Thursday, June 20, 2019

أسيند تستكمل الاستثمار في موثوقية وقدرة إنتاج المركّبات الكيميائية إن تي إيه

هيوستن -الأربعاء 19 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، المزود العالمي الرائد للمواد البلاستيكية عالية الجودة، والألياف والمواد الكيميائية، عن استكمال عملية استثمار تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات لتحقيق الموثوقية والقدرة في إنتاج حمض النتريلوترياسيتيك في منشأة بايو للشوكولاته في ألفين، بتكساس. وساهم هذا الاستثمار في زيادة إنتاج المركّبات الكيميائية (المتمخلبات) "فليكسا تراك- إن تي إيه"، القابلة للتحلل المقدمة من الشركة، بأكثر من 10 في المائة.
وقال جوناثان كريج، نائب الرئيس لشؤون الكيماويات المتخصصة في شركة "أسيند": "لقد شهد الطلب على ’فليكسا تراك- إن تي إيه‘ ارتفاعاً بحوالى 30 في المائة خلال العامين الماضيين". وأضاف: "إن استثمارنا المتواصل في القدرة والإنتاج يهدف إلى تزويد عملائنا بحل فعال من حيث التكلفة وقابل للتحلل يلبي احتياجاتهم كافة".
"فليكسا تراك- إن تي إيه" هو عبارة عن عامل إستخلاب كيميائي فعال للغاية يستخدم بشكل أساسي في التنظيف الصناعي وتطبيقات النفط والغاز لربط أيونات المعادن الثقيلة وعزلها. يمتلك "إن تي إيه" قدرة أعلى على الربط أكثر من المركّبات الكيميائية (المتمخلبات) الأخرى المستخدمة على نطاق واسع والمتاحة حاليًا في السوق.
لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"
تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد البلاستيكية عالية الجودة، والألياف والمواد الكيميائية، وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" (بيه إيه 66) المتكاملة. تتخذ "أسيند" من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها ولديها تسعة مواقع عالمية، بما في ذلك خمسة مرافق تصنيع متكاملة تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، ومنشأة تركيب المواد البلاستيكيّة الهندسيّة في أوروبا، تهدف جميعها إلى الابتكار والإنتاج الآمن للبولي أميد 66. ونظراً لكون شركة "أسيند" تملك ثلاثة من أكبر مرافق المعالجة الكيميائية في العالم، فموادها تشكل حجر الأساس للمنتجات التي تستخدم في التطبيقات اليومية من الملابس وصولاً إلى الوسائد الهوائية، مروراً بوصلات الكابلات وألواح الدوائر الكهربائية والسجاد وقطع غيار السيارات. إن القوة العاملة التي تتمتع بها "أسيد" ويبلغ عديدها 2600 موظف ملتزمة بإحداث فرق في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال ريادة عملية تطوير حلول "البولي أميد 66" التي تلهم الجميع، أينما تواجدوا، كل يوم.
معاً، نحدث الفرق.
معاً، نلهم كل يوم.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" على الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190618005017/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
أليسون يان
هاتف: 17132109809+
البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com



No comments:

Post a Comment