Sunday, June 23, 2019

آي إن دي إكس تصدر تقرير الدخل السلبي لعام 2019، وتتوسّع إلى المراهنة والإثبات المفوّض للرهانات

Image not foundلندن -السبت 22 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

    يقارن التقرير الدخل السلبي المشفر بالفرص التقليديّة
    يقدّم مفهوم الماسترنود عائدات محتملة تزيد عن 40 في المائة بالمقارنة مع حوالي 3 في المائة من السندات والأسهم الحكوميّة
    عملة "آي إن دي إكس" المشفرة المحسّنة مع إضافة أصول الإثبات المفوّض للرهانات والمراهنة

(بزنيس واير): أطلق "آي إن دي إكس"، وهو صندوق مشفّر للدخل السلبي يتّخذ من لندن مقرّاً له، تقريراً يقارن بين الأصول التقليديّة مع النظراء في مجال العملات المشفرة التي تولّد المصروفات المنتظمة. يمكنكم قراءة التقرير مجاناً هنا. وقامت الشركة أيضاً بتوسيع نطاق عملتها المشفرة "آي إن دي إكس" التي تدفع حالياً أرباح فصليّة، من خلال إضافة فئتَين إضافيّتَين من أصول توليد العائدات: الإثبات المفوّض للرهانات والمراهنة.

ويقوم تقرير "آي إن دي إكس" الذي يحمل عنوان "الدخل السلبي التقليدي مقابل الدخل السلبي المشفر" بمقارنة أداء السندات الحكوميّة، والصناديق القابلة للتعقب، والإقراض بين النظراء، مع جيل ناشئ من الأصول المشفرة: المراهنة، والماسترنود والإثبات المفوّض للرهانات.

كما وجد التقرير أنّه يتمّ استبدال الحواجز الماليّة الشائعة بين الاستثمارات التقليدية على الدخل بحواجز أكثر تقنيّة، في ظل سعي المستثمرين الأكثر مغامرة إلى إضافتها إلى حافظاتها المشفرة. وبالتزامن مع تقديم مخاطر أكبر، يساهم ارتفاع عائد الاستثمار المتواجد تاريخيّاً في العملات المشفرة بجعلها اقتراحاً جذاباً خاصّةً مع بداية تطبيق المزيد من الضوابط التنظيمية وحماية المستثمرين. وعلى الرغم من ذلك، تميل إدارة الحافظات والخوادم المستضافة والتبادلات الكثيرة اللازمة لتحقيق العائدات مثل الأموال اليوميّة إلى عرض كلّ شيء باستثناء أهمّ خبراء الحاسوب. وقبل إطلاق "آي إن دي إكس"، صعّب ذلك على غالبيّة كبار مستثمري الأسواق بناء هذا القطاع في استراتيجيّتهم المشفرة.

وتساهم الخوارزمية الأساسيّة والمنصّة التقنيّة من "آي إن دي إكس"، بالإضافة إلى التحالف الاستراتيجي مع "بلوك ماتركس"، بتسهيل إضافة فئات الأصول على العملة المشفرة من "آي إن دي إكس". وستستفيد "آي إن دي إكس" وحاملي العملات المشفرة حاليّاً من نطاق أوسع من الأصول الرقميّة لتوليد العائدات في ظلّ انطلاق شبكات كبرى للإثبات المفوّض للرهانات مثل "كوزموز" و"آيكون" و"لوم نتوورك" و"أونتولوجي" و"واكس".

ستقوم "آي إن دي إكس" بإطلاق مبيعاتها العلنية إلى مستثمرين مؤهلين في الأوّل من يوليو. وسيتمّ دفع الأرباح الأوليّة إلى حاملي العملات المشفرة من "آي إن دي إكس" خلال الربع الثالث من عام 2019، مع توقّع عائدات بنسبة 44 في المائة من الصندوق البالغة قيمته 15 مليون دولار أمريكي.

لمحة عن "آي إن دي إكس"

يعتبر "آي إن دي إكس" صندوق مشفّر ومرمّز يمنح المستثمرين من الأفراد والمؤسسات دخلاً سلبيّاً كلّ ربع، باستخدام خوارزمية خاصّة للبحث حول أفضل فرص الاستثمار من الماسترنود والمراهنة والإثبات المفوّض للرهانات. للمزيد من المعلومات حول "آي إن دي إكس"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.indx.capital.

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190620005725/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ديس بي رابتيف"

هيلين مور

هاتف: +44(0)7824876516

البريد الإلكتروني: helenmoore@dispruptive.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-إن-دي-إكس-تصدر-تقرير-الدخل-السلبي-لعام-2019-وتتوسع-إلى-المراهنة-والإثبات-المفوض-للرهانات/ar 

No comments:

Post a Comment