Sunday, June 23, 2019

لوميليدز تبرز إنجازاتها على صعيد البيئة والصحة والسلامة في تقريرها الأوّل حول الاستدامة

 يلخّص تقرير الاستدامة لعام 2018 جدول أعمال وأهداف وتقدّم الاستدامة الخاصّ بالشركة في بناء برامج تساهم باقتصاد منخفض الانبعاثات الكربونية



سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 22 يونيو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم "لوميليدز"، الرائدة عالميّاً في مجال حلول الإضاءة المبتكرة، عن إطلاق تقرير الاستدامة الخاص بها لعام 2018 الذي يفصّل تقدّم الشركة في دعم الانتقال إلى اقتصاد منخفض الانبعاثات الكربونية حول العالم. وتقوم "لوميليدز" في هذا التقرير بإبراز كيفيّة مساهمة حلول الإضاءة الخاصة بها بالتغيير الإيجابي في استعمال الطاقة والسلامة والصحة والرفاهية وفي دعم التزام الشركة بجعل العالم أكثر أماناً وأفضل وأكثر جمالاً مع الضوء. وتتبع "لوميليدز" جدول أعمال رسميّ للاستدامة يحدّد أولويّات خاصّة ويتابع التقدّم. فعلى سبيل المثال، تمكّنت الشركة في عمليّات الإنارة العالميّة بتقنيّة "إل إي دي" وإنارة السيارات حديثاً من تخطّي أهدافها التشغيليّة لعام 2020 بالمقارنة مع عام 2015 والتي تشمل ما يلي:

    انخفاض الانبعاثات بنسبة 41 في المائة (هدف الوصول إلى 20 في المائة)
    انخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 25 في المائة (هدف الوصول إلى 20 في المائة)
    انخفاض استعمال المياه بنسبة 25 في المائة (هدف الوصول إلى 20 في المائة)

وتستند أهداف الاستدامة إلى خلق القيمة للعملاء من خلال الابتكارات المستدامة وتقليل الآثار البيئيّة لعمليّات الشركة، وإدخال التحسينات على سلسلة الإمداد للامتثال مع تحالف الأعمال المسؤولة ومنع الإصابات. وقامت "لوميليدز" بمواءمة جهودها للاستدامة مع أطر عمل خارجيّة مثل أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وحدّدت أربعة أهداف للتنمية المستدامة التي تشكّل أكبر مساهمة: العمل المناخي والصحة الجيّدة والرفاهية، والطاقة الميسورة والنظيفة، والاستهلاك والإنتاج المسؤولَين.

ويقوم تطوير "لوميليدز" لتقنيّات الإضاءة بتقنية "إل إي دي" الفعالة من حيث استعمال الطاقة ومنخفضة الانبعاثات الكربونية بدعم الإجراءات العاجلة لمكافحة التغيّر المناخي. وتوقّع تحليل السوق لعام 2017 من قبل "آي إيتش إس ماركيت" أنّ مصابيح "إل إي دي" من "لوميليدز" تخفض انبعاثات الضوء المعادلة لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون حول العالم بحوالي 39 مليون طن متريّ – ما يساوي إقفال 11 محطة لتوليد الطاقة والتي تعمل بالفحم في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وبالإضافة إلى الانخفاض بنسبة 41 في المائة لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، قامت ثلاثة برامج استدامة في منشأة سنغافورة بخفض تأثير المكوّنات المشبعة بالفلور على البيئة بنسبة 90 في المائة.

وقال جان فان رومباي، مدير شؤون الاستدامة لدى "لوميليدز"، في هذا السياق: "يأتي الحفاظ على بيئة آمنة لموظفينا حول العالم في مقدمة أولوياتنا. وقام التقرير بالتأكيد على التزام ’لوميليدز‘ وأدائها القويّ في مجال الصحّة والسلامة الوظيفيّة من خلال معدلات الإصابات المنخفضة. وعلى صعيد المواد الخطيرة، إنّنا على المسار الصحيح للتخلّص تدريجياً من استعمال مواد البولي فينيل كلورايد ومثبطات اللهب البرومية غير المنظمة في منتجات عملائنا، فهي مواد مرتبطة بالتأثيرات الضارّة على صحّة الإنسان بحلول 2023. وبدءاً من عام 2018، أصبحت 87 في المائة من المنتجات الاستهلاكيّة في ’لوميليدز‘ خالية من البولي فينيل كلورايد ومثبطات اللهب البرومية غير المنظمة".

وتشكّل الجودة والموثوقيّة علامات مميّزة من أعمال "لوميليدز". وبنهاية العام الحالي، ستكون جميع منشآت "لوميليدز" حول العالم حائزة على ترخيص "آيزو 14001:2015" و"أو إيتش إس إيه إس 18001:2007". وحصلت "لوميليدز" أيضاً على ترخيص لتتطابق مع المعايير الدولية لأنظمة إدارة الجودة في السيارات – "آي إيه تي إف 16949:2016" التي تحدّد متطلبات تصميم وتطوير وتصنيع وتركيب وصيانة منتجات السيارات.

كما تدعم "لوميليدز" الصحّة الجيّدة والرفاهية من خلال ابتكارات مثل المصابيح الأماميّة "فيجن بلاس" للسيّارات التي تزيد الرؤية على الطريق بنسبة 60 في المائة، بالمقارنة مع أدنى المتطلبات القانونيّة القياسيّة في نتائج الاختبار للمصابيح المنخفضة. وتقوم الشركة أيضاً بتطوير تقنيّة مصادر الضوء للإنارة الرقميّة، ما يسمح لأنظمة المصابيح الأماميّة العالية التحديد من الجيل التالي بالإضافة إلى تحسين الرؤية والاستشعار ووظائف الرؤية وأنظمة القيادة الذاتية – التي تساعد على زيادة السلامة على الطرقات وراحة السائق.

للاطلاع على تقرير الاستدامة لعام 2018 من "لوميليدز"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: lumileds.com/sustainability-report.

لمحة عن "لوميليدز"

تعتبر "لوميليدز"، بالنسبة لشركات السيارات والجوال وإنترنت الأشياء والإضاءة التي تتطلب حلول إضاءة مبتكرة، شركة رائدة عالمياً توظف أكثر من 9 آلاف عضو يعملون في أكثر من 30 بلداً. تتعاون "لوميليدز" مع عملائها لدفع حدود الإضاءة إلى مدى أوسع.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول حافظة حلولنا في مجال الإضاءة، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: lumileds.com.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

Lumileds@ZenoGroup.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190620005173/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري إيلين إينيس

البريد الإلكتروني: Maryellen.Ynes@zenogroup.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لوميليدز-تبرز-إنجازاتها-على-صعيد-البيئة-والصحة-والسلامة-في-تقريرها-الأول-حول-الاستدامة/ar  

No comments:

Post a Comment