18 و20 يونيو في مركز "إكسل لندن" للمعارض) الفرصة لاكتشاف تطبيق الرؤية المعزّزة "أوجمنتد فيجن"* في المنصة آي إف 3130، حيث ستعرض "آيديميا" مجموعتها الكاملة من حلول التحكم بالدخول إلى الأماكن والحضور والانصراف. سيقدم جناح الضيافة والتجارب الخاص بتطبيق "أوجمنتد فيجن" المزيد من العروض مع سيناريوهات واقعية، لتوفير تجربة فعلية غامرة إلى الزوار.
وباعتبارها شركة رائدة في مجال القياسات البيومترية، تقوم "آيديميا" بتطوير المنتجات والحلول وفقًا لمبادئ الخصوصية بحكم التصميم والافتراضية. وتلتزم التزاماً كاملاً بالمساعدة في حماية وتأمين خصوصية المواطنين والمستهلكين مع توفير أعلى مستوى ممكن من الحماية للبيانات بواسطة تقنيات التحقق من الهوية والمصادقة عليها.
وتشمل العناصر المميّزة الرئيسية لتطبيق "أوجمنتد فيجن" ما يلي:

  • عمليات مباشرة سريعة ودقيقة في الوقت الفعلي
  • خوارزميات متعددة لتحليلات مقاطع الفيديو في حزمة واحدة تشمل: الوجه، والصورة الظلية، والمركبات، ولوحة الأرقام، والأجسام
  • سجل أصالة المقاييس البيومترية عالية الدقة مع ميزة التعرف على الوجه في الوقت الفعلي الذي تم اختبارها من قبل المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا "إن آي إس تي" ("إف آي في إي" 2017).
*يخضع استخدام تطبيق الرؤية المعزّزة "أوجمنتد فيجن" لشروط القانون المحلي المعمول به. وتوصي "آيديميا" بأن يتأكد عملاؤها أن القوانين الوطنية تسمح باستخدام هذه التقنية ونشرها محليًا.
لمحة عن "آيديميا"
تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر، والاقتراع) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. 
وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
يعمل لدى "آيديميا" نحو 13 ألف موظف حول العالم وهي تقدم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 بلدأ.
يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل: https://www.businesswire.com/news/home/20190618005513/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية
هانا سيباه
هاتف: +33663733030
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


No comments:

Post a Comment