Wednesday, June 26, 2019

إيرسايل تستحوذ على شركة كويست إير بارتس لتعزيز مبيعاتها من أجزاء هياكل الطائرات


Image not foundكورال غيبلز، فلوريدا -الأربعاء 26 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، وهي المزوّد العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات ولخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، عن استحواذها على شركة "كويست إير بارتس"، المتخصصة في توزيع أجزاء هياكل الطائرات. تُعتبر "كويست"، التي تتخذ من ممفيس في ولاية تينيسي مقراً لها، شركة رائدة في قطاع تفكيك الطائرات وتجديد وإعادة بيع المواد المستعملة الصالحة للاستخدام. قامت "كويست" بتفكيك أكثر من 200 طائرة، وتقدم خدماتها للطائرات الرابضة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، كما تُشغّل منشأة للتفكيك في كريستفيو، فلوريدا. وبموجب هذه الصفقة، سيواصل غاري جونز، مؤسس "كويست" ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي، قيادة الشركة التي ستستمر كشركة مستقلة تابعة لـ "إيرسايل". من شأن عملية الاستحواذ هذه أن تضيف قدراً من الزخم على نطاق وانتشار عروض "إيرسايل" القوية بالفعل في مجال أجزاء هياكل الطائرات المستعملة الصالحة للاستخدام. وعلاوة على ذلك، ستؤدي "كيو 2 أفييشن" المحدودة، محطة الصيانة الخاصة بشركة "كويست" والحاصلة على الاعتماد مؤخراً، دوراً تكميلياً لمنصة الصيانة والإصلاح والتشغيل الخاصة بشركة "إيرسايل".

وقال نيكولاس فينازو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "إيرسايل" في سياق تعليقه على الصفقة: "باعتبارها شركة رائدة أثبتت كفاءتها في قطاع توزيع أجزاء الطائرات، تُمثل ’كويست‘ الشريك المثالي الذي سيساعدنا على تعزيز مخزوننا الذي يلقى رواجاً كبيراً من الأجزاء المستعملة الصالحة للاستخدام، والذي نحصل عليه بشكل فعّال من حيث التكلفة من خلال عمليات الاستحواذ على الأساطيل وتفكيك الأصول التي أُحيلت للتقاعد من محفظة التأجير لدينا. بات باستطاعة عملائنا الآن التطلع قُدماً للحصول على المزيد من الخبرة والقيمة المضافة من حلولنا المتكاملة في مجال الطائرات والمحركات ومكوناتها".

هذا وتُعدّ "إيرسايل" مزوّداً من المستوى الممتاز للخدمات الشاملة، وهي تقدم خدمات تأجير للطائرات والمحركات، وحلول إمداد المواد المستعملة الصالحة للاستخدام، وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل إلى المشغلين الأكثر تطلباً حول العالم من التجار والحكومات. وتُتيح الشركة للجهات المشغّلة لمعدات الطيران وتلك التي تعمل في مجال الصيانة والإصلاح والتشغيل إمكانية تحقيق وفورات كبيرة من حيث التكلفة لدى شراء المواد المستعملة الصالحة للاستخدام بدلاً من شراء قطع التبديل باهظة التكلفة من المصنّعين الأصليين. تنطوي عملية الاستحواذ على "كويست" على إضافة 38 خبير مهني وفني متمرس إلى عائلة "إيرسايل" الأكبر، إلى جانب 160 ألف قدم مربع من المكاتب ومنشآت التخزين في ممفيس، ومنشأة التفكيك التي تبلغ مساحتها 20 ألف قدم مربع في فلوريدا. تحمل شركة "كويست" جميع شهادات الاعتماد ذات الصلة، بما في ذلك "إيه إس إيه-100" وشهادة المواد الخطرة الخاصة بوزارة النقل الأمريكية.

لمحة عن شركة "إيرسايل"

تعدّ "إيرسايل"، التي تحتفل حالياً بعيدها العاشر، شركة رائدة عالمياً في مجال الطيران، وهي متخصصة في بيع وتأجير وتبديل الطائرات والمحركات والأجهزة المستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل ("إم آر أو") وخدمات الهندسة للطائرات والأجهزة التجارية. وتقدّم "إيرسايل" أيضاً خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقرّاً لها، وتدير مكاتب وعمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3057643200  أو عبر البريد الإلكتروني التالي: media.relations@aersale.com.

يمكنكم متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"لينكد إن" | "تويتر" | "فيس بوك" | "إنستغرام"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190625005926/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ليندل نيوكيرك

الهاتف:  3057643200

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيرسايل-تستحوذ-على-شركة-كويست-إير-بارتس-لتعزيز-مبيعاتها-من-أجزاء-هياكل-الطائرات/ar

No comments:

Post a Comment