Saturday, June 22, 2019

مؤسسة ألجوراند تحتفل بفصل جديد في الاقتصاد العالمي بافتتاح مزادها الجديد

Image not foundمؤسسة "ألجوراند" تستهل الاقتصاد من دون حدود القائم على منصة "بلوك تشين" العامة الأولى من نوعها والتي لا تحتاج إلى ترخيص من قبل سيلفيو ميكالي الحائز على جائزة "تورينغ" 

سنغافورة-الجمعة 21 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "ألجوراند" عن نجاح استكمال المزاد الافتتاحي للعملات الرمزيّة "ألجو"، وذلك بمناسبة إطلاق منصة "ألجوراند" ونموذجها الاقتصادي الأصلي الذي يستخدم مزيجاً فريداً من تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" القائمة على إجماع الجميع والحوافز الاقتصادية لضمان مشاركة واسعة عادلة ومطلقة في ظل اقتصاد جديد من دون محدود. وسيسمح هذا المزاد ببدء التداول للمرة الأولى بالعملات الرمزيّة "ألجو" التابعة لمنصّة "ألجوراند" في السوق. وبعد أن كان مقرراً في بادىء الأمر أن يستمر لأكثر من خمس ساعات، بيع هذا المزاد في أقل من أربع ساعات، بسبب زيادة طلب مجموعة كبيرة من المشاركين العالميين. تتمكّن آلية المزادات الهولندية من ضمان السوق، وليس البائع، وتحديد سعر العرض، وبأن يدفع كل مشارك السعر نفسه بالعملة الرمزية "ألجو".

هذا وتعد منصة "ألجوراند" أول بروتوكول عام أصلي من خوارزمية "بروف أوف ستيك" لا يحتاج إلى ترخيص يعمل على حلّ "المعضلة الثلاثية لتكنولوجيا التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘" من خلال منصة توفر اللامركزية، وقابلية التطوير والأمن. ويتجاوز أداء منصة "ألجوراند" 1000 معاملة في الثانية مع زمن وصول بأقل من 5 ثوانٍ، مما يجعله متساو مع إنتاجية شبكات الدفع الرئيسية العالمية من دون المساومة على الأمن أو اللامركزية.

ومن ناحية أخرى، قال سيلفيو ميكالي، مؤسس شركة "ألجوراند": "نحن متشوقون لإطلاق رؤيتنا، من أجل اقتصاد لا مركزي من دون محدود وموثوق به، مع أول مزاد ومن خلال الإطلاق الرسمي لـ’ماين نت‘". وأضاف: "يكمن تركيزنا في منظومة ’ألجوراند‘ على تشجيع المشاركة الواسعة والشاملة حيث يتحكّم بالشبكة المستخدمون العالميون، وليس مجموعة مركزية من الشركات. نتوقع من ’ألجوراند‘ أن تجعل من تقنية ’بلوك تشين‘ موثوقة بالنسبة للمطورين والشركات اليوم، وتقديم نماذج وحوافز اقتصادية تشجّع على التسعير المستدام والفعال والمدعوم من السوق".

ومن جهتها، قالت الدكتورة تال رابين، رئيسة شؤون الأبحاث، في مؤسسة "ألجوراند": "نعتبر هذا المزاد الخطوة الأولى، ولكنها خطوة غاية في الأهمية، في مسيرة طويلة نحو عالم أكثر عدلاً، حيث يتمتع كل فرد بالقدرة على المشاركة في تحقيق الرخاء الاقتصادي". وأضافت: "تعد منصة ’ألجوراند‘ لا مركزية حسب التصميم لضمان مشاركة واسعة وعالمية".

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة "ألجوراند" تعد المؤسسة الأولى التي تجري مزاداً عالمياً شفافاً بالكامل على تقنية "بلوك تشين" الخاصة بها. يمكن الاطلاع على نتائج المزاد بأكملها على موقعنا الإلكتروني، المتاحة على شكل ملف وجدول، ويمكن التحقق منها مقابل الالتزام بالتسوية المجزأة في الكتلة 14436، المعاملة HEDI522DR4L473W4NXPTTV55HBADGIFVH7C7XC3Z2D3TJZAKUQ7A.

إن استكمال هذا المزاد هو أيضاً دعوة لتعزيز الشركات والمطورين الذين يرغبون في جلب منصة "بلوك تشين" المبتكرة والقابلة للتطوير الخاصة بـ"ألجوراند" لعملائهم. يمكن للمطورين زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمطورين على: https://developer.algorand.org ومستودع "جو-ألجوراند" على الموقع https://github.com/algorand/go-algorand، والذي يعتبر مفتوح المصدر في 12 يونيو 2019.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://algorand.foundation.

لمحة عن مؤسسة "ألجوراند"

توفر مؤسسة "ألجوراند" البنية التحتية الموثوقة اللازمة لدعم نمو الاقتصاد من دون حدود. وتأسست هذه المؤسسة في جمهورية سنغافورة من خلال الأبحاث التي أجرتها الدكتورة تال رابين، التي أُدرج اسمها على قائمة أفضل 50 امرأة في مجال التكنولوجيا لعام 2018 بحسب مجلة "فوربس".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: algorand.foundation.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190619005806/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كالين شيفر

"مارتش كوميونيكيشنز"

هاتف: 6179609948

البريد الإلكتروني: algorandfoundation@marchcomms.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مؤسسة-ألجوراند-تحتفل-بفصل-جديد-في-الاقتصاد-العالمي-بافتتاح-مزادها-الجديد/ar 

No comments:

Post a Comment